شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد تدعم بفخر مؤتمر التمويل الإسلامي في 2016

كوالالمبور، ماليزيا، 27 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — كواحدة من الشركات التي حصلت منتجاتها في وقت سابق العام الماضي على وضع المنتجات الملتزمة بالشريعة الإسلامية من آي بي أف آي أم (الذي كان يعرف سابقا بمعهد الأعمال البنكية والتمويل الإسلامي ماليزيا)، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد تفتخر بأن تكون واحدة من المؤسسات الداعمة لمؤتمر التمويل الإسلامي 2016 الذي انعقد اليوم.

وإذ نظمه بصورة مشتركة المعهد الماليزي للمحاسبين ومعهد الأعمال البنكية والتمويل الإسلامي ماليزيا، انعقد مؤتمر هذا العام الذي استمر يوما واحدا تحت شعار “المصرفية المستقبلية في حقبة التقدم التكنولوجي”. وهو مصمم لتعزيز كفاءات الإدارة العليا والعاملين في الصناعة المالية الإسلامية، بهدف توفير معلومات مفيدة حول القضايا العملية والحلول في تطوير التمويل الإسلامي.

وقد غطت المناقشات اليوم مواضيع مثل “إعادة تعريف نموذج العمل: ما هي التغييرات اللازمة للنجاح في سوق تنافسي”،”حساب الاستثمار كمنتج عرض جديد للزبائن”، تأثير التكنولوجيا الماليةعلى التمويل الإسلامي”، “الأدوات المالية ‘MFRS 9- الأثر والتحديات للمؤسسات المالية الإسلامية”، “جمع رأس المال: استراتيجيات تمويل الشركات في ظل البيئة الاقتصادية الحالية”، و”الشريعة وتنمية المواهب البشرية لصناعة التمويل الإسلامي.”

The Islamic Finance Conference in session at the Mahkota 3 Ballroom, Istana Hotel, Kuala Lumpur.

وقد تمت مناقشة هذه القضايا المهمة والمعاصرة من قبل خبراء معروفين في صناعة التمويل الإسلامي، مثل السيد باديسياه عبد الغني (الرئيس المؤسس لمعهد تشارترد لمحترفي التمويل الإسلامي)، الأستاذ الدكتور محمد أكرملالدن(المدير التنفيذي لأكاديمية البحوث الشرعية الدولية في التمويل الإسلامي)، والبروفيسور داتوك الدكتور سيد عثمان الحبشي (نائب الرئيس الأكاديمي للمركز الدولي للتعليم في التمويل الإسلامي، والأستاذ الدكتورعزنانحسن (عضو المجلس الاستشاري الشرعي في هيئة ماليزيا للأوراق المالية)، وغيرهم.

وقال ستيف واتس، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال، آسيا والمحيط الهادئ، “على مدى سنوات، اكتسب التمويل الإسلامي اعترافا عالميا. ويبدو أن طبيعته الأخلاقية واتسامه بالمسؤولية الاجتماعية تجتذبانأيضا غير المسلمين. ونحن في آسيا بلانتيشن كابيتال سعداء جدا أن نكون قادرين على تلبية احتياجات سوق الاستثمار الإسلامي بمنتجاتنا التي نالت موافقة معهد الأعمال البنكية والتمويل الإسلامي ماليزيالالتزامها بأحكام الشريعة الإسلامية في شهر شباط/فبراير من العام الماضي. وقد وفرت موافقةالمعهد علىمنتجات آسيا بلانتيشن كابيتال لمستثمرينا الماليزيين والشرق أوسطيين الثقة والتأكيدات بأنهم يستثمرون في منتجات حصيفة إسلامية ومسؤولة اجتماعيا تتطابق بالكامل مع معتقداتهم الدينية. ونحن فخورون جدا أن نكون هنا لدعم مؤتمر التمويل الإسلامي 2016 بصفتنا راعيا ذهبيا للمؤتمر، ولعرض منتجاتنا.”

وعلى الرغم أنها تعمل بصفة خاصة منذ العام 2002، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تأسست رسميا في العام 2008 في المملكة المتحدة، قبل تسجيلها باسم آسيا بلانتيشن كابيتال في سري لانكا في العام 2009، تلتها تايلاند وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا. وإذ يعمل لديها أكثر من 2000 شخص ولديها 126 مزرعة في جميع أنحاء العالم، فإن لدى الشركة خططا لمزيد من التوسع في منتجات الغابات الأخرى مثل الخيزران وخشب الساج في المستقبل القريب جدا.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

زهيرا محمد
مديرة العلاقات العامة الرئيسية والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zaahira@asiaplantationcapital.com
المكتب: 344 035 122 60+

 سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
65-9144-0933+

 نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد في ماليزيا تستثمر الآن بشكل كبير في قطاع المزارع الماليزي، إذ تقوم بتطوير المزارع والمعامل الجديدة لإنتاج العود (غاهارو) وغيره من المنتجات المرتبطة به لأسواق التصدير الدولية. في وقت مبكر من العام الماضي، افتتحت آسيا بلانتيشن كابيتال أكبر معمل في جنوب شرق آسيا لمعالجة العود والتقطير في جوهور باهرو، ماليزيا.

والشركة هي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال، الشركة الحائزة على العديد من الجوائز في إدارة المزارع المستدامة، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عاملة في العالم تزيد عن  2000 شخص. وإذ تعتبر شركة رائدة في الصناعة، يتكون المجلس الاستشاري العلمي لديها من كبار الأكاديميين من مختلف البلدان (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا فيما بينهم، تقنيات وأنظمة حاصلة على براءات اختراع رائدة في الصناعة.

وبتركيزها على مشاريع المزارع التجارية وأعمال مندمجة رأسيا توفر منافع تجارية وبيئية ومجتمعية، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال شكلت شركة ناجحة وديناميكية بـ “أساس ثلاثي”.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160324/8521601968