شركة أوي تفتتح شرفة سكاي سبيس لوس أنجلوس والمتزلج الجوي الأول من نوعه في مبنى برج بنك يو أس

شرفة المراقبة المفتوحة الأعلى في كاليفورنيا تفتتح أمام الجمهور يوم 25 يونيو 2016

سنغافورة، 27 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — نظمت شركة تطوير العقارات المتكاملة المدرجة على مؤشر سنغافورة المالي، أوي المحدودة، (“أوي” أو “المجموعة”) حفلة لقص شريط افتتاح شرفة سكاي سبيس التي طال انتظارها في لوس أنجلوس في قمة برج بنك يو أس الأيقوني في المدينة.

LA Deputy Mayor Raymond Chan and OUE Executive Chairman Stephen Riady lead OUE Skyspace LA’s ceremonial ribbon-cutting as OUE Deputy Chairman Christopher Williams looks on.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160625/383399
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160625/383400

سكاي سبيس الجديدة كليا التي بنتها شركة أوي في لوس أنجلوس هي أعلى شرفة مراقبة مفتوحة في ولاية كاليفورنيا، إذ ترتفع ما يقرب من 1000 قدم فوق وسط مدينة لوس انجلوس، وتوفر مقصد مراقبة بدرجة 360 درجة لمشاهدة المدينة الممتدة من تلال هوليوود إلى المحيط الهادئ.

وتتضمن تجربة سكاي سبيس في لوس أنجلوس مجموعة متنوعة من نقاط التواصل التفاعلية بين الزوار في الطوابق 2، 54، 69 و 70. وعلاوة على الحصول على المشاهد البانورامية المذهلة للمدينة من شرفة المراقبة المكونة من طابقين في الطوابق العليا، يمكن للزوار رؤية المدينة بصورة لم يسبق لها مثيل من على المتزلج الجوي المثير. هذا المتزلج المصنوع بالكامل من الزجاج الشفاف بسمك 1 ¼بوصة، هو الأول من نوعه كمتزلج زجاجي خارجي ملصق بالسطج الخارجي لبرج بنك يو أس، ويبلغ ارتفاعه 45 قدما من الطابق 70 إلى الطابق 69، ويقدم للزوار تجربة لا مثيل لها حقا.

شرفة سكاي سبيس لوس انجلوس هي جزء من أعمال تحسين الأصول الشاملة التي تقوم بها شركة أوي لتحويل برج بنك يو أس، الذي استحوذت عليه في العام 2013، من مبنى تجاري إلى مشروع تجاري نابض بالحياة، ومقصد اجتماعي وسياحي. وكانت أعمال بناء الشرفة والمتزلج في البرج قد بدأت في كانون الأول/ديسمبر 2014 وكلفت حوالي 31 مليون دولار.

LA’s newest attraction is US Bank Tower’s outdoor glass Skyslide,

كما تم إنجاز إعادة تصميم ردهة المبنى المكتبي بكلفة زادت على 26 مليون دولار، بحيث أصبحت الردهة تضم جدران فيديو فنية تعتبر من الأعلى دقة في مبنى مكتبي في البلاد.

وقال الدكتور ستيفن ريادي، الرئيس التنفيذي  لشركة أوي: “نحن سعداء أن نحتفل بالانتهاء من مشروع تحسين الأصول في برج بنك يو أس. وإذ تمثل ذروة تحويل المبنى، فإن شرفة سكاي سبيس المفتوحة لأوي ستكون منطقة جذب سياحي بارزة وترسخ بقوة برج بنك يو أس كرمز أيقوني بلا منازع في أفق لوس انجلوس.”

ورددت هذا الإحساس نفسه لوسي رومانتير، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لأوي في الأميركتين بقولها: “إن افتتاح شرفة سكاي سبيس لوس أنجلوس لأوي ينفخ حياة جديدة في أطول معلم في لوس أنجلوس. عروضها الفريدة ستوفر للسكان المحليين وكذلك السياح فرصة تجربة المدينة من وجهة جديدة ومثيرة “.

وقد افتتحت شرفة سكاي سبيس لوس أنجلوس لأوي للجمهور يوم السبت 25 حزيران/يونيو، 2016.

اتصالات الصحافة:
جزن غامبوا
هاتف: 3952 337 (213) 1+
إيميل: johngamboa@oue.com.sg