سيل بوينت تفتتح مكتبا لها في دبي، توظف نويل كونولي كنائب رئيس للمبيعات – الشرق الأوسط وأفريقيا لدعم نمو الشركة في ميدان تجارة الجوال

توظيف المسؤول التنفيذي السابق في شركة السياحة سابري ترافيل يوسع حضور سيل بوينت في الشرق الأوسط لخدمة سوق سفر طيران مزدهر

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — وظفت شركة سيل بوينت موبايل (www.cellpointmobile.com)، وهي شركة عالمية موفرة لحلول الدفعات والتجارة على الهاتف الجوال لصناعتي الطيران والنقل، خبير السفر والمدفوعات المخضرم نويل كونولي ليكون نائب ريس الشركة للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيتولى كونلي عمليات المبيعات الاستراتيجية وإدارة الحسابات في الشرق الأوسط وأفريقيا من مكتب افتتح حديثا للشركة في  دبي في البرج السويسري، الطابق الـ 34، أبراج بحيرة الجميرا، وذلك كجزء من النمو السريع للشركة والالتزام للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كونولي ينتقل إلى  سيل بوينت موبايل من وظيفة عمل بها لمدة خمس سنوات مع شركة سابري ترافيل نتويركس كمدير مبيعات لشركات الطيران وشريك في قسم حلول الطيران لسابري، فضلا عن أربع سنوات في المبيعات ومدير حسابات تكنولوجيا المعلومات في شركة دناتا مركاتور في دبي. وفي ما سبق ذلك، عمل كونولي في مناصب إدارة المنتجات والمبيعات وأدوارا استراتيجية في شركة زيروكس وكمبيوتشير. يذكر أن طيران  الإمارات، ومقرها في دبي، هي واحدة من عملاء شركات الطيران الكبرى لسيل بوينت موبايل.

سيل بوينت موبايل تواصل التوسع العالمي

وقال الرئيس التنفيذي للشركة كريستيان غيردنغ: “نحن متحمسون لانضمام شخص بمكانة نويل وخبرته لشركتنا ودعمه لعملياتنا في الشرق الأوسط وأفريقيا. إن خبرة نويل في توزيع شركات الطيران، والحلول على مستوى المؤسسة وسوق الشرق الأوسط وأفريقيا هي رصيد قيم لشركتنا ولعملائنا على حد سواء فيما يقومون بتبني ونشر حلول التجارة عبر الهاتف الجوال وحلول الدفع”.

افتتاح مكتب الشرق الأوسط هو جزء من التوسع العالمي لشركة سيل بوينت موبايل.

ويقول غيردنغ: “نريد أن نكون قريبين من عملائنا حتى نتمكن من دعمهم محليا. إن نويل هو الموظف الأول من بين العديد من أعضاء الفريق الجديد لنا في هذا المجال، وسوف نضيف متخصصين في الحلول وقدرات التسليم لضمان أن عملاءنا يتمتعون بالمستوى الرفيع من الخدمة لتجربة العلامة التجارية سيل بوينت موبايل وتسريع نشر حلولنا في السوق.”

سيل بوينت موبايل تطور وتدعم حلول المدفوعات والتجارة الرقمية القوية المتعددة القنوات التي تساعد شركات الطيران  وشركات النقل والشركات العالمية على إدارة نظم المدفوعات المعقدة. وهي حلول تعزز عقلية “الجوال أولا” لشركات الطيران فيما ينتقل سلوك السوق والمسافرين نحو الدفع والمعاملات والاتصالات عبر الهاتف الجوال.

وحسب رابطة النقل الجوي الدولي، (IATA)  فإن أفريقيا والشرق الأوسط تصدرت جميع المناطق العالمية الأخرى في شباط/فبراير 2016 بالنسبة إلى عائدات شركات الطيران للراكب الواحد (11.6٪ أفريقيا 11٪ في الشرق الأوسط)، والطلب على نقل الركاب (12.7٪ افريقيا 11.3٪ في الشرق الأوسط).

لمقابلة غيردنغ أو للحصول على المزيد من المعلومات عن عمليات سيل بوينت في دبي، يرجى الاتصال بـ فانيسا هوريول على +44.203.807.3735 أو vhorwell@thinkinkpr.com.

حول سيل بوينت موبيل: جعل دفعات السفر أسهل
سيل بوينت موبيل تساعد شركات الطيران في جميع أنحاء العالم على استعمال وتملك نظام المدفوعات المعقد من البداية إلى النهاية، بغض النظر عن العملة المفضلة لركابها، طريقة الدفع، أو الجهاز أو قناة الدفع. وإذ تمتلك مكاتب في لندن وميامي وكوبنهاغن وبيون ودبي، فإن شركة سيل بوينت تخدم شركات الطيران العالمية والإقليمية. ويمكن تنزيل الورقة البيضاء للشركة التي تم نشرها حديثا بعنوان “إلزام الدفعات الجوالة لشركات الطيران العالمية: نظرة مستقبلية للعام 2016” هنا here..

اتصالات وسائل الإعلام
فانيسا هوريل، ثينكإنك
44.203.807.3735+
vhorwell@thinkinkpr.com