شركة أتينتا تعلن عن بيع عملياتها في المغعرب لشركة أنتيلسيا

  • عملية البيع تتضمن عمليات أتينتو في المغرب توفر الخدمات للأسواق الفرنسية والمغربية.
  • عملية البيع تسمح لأتينتو بأن تواصل تقوية تركيزها على الأسواق الأساسية في منطقتي إسبانيا وأميركا اللاتينية.
  • أتينتا تبقى المزود البارز لخدمات تجارب المستهلكين وحلولها في سوق إدارة علاقات المستهلكين وتعهيد الأعمال البالغة قيمته 10.4 مليار دولار في سوق أميركا اللاتينية وهي الشركة الثالثة في العالم في هذه الصناعة.

نيويورك، 6 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أتينتو أس أيه (رمزها في سوق الأسهم في نيويورك: ATTO)، وهي الشركة المزودة البارزة لإدارة علاقات المستهلكين وتعهيد عمليات الأعمال في أميركا اللاتينية، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الأولى الثلاث في العالم، اليوم، أنها دخلت اتفاقية مع شركة إنتيلسيا لبيع 100% من أعمال شركة أتينتو المغرب أس أيه، التي تتضمن عمليات أتينتو في المغرب التي توفر الخدمات للسوقين الفرنسي والمغربي. أعمال أتينتو في المغرب، التي توفر الخدمات للسوق الإسباني، ستستثنى من عملية البيع وستواصل العمل كجزء من شركة أتينتو إسبانيا. عملية البيع هذه تخضع للموافقة التنظيمية ويتوقع استكمالها قبل نهاية السنة المالية 2016 لأتينتو. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وتسمح عملية البيع لأتينتو بمواصلة تعزيز تركيزها على الأسواق الرئيسية في اسبانيا وفي سوق إدارة علاقات العملاء وتعهيد الأعمال البالغ حجمها 10،4 مليار دولار في منطقة أميركا اللاتينية. ففي كل يوم تربط  أتينتو أكثر من 500 مليون مستهلك بأكثر من 400 علامة تجارية رائدة، مقدمة تجربة عملاء فريدة للعملاء ما يولد قيمة للمستهلكين والشركات.

وتقدم أتينتو تجربة فريدة للعملاء في إدارة العلاقات مع العملاء من خلال مزيج فريد من الأشخاص والخدمات المبتكرة والتكنولوجيا والبنية التحتية متعددة القنوات لبناء المبيعات وخدمة العملاء والدعم الفني ودعم العمليات الداخلية للشركات عبر جميع القنوات، بما في ذلك الصوت التقليدي ووسائل الإعلام الاجتماعية. إن فهمنا العميق للقطاعات والبيئات الثقافية الاجتماعية التي تعمل فيها الشركات تسمح لنا بتقديم نظرة ثاقبة على أعمال زبائننا وعملياتهم واحتياجات المستهلك. ونتيجة لذلك، أصبحت أتينتو شريكا موثوقا به لتحسين تجربة المستهلك للشركات في أميركا اللاتينية وإسبانيا.

