شركة جي أيه سي موتور تطلق سيارة ركابها الجديدة الفاخرة جي أيه 8 في الأسواق

غوانغجو، الصين، 22 نيسان/أبريل 2016 / بي آر نيوزواير / — أطلقت أفضل شركات تصنيع السيارات الصينية جي أيه سي موتور سيارة ركابها الفاخرة من جيل المستقبل التي طال انتظار إطلاقها، سيارة جي أيه 8 في حفل إطلاق ومؤتمر صحفي في أستاد غوانغجو يوم 16 نيسان/أبريل.

Guangzhou government officials and leaders of GAC pose beside the newly-launched high-end business sedan, the GA8.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160421/358189

جدير بالذكر أن شركة جي أيه موتور استثمرت مليار يوان (154 مليون دولار أميركي) على مدى خمس سنوات على برنامج الأبحاث والتطوير من أجل تطوير سيارة جي أيه 8، سيارة الركاب الجديدة كليا التي تستهدف السوق الراقية.

وكشفت الشركة أيضا عن تفاصيل تصميم سيارة جي أيه 8  وتكويناتها. ويأتي هذا الموديل من سياراتها مجهزا بانظمة الطاقة والإلكترونيات المتقدمة، وبتكنولوجيا ومواد مطابقة للمستوى العالمي للديكور الداخلي لتوفير خبرة قيادة وركوب أكثر راحة.

وتتميز سيارة الركاب الجديدة بنظام مساعدة للقيادة الذكية يمكن السيارة من السير بسلاسة وإثارة التنبيهات لإمكانية الاصطدام والمساعدة النشطة في الكبح. وكذلك فإن نظام التصوير الشامل 360 درجة يجعل قيادة وركوب سيارة جي أيه 8  أكثر أمانا وسهولة. فضلا عن ذلك، فإن الجيل الثاني من الدليل الذكي في السيارة يسمح للسائقين بالاتصال بالمتخصصين بالخدمة للدعم الفني عبر لمسة زر واحدة، ما يقدم خدمة طريق مجانية على مدار 24 ساعة وكفالة لمدة أربع سنوات تغطي 100،000 كيلومتر.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سي موتور “إن جي أيه 8  هي موديل استراتيجي أمضت  جي أيه سي  موتور خمس سنوات على تطويرها. وقد صمدت السيارة أمام التحديات في ظهور سابق لها عدة مرات حين اختيرت كسيارة الخدمة الرئيسية لاجتماعات مؤتمر الحزب الوطني (مجلس الشعب) واجتماعات مؤتمر الشعب الاستشاري الصيني السياسى في بكين الشهر الماضي، فضلا عن اجتماع شيربا الثاني  للدول العشرين في غوانغجو الأسبوع الماضي، حيث أشيد بأدائها بشكل عام ومستوى الراحة العالي لركوبها. ونحن على ثقة بأن سيارتنا الـ 8  الذاتية التطوير سوف تستهل عهدا جديدا لسيارات السيدان الفاخرة في السوق الصينية والدولية.”

وفي المؤتمر الصحفي، قدم رئيس مجلس إدارة مجموعة جي أيه سي، جانغ فانغيو، المفتاح لأول مالك للسيارة. وكان أول مالك عالمي لسيارة الجي أيه 8  سيدان هو المواطن الفرنسي، غيلبرت رانو. وهو لا يمتلك فقط مشاعر الإعجاب الشديد بالصين، ولكنه يكن أيضا مشاعر خاصة تجاه شركة جي أيه سي  للسيارات. وقال: “إن منتجات جي أيه سي موتور شهدت تحسنا كبيرا، بما في ذلك تصميم أجمل وتكنولوجيا أكثر تقدما. وأعتقد أن جي أيه 8  سوف تصبح نموذجا شعبيا جدا، وان الصين سوف تكون لديها قريبا علامتها التجارية الخاصة بها من السيارات الشهيرة على مستوى العالم، ويجب أن تكون هذه العلامة التجارية هي  جي أيه سي موتور.”

وتأتي سيارة جي أيه 8 مزودة بالجيل الثاني من محركات جي أيه سي  320T. وهذا المحرك مدعوم بتقنيات مثل شاحن التيربو المنخفض القصور E-Turbo  الذي يمكنه تخفيض القصور إلى 35 في المئة، والتحكم في احتراق الجي سي سي أس الذي يحسن من معدل الاحتراق بنسبة 22 في المئة مع تخفيض في استهلاك الوقود بنسبة 15 في المئة، وكذلك توقيت الصمام المزدوج الفترة المتغير الدي سي في في تس. السيارة المدمجة تأتي بقاعدة عجلات 2907 ملم، وذروة عزم دوران بمجموعة واسعة 1600-4500 دورة في الدقيقة، واستهلاك وقود يصل إلى 35 ميلا للغالون.

وقال وو سونغ “لقد تم تطويرسيارة  جي أيه 8  على أساس أعلى المعايير الدولية. وتعمل قواعد البحث والتطوير لجي أيه سي في جميع أنحاء الصين معا لتحقيق الابتكار التقني وطرح الجيل القادم من السيارات إلى السوق، في حين أن نظام الدعم العالمي لدينا مكرس لتقديم أفضل خدمة لكبار الشخصيات لجميع العملاء.”

وقد أطلقت سيارة الركاب الـ جي أيه 8  رسميا في السوق الصينية فى غوانغجو بسعر يبدأ من 169,800 يوان (26,217 دولارا)

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، حصلت على المرتبة 362 من الشركات العالمية الـ 500 الأكبر. وهي ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.