شركة جي بي ستراتيجيز تحوز على عقد لمدة خمس سنوات من شركة النفط الوطنية الكويتية لخدمات التدريب

كولومبيا، ماريلاند، 8 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت الشركة الموفرة لحلول تحسين الأداء العالمي جي بي ستراتيجيز GP Strategies Corporation (NYSE: GPX) ) اليوم أنها وقعت اتفاقا لعدد من السنوات مع شركة النفط الوطنية الكويتية لتوفير خدمات التدريب، التوثيق وتطوير الكفاءات لدعم مشروع الشركة لإنتاج الوقود النظيف. وتبلغ قيمة الاتفاق البالغة مدته 5 سنوات 10,894,969 مليون دينار كويتي (حوالي 36 مليون دولار أميركي).

GP Strategies Corporation logo.

مشروع الوقود النظيف لشركة النفط الوطنية الكويتية هو مشروع استراتيجي رأسمالي كبير يهدف إلى رفع مستوى البنية التحتية لمصافي شركة النفط الوطنية الكويتية الحالية، ما يتيح للشركة توريد منتجات تلبي أعلى مستويات معايير الجودة وخفض الانبعاثات. ويهدف المشروع إلى تطوير وتوسيع مصفاة ميناء الأحمد  لتكرير 346،000 برميل نفط يوميا، ومصفاة ميناء عبدالله لتكرير 454،000 برميل يوميا. ونتيجة لذلك، فإن قدرة المصفاتين على التكرير ستبلغ 800،000 برميل يوميا. ويتضمن عمل جي بي ستراتيجيز تطوير وتقديم الوثائق والتدريب للعمال في عمليات المصافي لإعدادهم لتشغيل المرافق الجديدة المحسنة المستوى وتقديم الدعم لهم وصولا إلى بدء العمل بالمشروع، وبدء التشغيل الأولي، والعمليات طويلة الأجل.

وقال كارل باير، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المهنية والفنية في جي بي ستراتيجيز: “نحن سعداء أن تم اختيارنا الشركة صاحبة العطاء الناجح. ونحن ملتزمون بتعاط ناجح على مدى 5 سنوات مع شركة النفط الوطنية الكويتية لدعم القوى العاملة لديها من بدء المشروع إلى البناء الأولي ودعم العمليات الجارية المستدامة. نحن ممتنون للغاية للفرصة التي وفرتها شركة النفط الوطنية الكويتية، وهي شركة مصاف نفطية عالمية رائدة، لجي بي ستراتيجيز.

نبذة عن مجموعة جي بي ستراتيجيز

جي بي ستراتيجيز هي شركة حلول عالمية لتحسين الأداء توفر التدريب والتعليم الإلكتروني، وخدمات الاستشارة والهندسة. حلول جي بي ستراتيجيز تحسن كفاءة المؤسسات عن طريق تقديم التدريب الابتكاري والفائق المستوى، خدمات الاستشارة وتحسين العمل المعد بطريقة تلبي الاحتياجات المحددة لعملائها. وتتضمن قائمة عملاء الشركة شركات الفورتشن 500، شركات التصنيع، العملية وصناعة الطاقة وغير ذلك من العملاء التجاريين والحكوميين. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات بزيارة www.gpstrategies.comة.

البيانات المستقبلية

نقدم في هذا البيان الصحفي بيانات تعتبر بيانات تطلعية ضمن معنى المادة 27 أيه من قانون الأوراق المالية للعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21 إي من قانون الأوراق المالية للعام 1934. هذه التصريحات تعكس توقعاتنا الحالية المتعلقة بالأحداث والنتائج المستقبلية. ونستخدم كلمات مثل “نتوقع”، “ننوي”، “نعتقد”، “قد”، “ينبغي”، “يمكن”، “يتوقع”، وتعبيرات مماثلة لتحديد البيانات التطلعية، ولكن عدم وجودها لا يعني أن البيان ليس تطلعيا. هذه التصريحات ليست ضمانا للأداء المستقبلي وتخضع لمخاطر وشكوك، وغيرها من العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في أن يأتي أداؤنا أو إنجازاتنا مختلفة ماديا عن تلك التي نتوقعها. لمعلومات كاملة عن هذه المخاطر والشكوك، والعوامل، ندعوكم لقراءة وثائقنا المقدمة للجنة الاوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تلك الواردة في التقارير الدورية التي نصدرها تحت أقسام البيانات التطلعية وعوامل الخطر. وباستثناء ما يقتضيه القانون، لا تنوي الشركة تحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

2016 جي بي ستراتيجيز كوربوريشن. جميع الحقوق محفوظة. تصميم جي بي ستراتيجيز وشعار جي بي ستراتيجيز هي علامات تجارية لشركة جي بي ستراتيجيز.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130502/PH05881LOGO