سيارة جي أيه سي موتورز  جي أيه 8 تستخدم كسيارة خدمة رسمية لقمة جي 20 في غوانغجو

سيارة جي أيه 8 ستطلق للعامة في أواخر نيسان/أبريل 2016

غوانغجو، الصين، 13 نيسان/أبريل 2016 / بي آر نيوزواير / — في الأشهر التي تسبق عقد قمة الـ جي 20 شيربا، التي ستعقد بدءا من 6-8 نيسان/أبريل، سلمت شركة السيارات الصينية البارزة جي أيه سي 40 من سياراتها جي أيه 8 لتكون سيارات الخدمات الرسمية للقمة أثناء انعقادها.

40 GA8 sedans were provided as designated service cars for the G20 summit

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160412/354122

وبصفتها سيارة الركاب الأحدث من جي أيه سي، فقد انطلقت جي أيه 8 لاول مرة في مؤتمر الحزب الوطني (مجلس الشعب) واجتماعات مؤتمر الشعب الاستشاري الصيني السياسى في بكين فى آذار/مارس الماضي. جي أيه 8، التي تتميز بتصميم أصلي، وتكنولوجيا متقدمة، وتقييم عال للسلامة، هي أيضا سيارة تتسم بكفاءة استهلاك الوقود وصديقة للبيئة.

وإذ تتميز بتصميم بشاسيه عالمي المستوى، وأنظمة طاقة وأنظمة إلكترونية، ومواد ذات جودة عالية في الداخل، فإن السيارة توفر ركوبا أكثر راحة ومتعة قيادة، وقد وصفت السيارة دوليا كسيارة رائدة في سوق السيارات الراقية في الصين.

وبصفته المنتدى الرئيسي للتعاون الاقتصادي الدولي، فإن قمة جي 20 تجمع القادة الوطنيين من مختلف أنحاء العالم، وكثير منهم، بمن في ذلك وزير المالية السعودي إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، الذي عبر عن سعادته ودهشته لجودة العلامة التجارية الصينية التي تستخدم كسيارة الخدمة الرئيسية في مثل هذا الحدث الدولي الهام.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سي موتور “نحن فخورون جدا أن اختيرت جي أيه 8كسيارة خدمة لدعم اجتماع حي 20 شيربا الثاني فضلا عن اجتماعات المجلس الوطنى والمؤتمر الاستشارى السياسى السنوي. ومن خلال ظهورها القوي في سوق سيارات الخدمة الراقية، فإن جي أيه 8 تظهر أن جي أيه سي موتور قادرة تماما على تطوير أفضل السيارات للمنافسة مع كبرى الشركات العالمية.”

وبصفتها الشركة الأسرع نموا كعلامة تجارية للسيارات في الصين، أنتجت جي أيه سي العديد من السيارات الأكثر مبيعا في تاريخها القصير. وإذ صنفتها ياهو فاينان س بأنها “واضعة المعيار الجديد للصين” في العام 2015، فإن الشركة تتضمن بعض أفضل التقنيات في العالم لتطويرجي أيه 8، جامعة أفضل مواردها لإنشاء جيل جديد من سيارات السيدان النخبة.

وقال وو: “من أجل إرساء الأساس، من المهم لنا تطوير العديد من المنتجات الراقية التي يمكنها أن تنافس في السوق الدولية. وقد تقدمت جي أيه سي من خلال تحسين نظام إنتاجها المخصص –المسمى جي بي أس وهو نظام البحوث والتنمية في العالم، وسلسلة مواردها العالمية التي تسعى باستمرار للحصول على التقدم التكنولوجي الذي يزود مستهلكينا بسيارات من طراز عالمي”.

وبعد توفير الدعم الناجح لاجتماعات مجلس الشعب والمؤتمر الاستشارى السياسى وقمة جي 20 شيربا، فإن جي أيه سي ستطلق موديل سيارتها جي أيه 8 في السوق في وقت لاحق من هذا الشهر.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، حصلت على المرتبة 362 من الشركات العالمية الأكبر الـ 500. وهي ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.