شركة بيدو لتوصيل الطلبات تتعاون استراتيجيا مع شركة سونمي

  • سونمي مهمة جدا في تسريع تطور قطاع توصيل الطلبات
  • سونمي لتوصيل الطلبات

شنغهاي، 22 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة سونمي تكنولوجي كو المحدودة عن شراكة استراتيجية مع شركة بيدو لتوصيل الطلبات. هذا التعاون يجسد العهد الجديد لتطور تخصيص وخدمات الصناعة الذي تدخله خدمات توصيل الطلبات 020 الآن.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160621/381700

وتعتزم شركة بيدو لتوصيل الطلبات تحسين تجربة المستخدم في طلبات التوصيل، فضلا عن تحسين ولاء التجار، من خلال معدات الأجهزة. ومن أجل ضمان نجاح هذا المشروع الجديد، قامت الشركة بأبحاث معمقة في السوق قبل اختيار سونمي شريكا استراتيجيا لها.

سونمي تكنولوجي المحدودة هي شركة قائمة على الابتكار حصلت على جولتين متتاليتين من التمويل من زياومي تك، (مع المزيد من التمويل من شركة الصين للإنترنت بلاس القابضة المحدودة (الشراكة الاستراتيجية بين ميتوان وديانبنغ.

وعلاوة على ذلك، لدى سونمي 20 عاما من الخبرة في تطوير وتصنيع الأجهزة، مما يجعلها شريكا مثاليا لهذا المشروع الجديد. وقال جاك لين، مؤسس سونمي إن “ميزة سونمي التنافسية تكمن في تطوير الأجهزة وتوفير الخدمات الأساسية، ونأمل أن تتمكن منصات O2O  من تقديم خدمة أفضل للعملاء.”

سونمي تطور نظم تشغيل أندرويد آمنة للغاية تم تطويرها خصيصا للأعمال التجارية الذكية – SUNMI UI. من خلال هذا النظام، يمكن للتجار لا أن يحصلوا على أوامر الطلبات فحسب، بل بإمكانهم أيضا تحميل التطبيقات لتلبية الاحتياجات المتنوعة، مثل الاصطفاف، والحجوزات، التحقق، تلقي المدفوعات وإدارة العضوية.

ووفقا لباتر لي، كبير مسؤولي إدارة المدفوعات بسونمي، فإن أول عملية شراء لمنتج SUNMI V1 من قبل بيدو تمثل في شراء أكثر من 50،000 وحدة، مع توقع أن يكون العدد النهائي أكثر من 100،000. منصات SUNMI V1 الذكية هذه سيتم استعمالها لتلقي طلبات التوصيل.

http://www.sunmi.com/english/
https://www.linkedin.com/company/sunmi