شركة أوشن وايد لوجيستيكس تفتتح مكتبا لها في دبي – مضيفة إلى حضور الشركة العالمي المتنامي

فريق كامل للشركة جاهز ومزود بحلول شاملة للنقل البحري والجوي والبري من وإلى الميناء المفضل

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 29 آب/أغسطس، 2016/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أوشن وايد إنترناشيونال هولدنغز أل أل سي (أو أل إنترناشيونال) اليوم عن إفتتاحها أحدث مكاتبها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وينضم مكتب أوشن وايد لوجيستيكس في دبي إلى شبكة أن في أو سي سي (شركة نقل شغالة عامة لا سفن لها) المكونة من 18 مكتبا وأكثر من 120 وكيلا في العالم، العديد منهم هم جزء من شبكة أوشن وايد لوجيستيكس العالمية. وستستساعد شبكة أو أل إنترناشيونال على توفير خدمة قوية وسلسة من وإلى دبي والموانىء الأخرى حول العالم.

وستقود مكتب أوشن وايد لوجيستيكس في دبي المديرة الإدارية بولا بيلامي، وهو متمرسة قديمة في هذه الصناعة وأدارت سابقا مكتبي أول سيز لوجيستيكس العالمية وأوشن وورلد لاينز يو كي في دبي. وقالت الآنسة بيلامي: “إنني والفريق مسرورون لأن نكون قادرين على أن نوسع بشكل كبير مدى وقوة خدماتنا للعملاء من خلال الاستفادة من قوةأوشن وايد لوجيستيكس العالمية. ولن نكون فقط قادرين على تحسين تجربة العميل عبر الميزات الرائدة في الصناعة مثل التتبع والتعقب، وتقارير إي دي آيمباشرة من الشركات الناقلة، ولكننا اعتبارا من اليوم نعتبر في موقف قيادي في وقت مثير من نمو ونضوج دبي كميناء مفضل في مجال النقل البحري العالمي “.

وقال آلان باير، رئيسأو أل إنترناشيونال إن “افتتاح هذا المكتب هو الخطوة التالية في توسع أو أل إنترناشيونال على المستوى العالمي، وإشارة إلى الثقة في حاضر دبي ومستقبلها في صناعة النقل البحري كمركز أساسي في الشرق الأوسط. لقد رأينا دبي ترتقي في الصدارة حين يقوم الشاحنون بتخزين البضائع في المنطقة الحرة فيها ثم القيام بشحنها في الوقت المناسب.”

وبالإضافة إلى العروض التقليدية للنقل المحلي والدولي للبضائع التجارية والشخصية، فإن فريق الشركة ميز نفسه على مر السنين من خلال إضافة لمسة شخصية من المشورة والدعم من أجل راحة البال الكاملة. وقد شملت هذه الخدمات الرائعة المصممة حسب الطلب خصيصا حسب متطلبات العملاء، بما في ذلك تلك السلع التي تتطلب ترتيبات معالجة محددة جدا، والحلول الاستشارية للعملاء مع البضائع العالقة في الجمارك.

نشجع عملاء الشحن على الاتصال بمكتب دبي لمعرفة المزيد عن خدماتنا على +971.4.554.0058 أو info@oceanwidelogisticsdubai.com.

حولأو أل إنترناشيونال هولدنغز أل أل سي:

أو أل إنترناشيونال هولدنغز أل أل سي هي شركة خدمات لوجستية دولية غير قائمة على الأصول ومقرها في ويستبري، نيويورك. وإذ تخدم في المقام الأول باعتبارهاشركة نقل شغالة عامة لا سفن لها، (أن في أو سيس سي)، توفر الشركة خدمات التخليص الجمركي المتطورة للبضائع للشحن البحري والبري والجوي، وخدمات وساطة التخليص الجمركي، وحلول التخزين. وتعمل الشركة من خلال شبكة من مكاتب الشركة، و 120 مكتبا مستقلا، مملوكة للوكلاء في جميع أنحاء العالم. أو أل إنترناشيونال هي عضو فيلشبكة أوشن وايد لوجيستيكس العالمية.

لمزيد من المعلومات عن أو أل إنترناشيونال، يرجى زيارة: www.oliholdings.com

اتصالات وسائل الإعلام:
ديفيد كياليث
1.917.826.2824+
david@askcomms.com