شركة جي أيه سي تنضم إلى المحمية الطبيعية الوطنية سانجيانغيوان وصندوق الحياة البرية العالمي لحماية مصدر مياه الشرب الأهم في الصين

بكين، 7  تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة جي أيه سي، شركة السيارات الصينية الرائدة، مذكرة تعاون مع إدارة المحمية الطبيعية الوطنية سانجيانغيوان وصندوق الحياة البرية العالمي لتنفيذ مشروع مشترك على مدى ثلاث سنوات، ستلعب فيه دورا رائدا في خطة الصين الأولى لحماية المتنزهات الوطنية، وذلك في المؤتمر الصحفي لمبادرة المتنزه الوطني لـ “ولد في سانجيانغيوان” يوم 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161104/436223

والمحمية الطبيعية الوطنية سانجيانغيوان في مقاطعة تشينغهاي هي مصدر المياه العذبة الأهم في الصين إذ هي تحتوي على منابع نهر اليانغتسي والنهر الاصفر ونهر ميكونغ، ومن هنا جاءت تسميته بسانجيانغيوان التي تعني “منابع الأنهار الثلاثة”. كما أن هذه المنطقة هي واحدة من المناطق الرئيسية في الصين ذات الأولوية لناحية الحفاظ على التنوع البيولوجي وهي أيضا موطن لأصناف كثيرة من الحياة البرية كبنك جينات لأنواع بيولوجية نادرة.

وفي مذكرة التعاون، ستوفر جي أيه سي موتور أولا سيارتي جي أس 8 وثلاث سيارات جي أس  سوبر للعمليات اليومية والدوريات الروتينية للمحمية الطبيعية، تليها سلسلة من التحالفات الإستراتيجية العميقة مع حماية وعرض بحيرات منطقة منابع الأنهار الثلاثة العذبة، والتحسين المؤسسي، والابتكار في مجال المشاركة الاجتماعية والتوعية العامة والتثقيف، مقدمة جميع أنواع الدعم لخطة المحافظة على محمية الأراضي الرطبة.

وقد تم اختبار سيارات جي أس أيه الجي أس 8 والجي أس 5 سوبر لتقديم الأداء الأمثل في جميع الظروف، بما في ذلك في الحقول المكسوة بالجليد والوعرة، مما يجعلها مثالية للعمل في منطقة منابع الأنهار الثلاثة في هضبة التبت التي يبلغ ارتفاعها 4000 متر في المتوسط.

وقال جون يو، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور “منذ منتصف القرن الـ 20، ومنطقة منابع الأنهار الثلاثة تعاني من أزمة بيئية متزايدة بسبب الاحترار العالمي والأنشطة البشرية الكثيفة. وباعتبارها الشركة التي تضع حماية البيئة والتكنولوجيا المستدامة كأولوية قصوى لها، فإن من واجبنا أن نرد الجميل للطبيعة والمجتمع بأفضل طريقة ممكنة.”

وكانت سيارة جي أيه سي، جي أس 4 التي هي الأكثر مبيعا من بين سيارات الشركة أول نموذج سيارة دفع رباعي صينية تفوز بالميدالية الذهبية في تقييم برنامج تقييم سي إي سي بي (برنامج التقييم الصيني للسيارات الصديقة للبيئة). إن مجموعة منتجات الشركة الواسعة واعتمادها التقنيات الصديقة للبيئة لا تعد فقط بخفض استهلاك الوقود والانبعاثات، بل وببيئة خضراء ومريحة للقيادة.

وقد تم تجهيز مصانع جي أيه سي موتور أيضا بخط الانتاج المتقدم المغلق تماما ما يوفر تخفيضا في الضجيج والغبار، مع وعدها باستعمال دهانات تذوب في الماء بنسبة 100 في المئة وصديقة للبيئة، والقضاء على المواد والغبار الضار في انبعاثات المصانع للحد من التلوث في الغلاف الجوي.

وتمثل هذه الشراكة خطوة أخرى تبين تفاني جي أيه سي موتور لمشاريع النفع العام منذ تأسيس الشركة وفي مجموعة واسعة من برامج مجال حماية البيئة، والتعليم، والسفر الآمن والأعمال الخيرية.

وقال يو: “إن شراكتنا مع منطقة منابع الأنهار الثلاثة وصندوق الحياة البرية العالمي للطبيعة تسلط الضوء على إحساس جي أيه سي موتور بالمسؤولية في خدمة المجتمعات والبلاد بصورة فعالة. ونود أيضا أن نكون القدوة لغيرنا من الشركات على ما ينبغي القيام به لحماية البيئة وتشجيع عدد أكبر من الشركات للانضمام إلى خطط الحفاظ على المتنزهات الوطنية على طريق تحقيق التنمية المتناغمة بين الناس والطبيعة في منطقة منابع الأنهار الثلاثة “.

وعبر التمسك بفلسفة إنتاج السيارات بطرق صديقة للبيئة مع الوفاء بنشاط بالمسؤوليات الاجتماعية، فإن مشاريع النفع العام الماضية لجي أيه سي موتور تشمل مشروع تشجير في مقاطعة لونغتشيوان بمقاطعة قوانغدونغ، وزرع غابة للمحافظة على المياه، الذي يمكن أن يحسن كثيرا في الحفاظ على التربة والمياه في منطقة نهر دونغيانغ.

للحصول على مزيد من الصور، يرجى زيارة:

http://pan.baidu.com/s/1i4H770p، كلمة السر 3bux

http://pan.baidu.com/s/1geRKXcn، كلمة السر av9k

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وهي تطور وتصنع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات ذات جودة عالية ممتازة، وهي حققت نسبة نمو سنوية بلغت 138% في الأشهر التسعة الأولى من العام 2016، وهي نسبة النمو الأعلى بين جميع الماركات الصينية في ذات الفترة. وعلى مدى ست سنوات، احتفظت جي أيه سي برؤية دولية وأصرت على التطوير المتقدم والمعايير الدولية، وحققت اختراقا لماركات السيارات الصينية في العام 2016. واحتلت جي أيه سي المرتبة رقم خمسة بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2016 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الرابعة على التوالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: جي أيه سي موتور:https://www.facebook.com/GACMoto/posts/1275665359142728

إنستغرام: جي أيه سي موتور: https://instagram.com/p/BMCLdjegUnI/

تويتر: جي أيه سي موتور: https://twitter.com/gac_motor/status/791324958353821697

اتصالات الإعلام:

جون وانغ،
86-20-3920-6308+، sukie_gacmotor@126.com،  كي لي، liqi@gacmotor.com