شركة أيه موبيل تعرض أجهزة إنترنت الأشياء الجوالة في غيتيكس، كاشفة النقاب عن حلول جوالة للرعاية الصحية والتصوير الحراري

تايبيه، تايوان، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة أيه موبيل إنتيليجنت غروب AMobile، وهي مشروع تجاري مشترك مع ميديا تيك وآربور تكنولوجيز وشركة خبيرة في أجهزة إنترنت الأشياء الجوالة، أحدث خمسة حلول جوالة في معرض غيتيكس في مركز التجارة العالمي بدبي (القاعة 6، MAC6-91) من 16 أكتوبر إلى 20 منه. وهذه الحلول يمكن استعمالها في الرعاية الصحية الجوالة، التفتيش الحراري، إدارة المخازن، إنترنت السيارات وخدمات السحاب (الكلاود) الموحدة، ما يسهل إدارة الأجهزة المتصلة وتحقيق تطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية.

ووفقا لشركة ديلويت وmarketsandmarkets.com، تشير التقديرات إلى أن حجم سوق إدارة الرعاية الصحية المتنقلة سوف ينمو إلى 59.15 مليار دولار بحلول العام 2020، مع نمو سنوي مركب بلغ 33.4٪ من العام 2015 إلى العام 2020. وقال إريك لي، رئيس مجلس إدارة أيه موبيل إنتيليجنت، “استجابة للطلب في السوق المدفوع بأعداد السكان المتزايدة من المسنين في جميع أنحاء العالم، فإننا نعمل بشكل وثيق مع شركاء طبيين في النظام لإطلاق حزمة الرعاية الصحية المحمولة  M6501. وهذه الحزمة، بالإضافة إلى تقنية التعرف على الهوية والخدمة المستندة إلى السحاب، تساعد الناس وأسرهم على إدارة أوضاعهم الشخصية للبقاء بصحة جيدة.”

وتتوقع شركة أبحاث السوق، راديانت إنسايت، أن سوق التصوير الحراري العالمي سيصل إلى 6،499.5 مليون دولار أميركي بحلول العام 2020، ويتوقع أن تكون هناك فرصة كبيرة لصناعة تكنولوجيا التصوير الحراري المستخدمة في الهواتف الجوالة والكاميرات العالية الدقة. وقال جوزيف هان، مدير المبيعات لآيه موبيل: “سنعرض الجهاز الحراري (سمارت) المحمول يدويا  G60 مع وظيفية الضغط للكلام القوية. وإذ يتميز بميزات “سمارت” — الأمن، والإدارة، والتقدم، والقدرة على العمل في الأماكن الصعبة، والحرارية، فإن جهاز  – G60 هو جهاز محمول قوي لا يتميز فقط بقدرات الاتصالات اللاسلكية الغنية، ولكن أيضا بقدرات تلقي ووربط والإدارة الآمنة للبيانات المتعددة، للتطبيقات الصناعية. وهذه تشمل تحديد سبب الحرائق، والنقل البحري، والكشف عن والإنقاذ، والتعدين، وفحص جودة البناء والمشاكل الطبية وغيرها، لزيادة كفاءة العمل ودقته.”

حول أيه موبيل إنتيليجنت كورب

إذ يقع مقرها الشركة الرئيسي في مدينة تايبيه الجديدة في تايوان، فإن أيه موبيل وهي مشروع مشترك بين الشركة الرائدة في اتصالات ما بين العملية (آي بي سي) آربور وشركة ميديا تيك الرائدة في أشباه الموصلات، وهي شركة متخصصة في أجهزة إنترنت الأشياء النقالة لكل الصناعات، مثل الخدمات اللوجستية، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، الخ. وإذ تستفيد من موارد المجموعة للتصنيع والخدمات من ويسترون والبرمجيات والحلول من أيه كلاود، والدراية في اتصالات ما بين العملية وقنوات التوزيع من أربور، وتكنولوجيا التنقل والدعم من ميديا ​​تيك، فنحن ملتزمون بأن نكون شركاء على المدى الطويل يمكن الاعتماد علينا من قبل عملائنا في جميع أنحاء العالم من خلال التقنيات الفائقة، والتصميمات المتطورة، والخدمات المتفوقة، لتحقيق تطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أيه موبيل على: www.amobile.com.tw

اتصالات وسائل الإعلام:

غينجر تشن
ginger@amobile.com.tw
8558- 8226 3- 886+  ext.305