شركة ساعات فوسيل تضيف أربع ساعات جديدة هجينة لخط ساعاتها فوسيل كيو

ريتشاردسون، تكساس، 31 آب/أغسطس، بي آر نيوزواير / — يتواصل نمو خط ساعات فوسيل كيو بإضافة أربع ساعات جديدة تتماشى مع الموضة. ورغم أنها ليست مبهرجة بحيث تثير الكثير من الانتباه، فهي أكثر مما تراه العين. ساعات كيو نيت، كيو كروماستر، كيو غيزر وكيو تايلور تدخل تقنية في ساعة تقليدية لا مثيل لها.  ويمكن طلب شراء الساعات الأربع مقدما على العنوان التالي على الإنترنت: www.fossil.com/q، بدءا بـ من 14 أيلول/سبتمبر وستكون متوفرة في محلات فوسيل وعلى الإنترنت www.fossil.com بدءا بـ من 26 أيلول/سبتمبر.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160826/402889

وقالت جيل إليوت، المديرة الإبداعية للشركة: “ندرك أن عملاءنا يرغبون في الحصول على كل من الشكل والوظيفية. انهم يريدون البقاء على اتصال بالإنترنت مع تعزيز أسلوبهم الشخصي، وهذه الساعات الذكية الهجينة الجديدة تحقق المطلبين. ساعاتنا الذكية الهجينة الجديدة هي التلاقي الأعلى للموضة والتكنولوجيا، والجمع بين الأناقة والبساطة لساعة تناظرية تتضمن أكثر التنبيهات وميزات التتبع الأكثر شعبية التي تقدمها الساعات الذكية اليوم. ونحن نفخر إن نكون مبدعين في فضاء موضة الساعات، ونعتقد أن الساعة الذكية الهجينة هي مستقبل ساعات الموضة “.

مزج تصميم النظير مع الربطي الذكي

الساعات الذكية الهجينة تبدو كساعات عادية، ولكنها أيضا توفر جميع وظائف التتبع العالمية المستوى المخبأة في ساعة تقليدية أنيقة المظهر. وتتضمن سماتها ما يلي:

  • تتبع الأنشطة
  • مراقبة النوم
  • تحديد الأهداف المخصصة
  • التحديد التلقائي للمنطقة الزمنية
  • المنطقة الزمنية الثانية
  • التنبيه
  • إخطارات مكررة مع الاهتزاز والاتصال بالرسوم المتحركة
  • قدرات كيو لينك المضبوطة بدافع أسفل
    – تجعل هاتفك يرن
    – تلتقط صورة
    – تضبط الموسيقى
  • بطارية بعمر يصل إلى 6 أشهر: بطارية معدنية أو خليوية خلوية، سهلة التغيير بأداة أو قطعة عملة
  • متوافقة مع OS 4.4+ أو الآيفون 5/iOS 8.2+
  • تكنولوجيا بلوتوث لاسلكية
  • تكامل الأنشطة بما ذلك غوغل فيت، يو أس أيه ريكورد، يو أيه ريكورد، من آندر آرمور، يو بي من جوبون وتطبيق أبل هيلث

الساعات الذكية الهجينة الجديدة تمزج التصميم التناظري مع الربطية الذكية. هذه القطعة الأساسية في المعصم شغالة دائما ومتصلة ببطارية عمرها يصل إلى ستة أشهر (على أساس الاستخدام). تقنية بلوتوث تسمح للساعات الذكية الهجينة بتنبيهك بأهداف اللياقة البدنية التي تم إنجازها أو إخطارات الهواتف الذكية الواردة عن طريق الاهتزاز أو غزل عقارب الدقائق والثواني. وهي تضبط لك المنبه، وتوفر لك عرضا على مدار 24 ساعة، ومقارنة الوقت في مناطق زمنية متعددة وتتبع كل شيء من الخطوات إلى السعرات الحرارية إلى النوم. اضغط على الدافع الاسفل لتشغيل الكاميرا أو التحكم في الموسيقى على هاتفك. يمكنك حتى تحديد موقع هاتفك باستخدام الزر نفسه.

جميع ساعاتنا هذه لديها خيارات لا حدود لها للتخصيص بما في ذلك الأشرطة القابلة للتبديل الجلدية والسيليكون، والفولاذ المقاوم للصدأ.

وعلى وجه التحديد، يتضمن خط ساعات فوسيل الهجين الذكي ما يلي:

  • كيو كروماستر: منصة جديدة جدا تناسب أولئك الذين لديهم أكثر أساليب الحياة جرأة. نموذج كيو كروماستر يناسب أسلوب حياتك المغامر ببناء من الفولاذ الذي لا يصدأ والملون، ويتيح لك تتبع لياقتك البدنية ونومك، وحتى يحدث الوقت أوتوماتيكيا بناء على مكان وجودك!
  • كيو نيت: هذه واحدة من المنصات الأكثر مبيعا من فوسيل التي أصبحت أكثر ذكاء! بناء فوسيل كيو نيت اللافت للنظر ووظيفيتها المناسبة لدومان الحركة تمتزج بجمالية المدن. وإذ صممت لمحاربي عطل نهاية الأسبوع، تتوفر فوسيل كيو نيت في مجموعة متنوعة من الألوان سواء بأشرطة الجلد أو الفولاذ.
  • كيو غيزر: ساعة ذكية جدا معبأة في حزمة أنيقة وصغيرة. وإذ صممت للفتاة التي تحب التألق الخفي لتبرز في الحشد، فإن كيو غيزر هي الساعة الذكية التي تمتلك كل ذلك معا. وإذ هي مرصعة بلمحات الكريستال، فإن هذه الساعة تضبط موسيقاك أو ترن هاتفك حين لا تعثر عليه، والتقاط صور السلفي وتتبع أنشطة لياقتك … كيو غيزر تقوم بكل هذا!
  • كيو تايلور: الجمال في التفاصيل في واحدة من الساعات الأكثر شعبية. ومع تصميم الحد الأدنى الذي رفع إلى أقصى الحدود، فإن تايلور توفر الأنوثة الجديدة مع علبة فولاذية كلاسيكية وأشرطة ملونة أخاذة مثل اللون النيلي والظلال الغنية من اللون البني، كل ذلك مع إبقائك متتبعة لعدد الخطوات التي مشيتها وإخطارك إخبارك؟ بالأشياء التي تهتمين بها فعلا.

هذه الساعات الذكية الهجينة الجديدة تتوافق مع كل الهواتف الذكية من الأندرويد إلى االآيفون وسعرها يبدأ بـ 175 دولارا.

لمزيد من المعلومات عن فوسيل، يرجى زيارة www.fossil.com أو تابعونا على Twitter و Instagram وFacebook.