شركة إنفنتشر تعلن عن اختبار ناجح لتأهيل تقنيتها SameDrift™

النظام ذو القطر الواحد يوسع إمكانيات التقنية القابلة للتوسع

هيوستن،  2 مايو 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة فنتشر غلوبال تكنولوجي، وهي الشركة الرائدة في التقنيات الموسعة، اليوم، عن نجاح اختبار أهلية التقنيات لتقنيتها  SameDrift™.

تقنية SameDrift™ هي خط حفر يتمتع بمعيار مطابق للصناعة بقطر واحد يطابق خط التغليف السابق في البئر. وقد تم تركيب النظام الصلب القابل للتوسع في بئر اختبار لاختبار جميع مكونات نظام تقنية SameDrift™ مع سوائل الحفر لحفر  قاع البئر الموسع بمعدات معيارية في الصناعة.

وقد أدمجت إنفنتشرتجارب من أكثر من 1،800 تركيب للأنظمة القابلة للتوسيع لتحسين القوة وتقليل تعقيد النظام الجديد SameDrift™ ذي القطر الواحد. وكانت النتيجة نظاما يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من البيئات للمشغليين حول العالم.

وقال اليستاري ماكلين، الرئيس والمدير التنفيذي لإنفنتشر “هذا يمثل معلما هاما لتكنولوجيا monodiameter  القابلة للتوسيع ذات القطر الواحد. إن تقنية SameDrift™ تعد بتوفير حل بسيط وموثوق به للمشغلين الذين يواجهون ظروف حفر آبار صعبة لأنه يوفر ميزات وقدرات لم تكن متاحة في السابق، بما في ذلك القدرة على التدوير ومطابقة الخطوط للمساعدة في العمل على تحديد العمق ولتحسين نوعية عمل صب الاسمنت.”

نظام إنفنتشر SameDrift™ يوسع درنات الصلب الصلبة باستخدام العمق القابل للتوسيع الحائز على الملكية الفكرية وتصميم CLEAR®  المخروطي الشكل من أجل توفير حل لا يترك أي جزء من البطانة غير قابل للتوسيع، وهو ما يجعله مستقيما للحفر في قسم الحفر التالي.

نظام SameDrift Openhole Liner  يرتبط بالتغليف من دون فقدان القطر الداخلي، ما يوفر انجرافا مستمرا. وهذا النظام يعزل تشكيل المصاعب في البئر دون الارتباط ثانية بالتغليف القائم ويوفر الانجراف ذاته تحت التغليف السابق مع أطوال من نقطة واحدة إلى ما يصل إلى 1000 قدم. نظام SameDrift™ متوفر للاستعمال الآن لتغليف بين 13-3/8 إلى 14 إنش ويوفر قطر انجراف 12¼. والعمل جار لتوفير نظام SameDrift™ بقطر 8½ إنش في فترة قريبة مع توفير أحجام أخرى حسب حاجة السوق.

وتتوقع إنفنتشر أن تقوم بالتركيب التجاري الأول  لنظام SameDrift™  بقطر  12¼ إنش في شهر حزيران/ونيو أو تموز/يوليو من هذا العام.

نبذة عن شركة إنفنتشر

شركة إنفنتشر غلوبال تكنولوجي ومقرها هيوستن، تواصل كونها الشركة الرائدة عالميا المزودة للحلول التقنية القابلة للتوسيع لصناعة الطاقة. ولدى الشركة حضور عالمي مع عمليات في أميركا الشمالية، الشرق الأوسط، آسيا المحيط الهادىء، أميركا الجنوبية، أوروبا والشرق الأقصى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.EnventureGT.com