شركة بريجويف تنشيء هيكلية لاسلكية بقدرة غيغابت لوزارة النقل العراقية

دائرة برجويف للوصل توفر موثوقية أعلى، الأمن والربط بقدرة غيغابت لمقر الوزارة و12 فرعا بعيدا عنها

سان دييغو، 27 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بريجويف كومينيكيشنز BridgeWave Communications، وهي قائدة في سوق أنظمة ربط الشبكات اللاسلكية، اليوم أن وزارة النقل العراقية قد ركبت بنجاح مزيجا من وصلات بريجويف الخارجية موجة 60 غيغاهيرتز ملمتر و24 غيغاهيرتز مايكرويف لاسلكية لتوفير رابط غيغابت يتمتع بالموثوقية العالية وتوفر الشبكة باستمرار والأمان لربط مقرها الرئيسي بـ 12 فرعا تابعا لها تقع في أماكن بعيدة.

وتتمتع أجهزة راديو بريجويف بقدرة فريدة لدعم 1 غيغابت في الثانية لدعم قدرات البيانات الازدواجية الكاملة الخاصة بدعم متطلبات قدرة الربط المتنامية. وزارة النقل العراقية مسؤولة عن سلامة الطرق العراقية، والطيران المدني والنقل البحري والنقل بالسكك الحديدية، وتطوير سياسة النقل الحكومية، وتنظيم وسائل النقل العام، وصيانة وبناء مشاريع البنية التحتية.

وقال صادق عاصي السعدي، مدير تكنولوجيا المعلومات في وزارة النقل “لقد غير نشر أنظمة بريجويف العملية برمتها لوزارتنا. وحتى ذلك الحين، لم تكن لدينا شبكة إنترانت خاصة لدينا. الآن لدينا قدرة ربط الغيغابت التي نحتاج لتبادل البيانات والاتصال مع جميع مواقعنا البعيدة. وقد حققنا أيضا وفورات فورية تبلغ 60٪ مقارنة بتكالف التقنيات التي كانت لدينا سابقا بما في ذلك مزيج من الألياف المملوكة للحكومة، الواي فاي، والأقمار الصناعية نقطة إلى نقطة. إن نشر أنظمة بريجويف هو استثمار لمرة واحدة، ونحن نملك الآن شبكة الإنترانت الخاصة بنا.”

وقد عملت وزارة النقل العراقية مع الشريك المعتمد لبريجويف، شركة آي سي أس تكنولوجيز، لتصميم وتركيب شبكة الربط بسبب سجلها المثبت في البيئة العراقية والخبرة التقنية المتفوقة. وقال محمد طه، المدير الإداري، إن خبرتنا مع منتجات ودعم بريجويف  كانت ممتازة. وكانت أنظمة بريجويف AR60X، GE60، و FlexPort 24GHz  هي الخيارات المنطقية لأدائها المثبت، ومجموعات الميزات، والسمعة العالية بالجودة وتطبيقات الغيغابت. وبمجرد أن هندسنا المسارات، كان تشكيل الأنظمة سهلا، وقمنا بتركيب الأنظمة في أقل من أسبوع. وهي تعمل بسلاسة منذ ذلك الحين، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة والعواصف الترابية الشائعة في العراق “.

حول بريجويف

توفر شركة بريجويف حلول الميكروويف وموجات الملمتر للربط ذات القدرة العالية لمشغلي الشبكات العامة والخاصة. ومع تركيب أكثر من 30،000 نظام في أكثر من 60 بلدا، فإن أنظمة بريجويف تتيح ربط الغيغابت الآمن للغاية مع تقليل تكاليف التشغيل بالنسبة إلى الألياف. http://www.bridgewave.com