شراكة استراتيجية بين TV Shout وشركات Numbase Group: تعاون على برامج مسابقات جديدة

إستثمار جديد لرجل الأعمال  أيمن زكريا جمعة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Numbase Group، في Shout TV وإعلانه عضو في مجلس ادارتها، لينضم إلى استثماراته السابقة ويذكر منها استثماره في تطبيق  Shazam.

كاليفورنيا، الولايات المتحدة

إنتخب أيمن زكريا جمعة، رئيس مجلس إدارة  مجموعة Numbase Group، عضواً في مجلس إدارة TV Shout المتخصص بالمسابقات الرياضية عبر التطبيقات.وتعتبر Shout من الأشهر في تحفيز معجبي أهم الفرق الرياضية، ريال مدريد، للتفاعل عبر الهاتف. لغاية تاريخه كافأت مسابقة “Real Madrid Shout Challenge Game” العديد من اللاعبين في أكثر من 210 بلدا” .وقد قدمت Numbase Group إستثماراً مادياً في TV Shout اضافة إلى إنضمام أيمن الى مجلس الإدارة وذلك لتشكيل شراكة إستراتيجية لتصبح الرائدة في مجال المسابقات والوصول إلى أكثر من 130 مليون مستخدم  أسبوعياً

وقال جمعة:”تشرفت بالإنضمام إلى مجلس إدارة شركة مثل Shout وآمل أن نتمكن، Numbase Group وأنا شخصياً على حد السواء، من تقديم أكبر قدر من القيمة على الصعيد الإستشاري والعملي”

ويعتبر جمعة من رجال الأعمال الرائدين في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا، حيث أنشأ وإستثمر في عدد من الشركات منذ عام  .2003فهو مستثمر بشركة Shazam، التطبيق الرائد عالمياً لتعريف الموسيقى، من خلال إحدى شركاته. كما أنه الرئيس التنفيذي لشركة MuzeIt، المالكة لتطبيق Muzeit
“Music social platform and app”

وصرح دارل ماك برايد، الرئيس التنفيذي ومدير TV Shout، بما يلي:”يشرفنا أنضمام أيمن الى مجلس الإدارة. فهو شخص مثير للإعجاب كفرد وكصاحب خبرة على حد سواء في عالم التطبيقات على الهواتف المحمولة. إن فرصة العمل مع أيمن وشركاته سوف تمكن Shout TV من توسيع نطاق عملها الذي يصل إلى 130 مليون من عشاق الرياضة على مواقع التواصل الإجتماعي للوصول إلى شركات الإتصالات العالمية وإلى مليارات مستخدمي الهواتف الذكية.”

كافأت مسابقة “Real Madrid Shout Challenge Game” بجوائز تتراوح بين بطاقات هدية من Amazon.com، قمصان لفريق ريال مدريد، TV Apple، ألعاب XBox، لتصل الى دراجات نارية من نوع Ducati.

بإنتظار تعاون Numbase وTV Shout للاعلان عن لعبة جديدة على الهاتف المحمول في غاية من الابتكار والمتعة، تصدر تفاصيلها في المستقبل القريب.

تقدم Numbase Group خدمات القيمة المضافة على الهواتف المحمولة مستعملة أحدث التقنيات. وتعتبر Numbase في الصدارة عبر تقديم خدمات متخصصة تتيح  للمجموعة أنتقدم خدمات استراتجية لشركات الخليوي عالمياً. وقد اكتسبت Numbase خبرة واسعة عبر تحقيق نتائج عالية  مستدامة في أكثر من 30 سوقاً عالية المنافسة ، بقيادتها للخدمات عبر الابتكار والإبداع.

من جهته يقدم TV Shout تجربة “شاشة ثانية” تمكن المعجبين من المشاركة والتنافس في مسابقة تبث مباشرة حول أحداث حية من أجل الفوز جوائز حقيقية. فقد كوفئ لاعبو Shout بجوائز قيمة  لمهارتهم ومعلوماتهم عن فريق ريال مدريد بما يتعلق برياضة كرة القدم ومبارزات MMA وكرة القدم الأمركية وكرة السلة وكرة المضرب ورياضة السيارات وأحداث أخرى كالنقاشات السياسية وبرامج الواقع. يمكن للمعجبين أن يلعبوا “لعبة ضمن لعبة” حيث تساعدهم مهاراتهم ومعرفتهم لربح أموال نقداية /أو جوائز. من خلال شركائه، تصل تغطية Shout أسبوعياً إلى اكثر من 130 مليون من مستخدمي مواقع  التواصل الإجتماعي.