شركة إنسيغنيا تطلق نظام مكمل سيارات إكسسوارات فولكسفاغن للتزامن مع إطلاق سيارة فولكسفاغن غولف ألتراك في شمال أفريقيا

موقع VWAccessorybuilder.com سيتضمن جميع سيارات الفولكسفاغن وخط الإكسسوارات الأصلية

 روك هيل، ساوث كارولينا، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إنسيغنيا غروب أل سي، الشركة المزودة البارزة لاستشارات عملية مبيعات الإكسسوارات وبرمجيات مبيعات الإكسسوارات، اليوم، عن إطلاقها المكمل الصوري لسيارات الفولكسفاغن والإكسسوارات على موقع VWAccessorybuilder.com. ويتزامن إطلاق هذا النظام مع إطلاق السيارة الجديدة فولكسفاغن غولف ألتراك 2017، وسيتضمن جميع سيارات الفولكسفاغن بحلول نهاية العام 2016.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161025/432505-INFO

ويقول ديفيد سترينغر، رئيس مجموعة إنسيغنيا: “من المتوقع أن تكون سيارة ألتراك سيارة تعج بالإكسسوارات. نحن سعداء أن نقدم لفولكسفاغن، ووكلاء ومشتري سياراتها، وسيلة جديدة للتجربة البصرية لتخصيص سياراتهم في صالة العرض وعلى شبكة الإنترنت.”

وقد طورت شركة إنسيغنيا مكمل السيارة – إلى الإكسسوارات باستعمال برمجية إنسيغنيا وعمليتها الحائزة على براءة الاختراع (براءة الاختراع الأميركية رقم 8566714). وهذا النظام يستجيب لاستعماله على الأجهزة الجوالة بشكل كامل. وسيتم توفير نظام VWaccessoriesbuilder.com لجميع وكلاء سيارات الفولكسفاغن. وسيتضمن معلومات تسعير وتركيب محددة.

ويقول لو لوبسنغر الابن، مدير الاكسسوارات والأداء في شركة آل سيرا أوتوميتيف، “مشترو السيارات اليوم يتوقعون المزيد من المشاركة والخبرة في سيارتهم الجديدة. نظام بناء إكسسوارات فولكسفاغن الجديد يتيح لنا إشراك عملائنا في تخصيص سياراتهم لتتناسب مع أسلوب حياتهم أو أذواقهم. وستكون هذه أداة رئيسية في تجربة صالات عروضنا.”

ويقول سترينغر: “إنسيغنيا سعيدة جدا أن تم اختيارها لدعم إطلاق السيارة الجديدة في السوق الأميركية من خلال تقديم نظام التخصيص البصري للسيارة في صالات العرض وعلى شبكة الإنترنت. برنامج  VWaccessoriesbuilder.com  مع فولكسفاغن يمثل خطوة إلى الأمام في مجال تكنولوجيتنا والابتكارات التي نأتي بها إلى صناعة المعدات المتخصصة”.

نبذة عن مجموعة إنسيغنيا

مجموعة إنسيغنيا هي الشركة الرائدة في الابتكار والرائدة في الصناعة للاستشارات في عملية مبيعات الإكسسوارات وبرمجيات التكامل. وتؤدي برمجيات ومنتجات إنسيغنيا إلى برامج تدريب مبيعات استثنائية لتخصيص السيارات، وبرمجيات التكميل، والقيادة المستمرة، وتحسين العملية لصناعة السيارات. هذه الإنجازات الأساسية تحسن تجربة العملاء، وتزيد من رضا العملاء، وتحفض من ترك العاملين في المبيعات وظائفهم في شركات السيارات، وتحقق أقصى قدر من الأرباح. تدعم إنسيغنيا حاليا ثماني عشرة ماركة سيارات، وتخدم وكالات السيارات على مستوى البلاد. حل برمجيات إنسيغنيا يقود إلى تحقيق مبيعات إكسسوارات سيارات تبلغ قيمتها ما يقرب من 85,000,000 دولار سنويا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.insigniagroup.com.

صالات الإعلام:
تانيا كروز
إنسيغنيا غروب أل سي
1-888-579-4458+