شركة جي أيه سولار تضيف مرفق تصنيع وحدات شمسية مؤتمت بالكامل آخر بقدرة 1.5 غيغاواط

بكين، 9 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغ المحدودة (نازداك: JASO) (“جي أيه سولار”)، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم، أنها بدأت الإنتاج بكميات كبيرة لوحدات الطاقة الشمسية العالية الأداء في أحدث مرفق تصنيع لوحداتها الشمسية في شنغتي بمقاطعة هيبي الصينية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150522/218046LOGO

JA Solar Holding Co., Ltd. Logo

مرفق التصنيع الجديد، الذي يقع في منطقة التنمية الاقتصادية في مدينة شينغتي، لديه طاقة إنتاجية سنوية تبلغ 1.5 غيغاواط مع خطوط تجميع مؤتمتة بالكامل باستخدام أحدث تقنيات تصنيع وحدات الطاقة الشمسية. ويمكن للمرفق إنتاج كل من وحدات 60- و 72 خلية باستخدام خلايا بيرسيوم من جي أيه سولار ذات الكفاءة العالية.

وقد تم تجهيز جميع خطوط الإنتاج في المرفق بقدرات الذكاء الاصطناعي القادر على تحويل تكوينات فرن اللحام بين أربعة وخمسة قضبان في أنماط اتصال الخلايا. ولدى جميع خطوط التجميع أيضا المرونة في تصنيع الوحدات العادية والوحدات الثنائية الزجاج، مع سهولة التحول بين النوعين.

خطوط التجميع المؤتمتة بالكامل لتصنيع الوحدات المعيارية العادية 60- و 72 خلية تزيد إنتاجية المرفق بصورة كبيرة. ويقدر الإنتاج السنوي للمرفق بـ 2 ميغاواط، وهي أعلى نسبة بين المرافق المشابهة في هذه الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطريقة التي تم بها تصميم هذا المرفق بحيث تكون جميع أقسامه الوظيفية، بما في ذلك وحدة التجميع والاختبار والقياس، ومساحات التخزين، والمستودع، تحت سقف واحد هو تصميم يعتبر مقتصدا في كفاءة استخدام الطاقة.

وقال السيد بوفانغ جين، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لجي أيه سولار، “إن الافتتاح الكبير لمرفقنا لتصنيع الوحدات الشمسية المؤتمتة بالكامل في شينغتي يمثل اتخاذ جي أيه سولار خطوة إلى الأمام من حيث التصنيع الذكي. وسوف نواصل التركيز على الابتكار التكنولوجي فضلا عن الاستمرار في تحسين أداء منتجاتنا لتلبية طلب عملائنا للحصول على منتجات ذات جودة عالية.”