شركة جي أيه سي موتور تعرض أول سيارتها الرياضية ذات السبعة مقاعد، الجي أس 8 في معرض سيارات بكين 2016

غوانغجو، الصين، 29 نيسان/أبريل 2016 / بي آر نيوزواير/ — أطلقت أفضل شركات تصنيع السيارات الصينية جي أيه سي موتور، أول سياراتها الرياضية (أس يو في) ذات السبعة مقاعد، جي أس 8، في معرض سيارات بكين لهذا العام يوم 25 نيسان/أبريل. وبصفتها سيارة راقية من الفئة سي، ظهرت السيارة جي أس 8 في المعرض إلى جانب سيارة الجي أيه 8، سيارة الركاب الراقية المستوى لرجال الأعمال التي أطلقتها الشركة مؤخرا، وجي أم 8، السيارة ذات مفهوم الآي لاونج التي أطلقتها الشركة في معرض سيارات غوانغجو 2015.

GAC Motor unveiled its first seven-seat SUV, the GS8, at Beijing Auto Show 2016 on April 25.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361058

وسيارة جي أس 8 مزودة بمحرك الجيل الثاني لجي أيه سي Ti-POWER320T ، بتقنيات مثل شاحن التيربو المنخفض القصور E-Turbo ، والتحكم في احتراق الجي سي سي أس الذي يحسن من معدل الاحتراق بنسبة 22 في المئة مع تخفيض في استهلاك الوقود بنسبة 15 في المئة، وكذلك توقيت الصمام المزدوج الفترة المتغير الدي سي في في تي.

وسيارة الأس يو في الجديدة تأتي مزودة أيضا بقدرات الدفع الرباعي i-4WD، نظام الدفع الرباعي حسب الطلب الذي تصنعه الشركة العالمية المزودة لقطع غيار السيارات بورغ وورمر أوتوميتيف. ويمكن للسائقين التنقل بسهولة بين مساحات تغيير الناقل المختلفة، ثنائي الدفع/أوتو/رباعي الدفع لوك، عبر كونسول مركزي للمساعدة في الأداء أثناء السير في المناطق الوعرة وتحسين السلامة في السرعات العالية وفي الأيام الممطرة أو الثلجية، مع المحافظة على كفاءة استهلاك الوقود مقارنة مع الدفع الرباعي.

كل من التصميم الخارجي والداخلي للـ جي أس 8 يثبت قناعة جي أيه سي منذ فترة طويلة لناحية صنع السيارات – وهي المتمثلة في شعار “جريئة في الاستفادة”. وقاد تصميم السيارة الجديدة المصمم الحائز على الجوائز الشهير عالميا فان تشانغ الذي عمل سابقا مع مرسيدس بنز. وإذ يستلهم عمله من الثقافتين الصينية والغربية، فقد جعل تشانغ وفريقه سيارة الدفع الرباعي الجديدة ممثلة متقنة للاحتفاظ والقوة.

وبوجهها الأمامي المربع، وهيكلها المستقيم، ترث سيارة الجي أس 8 المثيرة للإعجاب تصميم الشبك الأمامي المميز لجي سي أيه موتور الأيقوني – “الديناميكية الطائرة” المستوحاة من الإضاءة والظل النحتي العظيم. وتندمج بصورة متقنة مع منطقة الشبك المصابيح الأمامية المصممة بطريقة اصطفافية، ويتألف كل منها من أربع وحدات إضاءة أل إي دي، بينما تتشارك المصابيح الخلفية في شكل الحرف يو الظلي الهندسي للحصول على إضاءة عميقة متعددة الطبقات.

أما بالنسبة للداخل، فإن التصميم البسيط والأنيق والمواد ذات النوعية الراقية تشكل معا شكل الكونسول الوسطي ولوحة الباب بأسلوب أنيق وفخم. وترتبط المنطقتان من خلال لوحات محببة بالفكامفوروود والخطوط الزخرفية الذهبية المعدنية التي توفر اللون البني المحمر والبيج والأجواء الدافئة والطبيعية في آن، التي هي مريحة وآمنة معا.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سي موتور، “إن الجي أس 8، التي تم إطلاقها مباشرة بعد موديلينا الراقيين الآخرين، جي أيه 8 وجي أم 8، توضح القوة العالية لقسم الأبحاث والتطوير لدينا ونظام ضمان الجودة القوي لدى جي أيه سي موتور في الحقبة الجديدة لمحركات  Ti-POWER.”

وشهد إطلاق سيارة الجي أس 8 في معرض بكين للسيارات أيضا زيارة رود ألبرتس، مدير المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية والمدير التنفيذي لجمعية تجار السيارات في ديترويت. وقال ألبرتس: “إن سيارة الجي أس 8 فائقة في جودتها — ولا أرى أي فرق بينها وبين السيارات المصنوعة في الولايات المتحدة. آمل أن تستطيع جي أيه سي موتور بيع سياراتها قريبا في الولايات المتحدة. لا استطيع الانتظار لقيادة هذه السيارة.”

وإذ تستهدف السوقين المتوسط والراقي، فقد قلبت جي أيه سي موتور الصور النمطية لماركات السيارات الصينية بطرح مزايا قوية في الجودة والأداء والتصميم والقدرة على تقديم الابتكارات التكنولوجية المستمرة.

وعلى مدى السنوات الثماني الماضية، أنتجت جي أيه سي موتور نظام إنتاج جي أيه سي (جي بي أس)  لتلبية متطلبات السوق المتغيرة بسرعة وأسست نظام سلسلة التوريد الدولية في أوروبا وأميركا واليابان وكوريا الجنوبية. ويسمح خط التجميع لديها بإكمال إنتاج السيارات الآن في 57 ثانية فقط.

وقد أدت استراتيجية هيكلية الشركة الوحداتية العابرة للمنصات إلى تقصير فترة تطوير السيارة الكاملة من 36-48 شهرا إلى 25-28 شهرا، وبلغت نسبة تشاطر هذه الهيكلية إلى ما يقرب من 80 في المئة.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، حصلت على المرتبة 362 من الشركات العالمية الـ 500 الأكبر. وهي ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. شركة جي أيه سي تحتل المرتبة رقم ثمانية الأفضل بين جميع الماركات التجارية في دراسة جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء 2015 الصينية الأولية، والشركة الصينية الأولى للسنة الثالثة على التوالي.