شركة أم أم سي ستطلق HyDrone 1800، الطائرة بدون طيار تتمتع بوقت تحليق في الجو يزيد عن 3 ساعات

شنجن، الصين، 30 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — يوم 10 نيسان/أبريل، ستغير شركة مايكرو مالتي كوبترز إيرو تكنولوجي (أم أم سي) صناعة الطائرات بدون طيار للأبد. وسيتم التوقف عن النظر إلى الطائرات بدون طيار كدمى لتصبح أدوات حقيقية ستغير البشرية بصورة دائمة. فبعد 10 نيسان/أبريل، سيصبح وقت التحليق في الجو لطائرات HyDrone 1800 البالغ ثلاث ساعات هو الحد الأدنى لوقت التحليق الجوي للطائرات بدون طيار،الصناعية والترفيهية.

وقد دعي العديد من المستخدمين النهائيين لمثل هذه الطائرات من كبار الشخصيات والصحافة لحضور إطلاق الطائرة الجديدة لا فقط لرؤية بداية عصر الطائرات بدون طيار الجديدة، بل ليكونوا جزءا منه، ولشراء طائرة HyDrone 1800بعد الاستعراض.

لا دمى، بل نحن نصنع طائرات بدون طيار مهنية فقط” – الرئيس التنفيذي لشركةأم أم سي تشي هوى لو

شركات الطائرات بدون طيار التي تقوم بتصنيع الطائرات المهنية بدون طيار تنتج في الواقع “دمى” تحلق في المتوسط ​​30 دقيقة فقط في االجو. مؤسسات الأعمال الجدية لا يمكنها إنجاز الكثير من العمل في 30 دقيقة من الطيران بطائرات بدون طيار. ولكن ماذا يمكن للشركات أن تحقق في أكثر من 3 ساعات من الطيران؟ أم أم سي تجيب عن هذا السؤال بشكل مذهل.

أم أم سيلا تساعد العالم من خلال تطوير المزيد من الدمى أو التكهنات التكنولوجية. بل في الواقع، أن طائرة الشركة فينيكس أيه 6 (Phoenix A6) بدون طيار بقدرتها على التحليق في الجو75 دقيقة لم تثر اهتمام الشركة بالترويج لها. أما طائرة  HyDrone 1800فهي طائرة مروحية تستطيع الطيران لأكثر من 3 ساعات، وتغطي مسافة تصل إلى 100 كيلومتر، وتستطيع العمل في أجواء تقل فيها درجات الحرارة عن 20 درجة مئوية، وهي تمثل أساسا لمزيد من التطوير في صناعة الطائرات بدون طيار المهنية.

لا تكنولوجيا ومفهوم، نحن فقط ننتج منتجات حقيقية” – جينبوس تشن، كبير المسؤولين التكنولوجيين، أم أم سي

تكنولوجيا الطائرات بدون طيار تتطور بمعدل مذهل. قبل بضع سنوات فقط كانت الطائرات بدون طيار مجرد منتجات متخصصة يستخدمها العلماء فقط. العديد من الشركات تستثمر في البحث والتطوير ولكنها تفشل في تلبية معايير السوق، أو حتى أيصال منتجاتها إلى مرحلة الإنتاج. التكهنات والتنبؤات التكنولوجية ليست محط اهتمام أم أم سي.

مراكز البحوث في جميع أنحاء العالم توفر التقدم الثابت ولكن عددا قليلا جدا منها تقدم منتجات فعلية. تركيز أم أم سي على توفير منتجات حقيقية مستقرة متوفرة في أي وقت هو السبب الرئيسي لتوسع ونجاح الشركة.

وسوف تكون طائرة HyDrone 1800 الجديدة متوفرة للبيع لحظة إطلاقها. وسوف يكون الناس قادرين على شراء الطائرات بدون طيار التي يمكنها أن تطير أطول فترة، وتغطية أكبر مسافة حتى الآن وحمل أثقال كبيرة جدا. يوم 10 نيسان/أبريل سيدخل الناس حقبة جديدة في صناعة الطائرات بدون طيار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: en.mmcuav.com

الاتصال:
جيمس بن
6999 6451 186 86+
info@mmcuav.com