شركة جي سي أل الصينية تدخل سوق تخزين الطاقة عبر إطلاق عالمي لمجموعة من منتجات تخزين الطاقة الجديدة

ملبورن، أستراليا،5 أيار/مايو 2016 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي الصينية أول سلسلة من منتجاتها لتخزين الطاقة E-KwBe (إيكويبي) يوم 4 أيار/مايو، 2016 في معرض ومؤتمر الطاقة الشمسية الذي عقد في أستراليا. وأصبحت سلسلة منتجات إيكويبي لتخزين الطاقة  محط تركيز المؤتمر والمعرض لهذا العام، جاذبة الكثير من الاهتمام من الحضور. سلسلة منتجات  تخزين الطاقة الجديدة تحسن من خبرة المستخدمين مع مجموعة واسعة من المواصفات والسمات في الصناعة، بما في ذلك كثافة الطاقة العالية، التوافقية العالية، نظام إدارة بطارية متقدم، فضلا عن كونها خفيفة الوزن ولا تصدر ضجيجا ويسهل تركيبها.

وكجزء من السلسلة الجديدة، أطلق نظام جي سي أل في البداية منتجي تخزين منزليين للطاقة مصممين بشكل جذاب بقدرات 2.5 كيلو واط و5.6 كيلو واط على التوالي. وقد تم تطوير المنتجين بتقنيات بطارية ليثيوم أيون عالية الطاقة وذات العمر الطويل، التي توفر كثافة طاقة تصل إلى 125كيلو واط/ كغ. نظام إدارة البطارية ذو الملكية الخاصة الذكي يضمن السيطرة الآمنة والدقيقة. وبالإضافة إلى تصميم لوحة الألومنيوم المتكامل، فإن المنتجين مزودان بتقنية تبريد سلبية وهما قادران على أن يحددا بذكاء اتصال السلسلة الموازية، ما يسمح بالاتصال بسلسلة موازية لما يصل إلى ثمانية أجهزة.

وفي حفل الإطلاق الذي أقيم خلال المعرض، قال رئيس مجلس إدارة جي سي أل شو هوا، “إن جي سي أل لديها فريق قوي يقوم بالبحث والتطوير لإنتاج تقنياتنا الخاصة، وهو يحظى بدعم من جهود العمل التعاوني مع العديد من المؤسسات البحثية، بما في ذلك معهد تطبيق البحوث الصناعية. نحن نهدف إلى إنتاج المزيد من منتجات تخزين الطاقة، واحتلال موقع قيادي في التأثير في اتجاهات السوق ومساعدة أستراليا على تحقيق أهدافها للطاقة المتجددة وكذلك زيادة استدامة الطاقة في جميع أنحاء العالم “.

ومن المقرر أن يتم تسويق نظام إيكويبي من قبل شركة وان ستوب ويرهاوس، موزع جي أس أل لمنتجات الطاقة الشمسية الضوئية في أستراليا. وان ستوب ويرهاوس هي شركة نشطة في سوق الأنظمة الكهروضوئية، وهي تقوم أساسا بتسويق ألواح الخلايا الكهروضوئية، المجموعات الكاملة، فضلا عن المحولات وقطع الغيار. ولدى الشركة أربعة مراكز توزيع في جميع أنحاء أستراليا، وهي صممت وأطلقت منصاتها التجارية الإلكترونية والتشغيلية والمتنقلة.

والجدير بالذكر أن جي سي أل استحوذت على حصة 51 في المئة في شركة وان ستوب ويرهاوس في نيسان/ابريل 2016. وعبر وان ستوب ويرهاوس، تهدف جي سي أل إلى بناء قنوات توزيعها لوحدات الطاقة الشمسية، ونظام التكامل وتوزيع منتجات تخزين الطاقة في جميع أنحاء أستراليا ونصف الكرة الجنوبي على نطاق أوسع. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم جي سي أل بالتوسع في العديد من الأسواق الرئيسية في العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والهند واليابان. في المستقبل، يتوقع أن تكون الأسواق خارج موطن الشركة واحدة من مولدات الربح الرئيسية لجي سي أل.

حول نظام جي سي أل

شركة جي سي أل إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (بورصة شنجن 002506) (نظام جي سي أل) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد (جي سي أل)، وهي شركة طاقة عالمية متخصصة في إنتاج الطاقة النظيفة والمستدامة. المجموعة، التي تأسست في العام 1990، تشغل الآن 20،000 شخص. جي سي أل تزود 35٪ من منتجات الرقاقات في العالم، وهو ما يمثل 30٪ من سوق السيليكون، وهي تمتلك أصولا عالمية تبلغ قيمتها نحو 16 مليار دولار أميركي.

ومع أكثر من 2 غيغاواط من الوحدات الكهروشمسية التي شحنتها الشركة خلال العام 2015، تلتزم جي سي أل بأن تصبح شركة الطاقة الشمسية الرائدة في العالم. مقدمة خدمات الطاقة الذكية تسلم حل الطاقة ذا الوقفة الواحدة الفائق التقدم. وإذ تستند إلى عملية قدرة سلسلة صناعية لوحدات الطاقة الشمسية العمودية المتكاملة تماما، بنت جي سي أل نموذج أعمال تجاري قائم على تطوير ونشر حزمة حلول النهاية إلى النهاية للطاقة الشمسية التي تضم خدمات التصميم والمنتجات والخدمات.