بيانات تطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية. ويمكن تحديد البيانات التطلعية عن طريق استخدام كلمات مثل “ربما” و “يتوقع” و “نترقب”، “نخطط”، “نتوقع”، “نعتقد”، “نقدر”، “نتوقع”، “نعتزم” “نواصل” أو مصطلحات مماثلة. هذه البيانات تعكس فقط توقعات أتينتو الحالية ولا تشكل ضمانا للأداء المستقبلي أو النتائج. وتخضع هذه البيانات إلى المخاطر والشكوك التي يمكن ان تتسبب في أن تأتي النتائج الفعليه مختلفة جوهريا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، دون أن تقتصر على، المنافسة في الصناعات ذات قدرة التنافسية العالية في مجال أعمال أتينتو؛ وزيادة في تكلفة خدمات الصوت والبيانات أو حدوث انقطاعات كبيرة في هذه الخدمات؛ قدرة أتينتو على مواكبة احتياجات عملائها للتغيير التكنولوجي السريع وتوافر النظم؛ استمرار نشر واعتماد التكنولوجيات الناشئة، الخسارة، أو الصعوبات المالية أو إفلاس أي من العملاء الرئيسيين للشركة؛ آثار الاتجاهات الاقتصادية العالمية على الشركات من عملاء أتينتو؛ والطبيعة غير الحصرية لعقود عملاء أتينتو وعدم وجود التزامات بالإيرادات، الخروقات الأمنية والخصوصية للنظم التي تستخدمها أتينتو لحماية البيانات الشخصية، تكلفة التقاضي المنتظرة والمستقبلية؛ تكلفة الدفاع عن أتينتو ضد مطالبات التعدي على الملكية الفكرية، إجراءات تنظيم واسعة النطاق تؤثر على العديد من شركات أتينتو؛ وقدرة أتينتو على حماية المعلومات أو التكنولوجيا التي تملكها الشركة، انقطاع الخدمة لمراكز بيانات أتينتو وعملياتها؛ قدرة أتينتو على الاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين وجذب عدد كاف من الموظفين المؤهلين؛ الزيادات في تكاليف العمالة ومعدلات تبديل الموظفين؛ الظروف السياسية والاقتصادية وغيرها في البلدان التي تعمل فيها أتينتو؛  التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية؛ قدرة أتينتو على إتمام عمليات الاستحواذ في المستقبل، ودمج أو تحقيق أهداف الاستحواذات الحديثة والمقبلة؛ الإعاقات المستقبلية في أعمال حسن النوايا التي نقوم بها، الأصول غير الملموسة، أو غيرها من الأصول طويلة العمر؛ وقدرة أتينتو على استرداد مستحقات المستهلكين نيابة عن عملائها. وبالإضافة إلى ذلك، أتينتو معرضة لمخاطر متعلقة بمستويات مديونيتها. وتشمل هذه المخاطر قدرة أتينتو على توليد ما يكفي من النقد لخدمة ديونها وتمويل احتياجات سيولتها الأخرى؛ قدرة أتينتو على الامتثال للبنود الواردة في صكوك ديونها؛ القدرة على الحصول على تمويل إضافي؛ وتكبد ديون إضافية كبيرة من قبل أتينتو والشركات التابعة لها؛ وقدرة مقرضي أتينتو على الوفاء بالتزاماتهم لإقراض الشركة. أتينتو معرضة لعوامل خطر أخرى مذكورة في المستندات المقدمة من قبل الشركة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية.

هذه البيانات التطلعية هي صحيحة اعتبارا من التاريخ الذي تم إصدار هذه البيانات فيه. لا تتعهد أتينتو بأي التزام بتحديث أو تعديل ​​أي بيانات تطلعية علنا، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

نبذة حول أتينتو

أتينتو هي أكبر مزود لخدمات إدارة أعمال العلاقات العملاء وأعمال تعهيد العمالة في أميركا اللاتينية، وهي واحدة من ثلاثة أكبر مقدمين لهذه الخدمات على مستوى العالم، على أساس الإيرادات. أتينتو هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات نيرشورنغ لإدارة علاقات العملاء / تعهيد الأعمال للشركات التي تقوم بأنشطة في الولايات المتحدة. ومنذ العام 1999، طورت الشركة نموذج أعمالها في 14 بلدا يعمل بها أكثر من 150،000 شخص. لدى أتينتو أكثر من 400 عميل تقدم لهم مجموعة واسعة من خدمات إدارة علاقات العملاء/ خدمات تعهيد الأعمال من خلال قنوات متعددة. عملاء أتينتو هم في الغالب كبريات الشركات متعددة الجنسيات في قطاعات مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات المصرفية والمالية، والصحة، وتجارة التجزئة والإدارة العامة، وغيرها. ويتم الاتجار بأسهم أتينتو تحت الرمز ATTO في بورصة نيويورك (NYSE). في العام 2015، سميت أتينتو واحدة من أفضل 25 شركة متعددة الجنسيات في العالم من قبل “غريت بليس تو ويرك” للسنة الثالثة على التوالي. للمزيد من المعلومات قم بزيارةِ www.atento.com.