شركة إمباكت توسع مجموعة حلولها الرائدة في الصناعة لحماية وتثبيت الآبار المحفورة

العناصر المضافة الجديدة إلى سوائل الحفر تبني على سجل مثبت لحل الشركة أف أل سي 2000

هيوستن، 25 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إمباكت فلويد سوليوشنز، الشركة المزودة للمضافات المتخصصة لحفر آبار النفط والغاز، ووالتقوية والإنهاء، اليوم عن توسيعها لخط منتجاتها أف أل سي لحماية وتثبيت الآبار. وستبني سلسلة منتجات أف أل سي الجديدة على نجاح مضاف شركة إمباكت الرائد في الصناعة أف أل سي 2000 لسوائل الحفر، مع توفير قدرات أوسع لتلبية ظروف محيط الآبار ومتطلباتها الخاصة.

وإذ هي مصممة للتشكيلات المنضبة والضعيفة ميكانيكيا، فإن مضافات أف أل سي هي بمثابة عناصر حجب، إذ تشكل حاجزا قويا لا يمكن اختراقه في واجهة السوائل والصخور. هذا “الدرع” يقلل من اقتحام السوائل والضغط، ويقوي ويثبت البئر.

ولأكثر من عقد، وثق كبار المشغلين ومزودي خدمات حقول النفط وشركات السوائل بمضاف أف أل سي 2000 للحد من الوقت غير المنتج، والحفاظ على سلامة البئر وتحسين أعمال تأهيله في أحواض عبر أنحاء العالم. وإذ هو متوافق مع أنظمة السوائل المائية والزيتية والتركيبات الصناعية، فإن أف أل سي 2000 ينجح في إقفال الشقوق إلى ما يصل إلى 250 ميكرومتر.

مضافات أف أل سي الأحدث صممت خصيصا لبيئة النفط والغاز اليوم، حيث يواجه المشغلون تحديات خفض تكاليف حفر الآبار وتحسين الإنتاج. وسيساعد خط الإنتاج الموسع من أف أل سي المشغلي على النجاح في طائفة واسعة من ظروف الحفر الصعبة من خلال تقديم زيادة في القدرات اللازمة لتوفير الحلول المناسبة للغرض.

وقال رود أوكيتيل، الرئيس والمدير التنفيذي لإمباكت، “لقد مكنت عناصر أف أل سي 2000 عملاءنا على منع فقدان السوائل، وأضرار التشكيلات وحوادث التدوير في أكثر من 3000 بئر في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن كل برنامج حفر هو برنامج مختلف. هذا التوسع المثير في خط منتجاتنا من أف أل سي سيمكن عملاءنا على حل مجموعة واسعة من التحديات الخاصة ب تثبيت البئر مع زيادة وزن الطين والمواد الصلبة في نظم السوائل.”

بالإضافة إلى  أف أل سي 2000، سيشمل خط المنتجات الموسع من أف أل سي ما يلي:

  •  أف أل سي فاين – يقفل الشقوق إلى ما يصل إلى 150 ميكرومتر في حين أن الجسيمات الأصغر حجما تحسن إدارة السيطرة على المواد الصلبة، والحد من تكاليف الصيانة دون التضحية بالأداء.
  •  أف أل سي سوبريم – يغلق التشققات بمدى إغلاق واسع لا يتطلب تجاوز أنظمة هز الصخور.
  •  أف أل سي إكستريم – يغلق الشقوق بحجم من 500-3،000 ميكرومتر في الضغوط التفاضلية العالية، ما يوفر مجموعة شاملة من قدرات الإقفال مع السماح بمواصلة الاستخدام المستمر لأنظمة هز الصخور.
  •  أف أل سي ماكس – يغلق شقوق ال 250 ميكرومتر، وهو مصمم هندسيا بصورة خاصة لأنظمة السوائل النفطية والتركيبات الصناعية، وهو لديه مميزات الذوبان في الزيوت المعززة لتسريع الإقفال، والحد من فقدان سوائل أتش بي أتش تي وفقدان الطفرة، وتحسين مرحلة تشتت النفط وتخفيض تكاليف الصيانة.

وستطلق إمباكت رسميا خط منتجات أف أل سي الموسع الجديد في المؤتمر والمعرض التقني السنوي أس بي إي الذي يقام في الفترة بين 26-28 أيلول/سبتمبر في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يمكن للحضور زيارة جناح إمباكت رقم 6156 لمشاهدة عروض أف أل سي وعروض المنتجات.

نبذة عن شركة إمباكت

شركة إمباكت (impact-fluids.com) هي شركة رئيسية رائدة مزودة لحلول السوائل لمشغلي النفط والغاز، وشركات الخدمات وشركات السوائل في جميع أنحاء العالم. ويجمع فريق إمباكت خبرات الكيمياء المتقدمة وحقول النفط لإنتاج المنتجات المبنية لغرض لحل مشاكل الآبار الحقيقية والمعقدة. وتوفر الشركة المضافاات الأفضل في فئتها للحفر وصب الخرسانة والإنهاءات، بما في ذلك منتج إمباكت الرائد أف ال سي 2000 لحماية وتثبيت الآبار. وإذ أثبتت قدراتها في الأحواض في أرجاء العالم، فإن إمباكت تحظى بثقة في جميع أنحاء العالم من قبل قادة الصناعة والشركات المستقلة الأصغر لتحسين الأداء والقدرة على التوقع وفي النهاية، تحسين الإنتاج.