شركة الطاقة الشمسية العملاقة زنشاين تدرج سهمها على قائمة مؤشر نازداك الصيني

بكين، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أدرجت شركة زنشاين بي في تك كو المحدودة، وهي الشركة العالمية المزودة لحلول الطاقة الشمسية، مؤخرا عروض أسهمها الأولية العامة على قائمة مؤشر الأسهم الوطني (أن إي إي كيو)، المعروف بمؤشر نازداك الصيني، وهو مؤشر الشركات الابتكارية الصغيرة والمتوسطة في الصين. وبعد نجاح اكتتابها الأولي العام، تكون زنشاين الشركة الصينية الأولى المتخصصة في الطاقة الشمسية التي تدرج سهمها على مؤشر إن إي إي كيو.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161010/426732

ومع النمو المالي السريع للشركة الذي سجل زيادة ربح بلغت 13.81٪ للنصف الأول من العام 2016، تهدف الشركة إلى قيادة هذه الصناعة من خلال التركيز بشكل خاص على الجودة العالية الأداء وخدمة العملاء المتميزة. خطوط الإنتاج الآلية الرائدة في العالم حتى الآن قادرة على توليد متوسط إنتاج سنوي يبلغ 2 ميغاواط من الطاقة الشمسية لكل موظف. ووسعت زنشاين شبكة مبيعاتها من أسواقها الأوروبية إلى الأميركتين ومنطقة آسيا – المحيط الهادىء مثل اليابان وغيرها من دول جنوب شرق آسيا.

وإضافة إلى زيادة الإنتاج، تقوم الشركة باستكشاف فرص جديدة لتطبيق الطاقة الشمسية الكهروضوئية في مختلف الصناعات. ومن الأمثلة على ذلك الابتكار في الإنتاج الزراعي، من خلال دمج الطرق التقليدية لإنتاج الزراعة مع توليد الطاقة الكهروضوئية. وقد حققت زنشاين  طريقة جديدة لتوليد الطاقة من الدفيئة ذات الزراعة العالية الكفاءة تحتها. وهذا يمكن من الاستفادة الكاملة من موارد الأرض المحدودة فضلا عن تحسين كبير في الإنتاجية الإجمالية حتى مع انخفاض النفقات المالية. ووفقا للشركة، فقد تم اعتماد هذه المشاريع بنجاح في عدد من الدول ومن بينها الصين واليابان وغيرهما.

وأشار رئيس مجلس إدارة  زنشاين السيد وانغ غويفين الى ان “هناك الكثير من الفوائد التي يمكن لهذه المشاريع أن تولدها. فلن يتم بها تحسين البيئة في الأمد الطويل فحسب، بل هي أيضا توفر فرص العمل للسكان المحليين. فعلى سبيل المثال، سيؤدي مشروع مقاطعة شانشي إلى خفض بقيمة 3 ملايين طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون خلال 25 عاما، مع توفير أكثر من 300 فرصة عمل “.

وقال وانغ، “الاكتتاب بالتأكيد يفتح فصلا جديدا للشركة. وبالمزيد من الدعم المالي، سوف تستمر زنشان في توسيع وتعميق السوق الكهروضوئية، وجلب المزيد من الطاقة المتجددة إلى العالم.”

نبذة حولشركة  زنشاين

شركة زنشاين بي في تيك المحدودة، التي تأسست في العام 1988، هي الشركة المصنعة لوحدات الطاقة الشمسية العالية الأداء الرائدة في العالم، والشركة المطورة لمحطات الطاقة الشمسية الكهربائية، وشركة الهندسة والمشتريات والبناء وتشغيل محطات توليد الكهرباء. ومع خطوط إنتاجها الفائقة التقدم، تفتخر الشركة بانتاج وحدات تبلغ قدرتها التوليدية 1.6 غيغاواط. وقد أدرجت بلومبرغ شركة زنشاين كشركة عالمية مصنعة لوحدات الطاقة الشمسية من الفئة 1، ومن بين الـ 20 شركة الأولى في العالم المصنعة للطاقة الشمسية الموثوق بها.