شركة آي 2 سي تضيف مخضرمين في الصناعة لفريق التسويق والتشغيل لنجاح العملاء العالمي لديها

الشركة تضيف عمقا إداريا أساسيا لضمان نجاح العملاء

ريدوود سيتي، كاليفورنيا، 22 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة آي 2 سي (i2c)، وهي شركة عالمية مزودة لحلول الدفعات الذكية والتجارية المتكاملة، عن توسيع مؤسسة نجاح العملاء العالمي، مع إضافات رئيسية لفريق نجاح العملاء العالمي التابع لها فضلا عن فريق قيادة تسويق المنتجات والإدارة. وتواصل شركة آي 2 سي تعزيز فريقها الإداري دعما للطلبات المتزايدة لخدمات معالجة بطاقات الائتمان والمدفوعة مسبقا.

i2c Inc. logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151020/278944LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160617/380900
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160617/380901

وقد عينت الشركة المخضرم في صناعة المدفوعات ستيفن دايموند في منصب نائب الرئيس للعملاء، حيث سيقود فريق مشاركة العملاء العالمي الحالي. وكلفت السيد دايموند وفريقه بمساعدة العملاء على تحقيق النجاح من خلال الخدمة المتميزة والدعم في كافة مراحل تفاعلهم مع آي 2 سي.  السيد دايموند يجلب أكثر من 30 عاما من الخبرة في جميع جوانب صناعة المدفوعات، بما في ذلك 16 عاما من الخبرة في مجال دعم حلول الدفع العالمية المسبقة. وفي عمله السابق مع شركة فيزا، كان السيد دايموند رائدا في تطوير فئة الدفع المسبق في الولايات المتحدة.

وقالت كاثي كوربي إيانوزيلي، نائبة الرئيس الأولى لنجاح العميل العالمي في آي 2 سي، إن “آي 2 سي على مسار نمو حاد، إذ تقوم بإضافة عملاء من شركات فورتشن 1000 عبر برامج أكثر تعقيدا. من الضروري أن نستمر في تقديم أفضل الخدمات والدعم في الصناعة لضمان نجاح عملائنا. ستيف لديه سجل حافل في فعل ذلك. وهو وفريقه الخاص بالتعاطي مع العملاء هم سفراء لآي 2 سي، إذ يمثلوننا على جميع المستويات في المؤسسات العميلة ويتشاركون بشكل وثيق معهم لتطوير برامجهم وأعمالهم.”

Stephen Diamond, vice president, Client Engagement, i2c Inc.

وأضافت الشركة أيضا موهبة رئيسية أخرى لتوسيع نطاق فريق نجاح العميل العالمي لها. فتنضم عائشة حق في منصب مديرة لإدارة العملاء، وينضم جيك بوسي كمدير لإدارة البرامج. وإذ ستكون مسؤولة أمام السيد دايموند، فإن السيدة انعام حق ستقود فريق إدارة حسابات في آسيا المحيط الهادىء/ منطقة الشرق الاوسط وهي تجلب خبرة أكثر من 14 عاما في قيادة فرق الحسابات والدعم التي تخدم قاعدة عملاء عالمية. السيد بوسي يشرف على خدمات إدارة البرامج، ويأتي إلى الشركة مع عشر سنوات من الخبرة في إدارة البرامج المدفوعة مسبقا، لا سيما مع أف أس في، وهي شركة معالجة حسابات أصبحت الآن قسما من يو أس بانك.

إدارة المنتجات والتسويق والعمليات

وأضافت آي 2 سي أيضا الخبيرة المخضرمة في صناعة الائتمان والمدفوعات لفرق إدارة المنتجات والتسويق لديها. فتنضم ليزا فوغيت في منصب نائبة الرئيس لمعالجة الائتمان. وإذ ستكون مسؤولة أمام الرئيس التنفيذي لآي 2 سي أمير وين، فإن السيدة فوغيت ستكون مسؤولة عن تطوير وتنمية حل معالجة الائتمان للشركة. وبأكثر من 16 عاما من الخبرة في القيادة في إدارة المنتجات والتسويق، والمبيعات، فإن السيدة فوغيت تأتي إلى آي 2 سي من فيرست داتا، حيث شغلت مناصب رفيعة في دعم المنتج والمبيعات والتسويق في الشركة التجارية للخدمات المالية. وتنضم جنجر سيور إلى  آي 2 سي في منصب نائب الرئيس لتسويق المنتجات العالمية. وكانت السيدة سيور قد شغلت مناصب قيادية في التسويق في فيرست داتا حيث كانت مسؤولة عن حلول شركات الأعمال الصغيرة ودعم التجارة الإلكترونية وشركات الأمن.

ستيوارت يونغ ينضم إلى الشركة في منصب مدير التمويل. وإذ سيكون مسؤولا أمام المدير المالي للشركة، سيعمل السيد يونغ في مركز العمليات العالمية لآي 2 سي في مونتريال، حيث سيساعد أيضا في الإشراف على الإدارة والتوظيف والموارد البشرية. وكان في السابق قد خدم في مناصب قيادية مالية مع شركات متخصصة في المعاملات المالية منها أوبتيمال بيمنتس، وكيتكو ميتالز، وشركة حلول تكنولوجيا المعلومات

Lisa Fugate, vice president of credit processing, i2c inc.

كوادبريج.

وبهذه وغيرها من الإضافات، فإن آي 2 سي لديها قوة عمل متنامية يزيد عددها عن 570 مهنيا.

نبذة حول شركة  آي 2 سي

من مقرها في سليكون فالي، توفر آي 2 سي حلول المدفوعات والحلول التجارية المتكاملة الأكثر ذكاء التي تعتمد عليها المؤسسات المالية، والشركات، والعلامات التجارية، والحكومات في جميع أنحاء العالم لتوصيل تجارب عالية التأثير وشخصية يتوقعها المستهلكون اليوم. تدعم منصة آي 2 سي الواحدة، العالمية السحابية افتراضيا أي دفعات بطاقات اقتراض بصورة بلاستيكية، افتراضية، أو على الهاتف المحمول. عملاؤنا يستخدمون منصة آي 2 سي لتوفير دفعات بطاقات ائتمان وديبيت ومدفوعة مسبقا مربحة وتلبي الاحتياجات المتباينة للغاية من حاملي البطاقات في 216 بلدا وإقليما. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.i2cinc.com