شركات إنتربرايرايز وناشيونال وألامو لتأجير السيارات توسع أعمالها في منطقة الخليج

سانت لويس، 18 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “إنتربرايز هولدنغز” Enterprise Holdings ، اليوم عن بدء عمليات توسيع كبيرة لماركاتها التجارية في منطقة الخليج، بما في ذلك إضافة 29 مكتبا مشتركا لشركتي ناشيونال وألامو لتأجير السيارات عبر دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن – فضلا عن موقعين لشركة إنتربرايز لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160415/355942LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130730/MM55552LOGO-a

وقال بيتر أيه سميث، نائب رئيس الامتياز العالمي global franchising  في إنتربرايز هولدنغز التي تمتلك كلا من National Car Rental، و Alamo Rent A Car وEnterprise Rent-A-Car ، إن “منطقة الخليج توفر فرصا كبيرة للنمو نظرا لتدفق السياح والمسافرين من رجال الأعمال على المنطقة، واحتياجات التنقل المحلية للعملاء المحليين.”

وقد تم دمج مكاتب شركة إنتربرايز هولدنغز بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن والمملكة العربية السعودية في نظام الحجز العالمي للشركة لزيادة الكفاءة. هذه المواقع تمثل المرحلة الأولى من تنفيذ خطة التوسع، مع افتتاح مكاتب إضافية في هذه البلدان الأربعة، فضلا عن التوسع في دول منطقة الخليج الأخرى المخطط له في وقت لاحق هذا العام.

ويوضح التوسع في منطقة الخليج Gulf Region expansion رؤية إنتربرايز هولدنغز لبناء شبكة معترف بها بالجودة العالية وخدمة العملاء في الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. يذكر أن إنتربرايز هولدنغز تعمل في أكثر من 80 بلدا ومنطقة حول العالم.

“استئجار السيارات الأفضل”

ومن المقرر أن يكون رئيس إنتربرايز، سميث، المتحدث الرئيسي غدا في معرض تأجير السيارات الدولي في لاس فيغاس،  International Car Rental Show  والذي سيشمل نقاشا تفاعليا حول توسع الشركة العالمي. وقال سميث “نستطيع الآن الاستفادة من الفرص المتاحة في منطقة الخليج نتيجة لشراكتنا مع مجموعة الجميح Al Jomaih Group. وهذا يمثل إمكانات هائلة طويلة الأجل لكلا الشركتين، لأننا نتشاطر شغف خدمة العملاء المتميزة، فضلا عن النمو الاستراتيجي.”

شركة الجميح لتأجير السيارات، وهي شركة لتأجير السيارات أسستها مجموعة الجميح، هي صاحبة الامتياز الرئيسية لشركة إنتربرايز في منطقة الخليج. وقال إبراهيم محمد عبدالعزيز الجميح، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجميح، “اننا نتوقع قدرا كبيرا من النجاح من خلال شراكتنا مع إنتربرايز، إذ أننا نخطط لأن نصبح شركة تأجير السيارات الرائدة في المنطقة.”

مجموعة الجميح، التي تأسست في العام 1936 ويعمل بها أكثر من 7000 موظف، هي مجموعة أعمال متنوعة يعترف بها كشركة رائدة في العديد من القطاعات الاستهلاكية والتجارية والصناعية في المملكة العربية السعودية.

ومن خلال شراكات اختيرت بعناية مع علامات تجارية عالمية شهيرة، مثل جنرال موتورز، وشركة شل، وبيبسي ويوكوهاما، طورت مدموعة الجميح مجموعة مصالح كبيرة في عدد من القطاعات بما في ذلك قطاعات السيارات والمشروبات، ومواد التشحيم، والمعدات الثقيلة، والعقارات، وتوليد الطاقة، الاتصالات والنفط والغاز، والاستثمارات. الشركة التابعة لها، شركة الجميح للسيارات، هي أكبر وكيل سيارات لشركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط.

نبذة عن شركة إنتربرايز هولدنغز

شركة  إنتربرايز هولدنغز التي تمتلك شركتي إنتربرايز لتأجير السيارات وناشيونال لتأجير السيارات وألامو لتأجير السيارات والشركة التابعة لها إنتربرايز لإدارة أسطول السيارات، توفر حل المواصلات الكامل، بما في ذلك خدمات استئجار وتشاطر السيارات، واستئجار الشاحنات وإدارة أساطيل سيارات الشركات ومبيعات تجزئة السيارات. وقد أدت هذه الأعمال مجتمعة إلى عائدات بـ 19.4 مليار دولار، وتوظف أكثر من 93,000 موظف وتمتلك أكثر من 1.7 مليون سيارة في العالم في العام المالي 2015.

شركة إنتربرايز هولدنغز تصنف حاليا على أنها واحدة من الشركات الأميركية الكبرى America’s Largest Private Companies. وإضافة إلى ذلك، فلو كانت الشركة مدرجة في أسواق الأسهم العامة، فإن إنتربرايز كانت ستصنف في قائمة الشركات الأميركية الكبرى من الشركات التي تدرج أسهمها في أسواق الأسهم العامة الـ 500 من شركات “فورتشن” Fortune. وبالإضافة إلى ذلك فإن إنتربرايز هولدنغز لا تمثل أكبر حصة من أسواق المطارات الأميركية فحسب، بل إن أسطولها للتأجير المحلي هو أيضا من بين الأحدث في الصناعة. وتوفر الشركة التابعة لها، إنتربرايز فليت منجمنت، إدارة أسطول كاملة للشركات والحكومات والوكالات ذات الأساطيل المتوسطة الحجم التي تمتلك 20 أو أكثر من السيارات. ومن بين خدمات المواصلات التي تسوقها إنتربرايز تحت اسم ماركتها التجارية “كار شير”، Enterprise CarShare “إنتربرايز رايد شير”، Enterprise Rideshare “إنتربرايز كار سيلز”، Enterprise Car Sales “إنتربرايز تراك رينتال”Enterprise Truck Rental  ومجموعة السيارات الغريبة من إنتربرايز  Exotic Car Collection by Enterprise، وزيم رايد باي إنتربرايز Zimride by Enterprise وإنتربرايز فليكس إي رينت Enterprise Flex-E-Rent.  .

هذا البيان الصحفي وأخبار صناعة  تأجير السيارات car rental industry news  متوفران في غرفة أخبار إنتربرايز هولدنغز.