شركة جيني نتويركس تتشارك مع غلوبال كلاود إكستشينج لتحسين أمن الشبكة وأدائها

تايبي، تايوان، 26 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت جيني نتويركس، وهي شركة رائدة في حلول رؤية الحركة على الشبكات وحماية الشبكات من مشاكل حجب الخدمة، اليوم عن شراكتها مع شركة غلوبال كلاود إكستشينج (جي سي أكس)، وهي شركة تابعة لشركة ريلاينس كومينيكيشنز، من أجل التعزيز الإضافي لشبكتها وتعظيم أدائها عبر بيئات تقنيات معلومات متنوعة لتلبية الطلب الزائد للوصول الآمن إلى الإنترنت.

جي سي أكس تدير واحدة من أكبر شبكات الكابل العالمية تحت مياه البحر والشبكات الأرضية، وتقدم مجموعة شاملة من الحلول المخصصة للشركات المشغلة للشبكات والمؤسسات وشركات وسائل الإعلام الجديدة. وإذ تقدم منصة كلاود أكس العالية الأداء للشركات في جميع أنحاء العالم، جي سي أكس تتطلب بنية تحتية متطورة تقوم بتخزين ومعالجة ونقل بيانات الشركات ذات المهام الحرجة بأمان وبشكل آمن. ومن خلال الاستفادة من أداء GenieATM لإدارة الشبكة، يمكن الآن لجي سي أكس أن تكون لديها معرفة وثيقة بتقارير تحليل واسعة بشأن حركة المرور على الشبكة، المراقبة السريعة لها، والحركة الشاذة عليها، مع تعظيم أداء الشبكة والكفاءات لناحية التكلفة.

وقال ويلفريد كوان، الرئيس التنفيذي للعمليات في ريلاينس كوميونيكيشنز (إنتربرايز) وغلوبال كلاود إكستشينج  إن “مشهد التهديدات المتزايد تعقيدا يعني أن البيئة الثابتة والآمنة أصبحت ذات أهمية قصوى لمؤسسات الأعمال، ويجب علينا أن نضمن دائما أن شبكتنا تقود الصناعة في توفير الحماية من التهديدات السيبرانية. إن إضافة جيني نتويركس إلى قائمة الشركات التي نتعامل معها يوضح التزامنا الإضافي بتوفير الأمن المحسن ورؤية التهديد للشركات في جميع أنحاء العالم.”

ويتم حاليا استخدام GenieATM من قبل الكثير من شركات تزويد الإنترنت من الدرجة الاولى في جميع أنحاء العالم. وقالت جولي ليو، نائبة الرئيس للتخطيط الاستراتيجي والتسويق لجيني نتويركس: “نحن سعداء جدا لتوسيع علاقاتنا مع جي سي أكس لدعم البنية التحتية لشبكاتها. ومن خلال التطور المستمر لوظيفية منتجاتنا، فإن جيني نتويركس تهدف أن توفر مجموعة من الحلول الشاملة لعملائنا تلبي احتياجات أعمالهم اليوم وغدا.”

محفظة GenieATM هي حل قائم على تدفق حركة المرور لجمع الحركة بشكل عام على الشبكة لتفحص البيانات واكتشاف الشذوذ، وهي مصممة خصيصا للشبكات من درجة الناقل بقدرة عالية وأداء عال. وهي تولد تلقائيا العديد من التقارير المرورية المحددة مسبقا والسلوكيات غير الطبيعية للشبكة، وهجمات حجب الخدمة، وتغيير المسارات غير العادي من الشبكات الداخلية أو الخارجية. ومن ثم تقوم بإرسال التنبيهات إلى مشغلي الشبكات للتصرف في الوقت المناسب. وفي الوقت نفسه، توفر منصة GenieATM أدوات قوية لأخذ اللقطات السريعة للحركة على الشبكات وتحليلها، وهو ما يدعم تكامل أجهزة الطرف الثالث لكي يقوم بسرعة باعتراض أية حركة شاذة على الشبكة.

نبذة عن شركة جيني نتويركس

جيني نتويركس هي شركة تقنية رائدة توفر حلول الشبكات والأمن لتعظيم الأداء وتخفيض نفقات التشغيل للشبكات الكبيرة. يرجى زيارة genie-networks.com لمزيد من المعلومات.