شركة آسيا بلانتيشن كابيتال ترحب بالطلبة المتدربين من الجامعات المحلية لمركز تقطير جوهور

كوالالمبور، ماليزيا، 1 يونيو 2016 / بي آر نيوزواير / — ستقدم شركة آسيا بلانتيشن كابيتال التدريب الصناعي لطلبة المرحلة الجامعية الأولى من جامعتي بوترا الماليزية والجامعة الدولية الإسلامية ماليزيا، بدءا بحزيران/يونيو 2016.

جدير بالذكر أن العمليات في مركز شركة آسيا بلانتيشن كابيتال لتقطير وأبحاث العود الذي تأسس لهذا الغرض تسير بصورة كاملة على مدى العام الماضي، وهو الآن جاهز لاستقبال المتدربين من الجامعات المحلية. وقد أكدت آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد مؤخرا التعاون مع جامعة بوترا الماليزية والجامعة الدولية الإسلامية ماليزيا ليكون ذلك جزءا من برامج التدريب أو التدريب الصناعي لهاتين الجامعتين.

ولبدء هذه الإجراءات، ستقوم كل من الجامعتين بإرسال طالب واحد إلى منشأة آسيا بلانتيشن كابيتال جوهور لمدة ثلاثة أشهر، للوفاء بمتطلبات التدريب الصناعي له. وسيبدأ الالتحاق ببرنامج التدريب هذا في حزيران/يونيو من هذا العام.

وفي االتعاون مع جامعة بوترا الماليزية، ستنضم آسيا بلانتيشن كابيتال إلى أساتذة الجامعة في مواضيع الغابات، لتوفير التدريب الصناعي لطلاب المرحلة الجامعية الأولى في إطار برنامج بكالوريوس علوم وتكنولوجيا الأخشاب. وسيتم وضع المتدرب الأول من هذه الكلية في دائرة آسيا بلانتيشن كابيتال للبحث والتطوير في مركز تقطير وبحوث جوهور. وفي هذه الدائرة، سيقوم المتدرب بالمساعدة في عمليات الإنتاج، وسوف يشارك في بحوث التطوير التي تم تصميمها لزيادة الراتنجات المنتجة للزيت من العود.

Asia Plantation Capital’s agarwood processing factory in Johor Bahru, Malaysia, will provide industrial training for undergraduates.

شراكة آسيا بلانتيشن كابيتال مع الجامعة الدولية الإسلامية ماليزيا هي على وجه التحديد مع أساتذة كلية الهندسة في الجامعة. وعبر هذا التعاون، تقوم آسيا بلانتيشن كابيتال بفتح أبواب مصنعها جوهور لتوفير التدريب الصناعي للطلاب الجامعيين من برنامج الكيمياء الحيوية، هندسة التكنولوجيا الحيوية، الذين يطلب منهم المشاركة في برنامج تدريب الهندسة الصناعية من أجل استكمال درجة البكالوريوس. المتدرب الأول في هذا البرنامج سوف يساعد في المسائل المتعلقة بالتلقيح ووسم الحمض النووي لأشجار العود.

وقال ستيف واتس، الرئيس التنفيذي لآسيا بلانتيشن كابيتال، آسيا والمحيط الهادئ، “إن الهدف من التدريب الصناعي في برنامج البكالوريوس في الجامعة هو توفير الفرصة للطلاب لاكتساب خبرة مباشرة في بيئة العمل الفعلية في مؤسسة في القطاع. وهذا دائما من الصعب تحقيقه ضمن حدود الجامعة أو في البيئة الأكاديمية البحتة. وسيكون مركز التقطير والبحوث التابع لنا في جوهور مكانا مثاليا لهؤلاء الطلاب، ليس فقط لتجربة الحياة العملية وتعلم كيف ومتى وأين يطبقون مهاراتهم ومعارفهم، بل وتعريضهم أيضا لبيئة عمل شركة دولية في منشأة بنيت لغرض معين. ونأمل ونتوقع أن هؤلاء الطلاب سوف يتعلمون وينمون خلال الأشهر الثلاثة من التدريب معنا.” وخلص إلى القول: “ونحن نشجع المزيد من الطلبة من جامعة بوترا الماليزية والجامعة الدولية الإسلامية ماليزيا على الانضمام إلينا، ورؤية ما نقوم به، والاستفادة من العلاقة معنا أثناء التدريب الصناعي الذي يقومون به.”

يقع مركز تقطير وبحوث العود التابع لآسيا بلانتيشن كابيتال في مجمع ماساي الصناعي، جوهور في ماليزيا، وهو يعمل بكامل طاقته منذ مطلع العام الماضي. وللاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لبدء عملياته، ستحتفل آسيا بلانتيشن كابيتال بذلك بتنظيم حفل افتتاح رسمي للمنشأة، يتصدر حضوره يابي داتوك أبو بكر محمد ضياء، نائب وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار في ماليزيا يوم 2 حزيران/يونيو 2016.

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

زهيرا محمد
مديرة العلاقات العامة الرئيسية والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zaahira@asiaplantationcapital.com
المكتب: 344 035 122 60+

سمانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: 0933-9144-65+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بيرهاد في ماليزيا تستثمر الآن بشكل كبير في قطاع المزارع الماليزي، إذ تقوم بتطوير المزارع والمعامل الجديدة لإنتاج العود (غاهارو) وغيره من المنتجات المرتبطة به لأسواق التصدير الدولية. وتقوم الشركة بتعزيز حضورها بصورة إضافية في ماليزيا بنقل مقرها إلى منطقة السوق التجاري في كوالالمبور، وذلك بعد عام من افتتاحها أكبر معمل في جنوب شرق آسيا لمعالجة العود والتقطير في جوهور باهرو، ماليزيا.

مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال هي شركة حائزة على العديد من الجوائز كشركة متخصصة في تشغيل وإدارة المزارع المستدامة، ولديها مشاريع في أربع قارات، وقوة عاملة في العالم تزيد عن 2000 شخص. وإذ تعتبر شركة رائدة في الصناعة، يتكون المجلس الاستشاري العلمي لديها من كبار الأكاديميين من مختلف البلدان (الصين، تايلاند، ماليزيا، الهند، سويسرا والإمارات العربية المتحدة)، الذين طوروا وحصلوا فيما بينهم، تقنيات وأنظمة حاصلة على براءات اختراع رائدة في الصناعة.

وبتركيزها على مشاريع المزارع التجارية وأعمال مندمجة رأسيا توفر منافع تجارية وبيئية ومجتمعية، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال شكلت شركة ناجحة وديناميكية بـ “أساس ثلاثي”.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160530/8521603476