شراكة بين Manthan وIITC لجلب حلول البيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة إلى الشرق الأوسط دون أي نفقات رأسمالية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أبريل 2016/PRNewswire/ —

حلول الاستخبارات التجارية المتطورة مسبقة التجهيز ذات أسرع معدل للوقت مقابل القيمة سوف تمكِّن الشركات من زيادة سرعة النمو حتى في الأوضاع الاقتصادية الصعبة

أعلنت شركة Manthan الرائدة عالميًا في مجال الاستخبارات التجارية وحلول تحليلات البيانات الضخمة اليوم عن شراكتها مع IITC التابعة لمجموعة OHI في سلطنة عمان. وشركة IITC هي من الشركات الرائدة في تقديم خدمات بنية تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات والحلول التجارية المعقدة، وهي متخصصة في المشروعات الكبيرة الجاهزة المتكاملة.

Manthan Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160321/346132LOGO )

صُممت حلول Manthan بما يتناسب مع البيانات الضخمة، ويتم تنفيذها وفق نموذج SaaS (برمجيات كخدمة)، وهي بذلك تقلل من تكلفة التملّك للشركات بينما تزودها في الوقت ذاته بأفضل تحليلات مسبقة التجهيز من نوعها. ومن ثم فسوف تعمل هذه الشراكة على جلب أحدث التحليلات المتطورة لتجعلها في متناول الشركات في المنطقة باتباع نموذج التسعير المميز لشركة Manthan والريادة السوقية لشركة IITC.

من المحتمل أن تشهد مبيعات التجزئة في عمان نموًا بنسبة 6% سنويًا حتى عام 2020. تركز شركة Manthan بقوة فعلاً على سوق الشرق الأوسط ولها مكتب إقليمي في مركز الابتكار في دبي – مدينة دبي للإنترنت.

صرَّح “احتشام محمد” نائب رئيس شركة Manthan- الشرق الأوسط وأفريقيا – قائلاً: “كون شركة IITC جزءًا من كتلة OHI الكبرى، يجعلها تتمتع بشبكة واسعة وفهم ممتاز لاحتياجات السوق. ومن ثم فقد ظهرت كشريك مثاليّ لحلول “تعزيز التحليلات”  التي تقدمها شركة Manthan للسوق العمانية. تسمح حلول Manthan  التي تقدمها بناءً على نموذج SaaS (البرمجيات كخدمة) للمنظمات بحصد ثمار التحليلات التنبؤية والتوجيهية على نطاق واسع، دون أي نفقات رأسمالية تقريبًا. ولهذا فإنها تناسب بشكل ممتاز توقعات الشركات في المنطقة”.

مع تسارع زيادة الطلب على التحليلات المتطورة، يُعتبر الشرق الأوسط واحدًا من أفضل الأسواق الواعدة اليوم. حققت شركة IITC، وهي واحدة من أولى شركات تكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان، ريادة بجلبها أفضل الحلول إلى مختلف الصناعات في السلطنة. وقال “س. جاياكومار”، المدير العام لشركة IITC: “الجمع بين خبرات IITC وخدماتها الاحترافية مع معرفتهم المتعمقة باحتياجات العملاء يكمّل مجموعة حلول الاستخبارات التجارية ذاتية الخدمة مسبقة التجهيز الرائدة في مجالها التي تقدمها شركة Manthan. وسوف تضمن هذه الشراكة أن تصل الشركات في عمان إلى حلول تحليلات هي الأفضل من نوعها؛ حلول توفر عائدًا سريعًا على الاستثمار ونموًا في السوق”.

يقول “غارتنر” أنه “بدون القدرات التحليلية المتطورة، لن يتمكن تجار التجزئة من التنافس في السوق الرقمية.”*

تحتل شركة Manthan موقع الصدارة في توفير أحدث التحليلات المتطورة لجميع الأدوار التجارية على مستوى قطاعات عديدة، وورد اسمها في العديد من تقارير المحللين وحلّت مؤخرًا في المرتبة الأولى كأفضل مورِّد لتجار التجزئة من الفئة 1 في RIS Software LeaderBoard. يحصد أكثر من 200 عميل في 22 دولة عائدات كبيرة بفضل مجموعات الحلول التحليلية التي تقدمها Manthan، حيث يكتسبون مقدرة لا نظير لها على تحليل الأحجام الكبيرة من البيانات المنظمة وغير المنظمة للحصول على تصورات آنيّة.

سوف تستعرض Manthan حلولها التحليلية المتطورة الحائزة على الجوائز في فعالية التكنولوجيا والابتكار في التجزئة 2016 التي تُقام في دبي بالإمارات العربية المتحدة في العاشر والحادي عشر من مايو 2016. لمزيد من المعلومات، راسل uae.enquiries@manthan.com أو اتصل بـ +971-561-3838-03.

نبذة عن Manthan:

Manthan هي المسؤولة الرئيسة عن تقديم التحليلات للعديد من الصناعات الاستهلاكية حول العالم. تمت هيكلة ما تحتويه محفظة Manthan من تطبيقات تجارية تعتمد على التحليلات، وكذلك حلول ومنصات التحليلات المتقدمة، لمساعدة المستخدمين على أخذ مسار التحليل الكامل بدءًا من البيانات وانتهاءًا بالنتيجة، علاوة على اتخاذ القرارات الموجهة وتنفيذ هذه القرارات في الوقت الفعلي. فيما تقدم القدرة التحليلية البسيطة المتطورة، إلى جانب قوة البيانات الضخمة وسهولة النقل والحوسبة السحابية، للمستخدمين تطبيقات مجهزة للأعمال التجارية بحيث توفر وصولاً حسب الطلب وتنفيذًا في الوقت الفعلي – وهذا هو السبيل الوحيد نحو تحقيق الأرباح في ظل اقتصاد معاصر مترابط قائم على الطلب. Manthan هي واحدة من أكثر الشركات المبتكرة في مجال التحليلات حصولاً على الجوائز على مستوى المحللين والعملاء على حدٍ سواء. لتعرف كيف يمكن لشركتك أن تربح من التحليلات، تفضل بزيارة موقع  http://www.manthan.com.

تواصل مع Manthan على Twitterأو Facebookأو LinkedIn

* تجار التجزئة يبحثون عن النجاح باستخدام التحليلات المتطورة ذاتية الخدمة، روبرت هيتو، 24 أبريل 2015

المصدر: Manthan