شركة تي إي كونيكتيفيتي توسع مرفق تصنيعها في ستيناتش بسويسرا لدعم عملائها في ميدان السيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

المرفق يوفر آلات متقدمة تكنولوجيا و30% أكثر من القدرة الإنتاجية
المرفق يتضمن إدخال تقنيات تجعيد الألومنيوم للمساعدة في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

بنشيم، ألمانيا، 7 حزيران/يونيو 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة تي إي كونيكتيفيتي المحدودة (مؤشر سوق أسهم نيويورك TEL) (TE)، وهي شركة عالمية بارزة في حلول الربط والاستشعار، اليوم عن توسيع مرفقها التصنيعي في ستناتش بسويسرا لدعم عملائها في ميدان السيارات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والدفع باتجاه خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

Pictured front left to right: Robert Wirth, Project Partner, Stephan Humpf, TE Plant Manager, and Roland Brandli, Mayor of Steinach during the ribbon cutting ceremony with TE Automotive leaders and other event attendees.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160603/375271

وسيزيد هذا التوسيع، الذي تبلغ كلفته 13 مليون يورو (15 مليون دولار)، ومساحته أكثر من 29،500 قدم مربع، الطاقة الإنتاجية الإجمالية بنسبة 30 في المئة، وسوف يوفر عددا من فرص العمل الجديدة بإضافة آلات صب وختم متقدمة إضافية.

وتعمل صناعة السيارات للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بحلول العام 2020 مع التركيز على وزن السيارة واستهلاك الوقود وتحسين الكفاءة الكهربائية. ويمكن خفض وزن السيارة باستخدام المواد الأخف أو الأقل، وتحسين كفاءة استهلاك الوقود والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وسيتم تخصيص أكثر من 2000 قدم مربع من التوسعة لتقنيات تي إي لتجعيد أسلاك الليتاليوم LITEALUM wire crimp التي تربط أسلاك الألومنيوم بالمحطات العادية في المركبات. هذا الحل يمكن من الانتقال السلس من استعمال أسلاك النحاس إلى أسلاك الألومنيوم الأخف، مع توفير الحماية من التآكل وتوفير الربط الكهربائي المستقر والآمن. الإنهاء الكامل للأسلاك في السيارات يمكن أن يقلل الوزن الإجمالي بحوالي 15 في المئة.

وقال جون برايس، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأوروبا والشرق الأوسط لأوتوميتيف أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، “هذا الاستثمار هو علامة بارزة أخرى في تلبية متطلبات صناعة السيارات المتغيرة. مرفقنا في ستيناتش وفر منتجات عالية الجودة لعملاء السيارات لدينا على مدار 30 عاما مضت. ويوضح هذا التوسع التزامنا المستمر تجاه المنطقة والمجتمع المحلي، فضلا عن المركبات الخفيفة التي هي مفتاح لوسائل نقل أكثر خضرة.”

منشأة ستناتش التابعة لتي إي تقوم حاليا بتصنيع عدد من المنتجات والمكونات لتطبيقات السيارات، بما في ذلك نظم الموصلات، ومحطات أنظمة التوقيت وروابط الوسادة الهوائية السريعة.

منتجات تي إي تربط كل وظيفة كهربائية في السيارات تقريبا – من تقنيات أنظمة الطاقة البديلة إلى تقنيات المعلومات والترفيه وأجهزة الاستشعار. كما تقدم تي إي قدرات هندسية وتقنية للمساعدة في تصغير المكونات miniaturize components في السيارات، مما يقلل من كمية المواد إجمالا في المركبات.

وكانت تي إي قد افتتحت أول مصنع لها في منطقة التجارة الحرة في طنجة وفي أفريقيا في وقت سابق من هذا العام. وإذ تركز حصرا على أعمال تجميع الأسلاك ذي الأغراض الخاصة، فإن موقع الشركة في المغرب يقوم بتصنيع منتجات لعملاء السيارات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الأكبر. كما أعلنت الشركة مؤخرا عن افتتاح مركزها لاختبار كفاءة السيارات في الهند.

نبذة حول تي إي كونيكتيفيتي

تي إي كونيكتيفيتي  (NYSE: TEL) هي شركة تكنولوجية عالمية رائدة تبلغ أرصدتها 12 مليار دولار.  حلول التوصيل والاستشعار لدينا هي ضرورية في عالم اليوم المترابط على نحو متزايد. نحن نتعاون مع المهندسين لتحويل مفاهيمهم إلى إبداعات – ونقوم بذلك بإعادة تعريف ما هو ممكن باستخدام منتجات وحلول تي إي كونيكتيفيتي  الذكية والفعالة والعالية الأداء التي أثبتت قدراتها في بيئات قاسية. العاملون لدينا البالغ عددهم 7200 شخص، ومن بينهم أكثر من 7000 مهندس، يتشاركون مع العملاء في ما يقارب الـ 150 دولة عبر مجموعة واسعة من الصناعات. نحن نعتقد أن كل اتصال مهم — www.TE.com.

تي إي كونيكتيفيتي، تي إي، وشعار تي إي كونيكتيفيتي وشعار “كل اتصال مهم” هي ماركات تجارية مسجلة لعائلة شركات تي إي كونيكتيفيتي المحدودة.