شركة سافاند تستكمل استثمارها في شركة سنترال كولو

نيويورك، 4 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسعد شركة سافاند (“سافاند”) وهي شركة استثمار عالمية رئيسية، أن تعلن أنها استكملت استثمارها في شركة سنترال كولو هولدنغ أل أل سي (“سنترال كولو” أو “الشركة”).

Safanad Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160727/393371LOGO

شركة سنترال كولو هي شركة تدير مراكز البيانات التي تقدم خدمات التجزئة والجملة لقاعدة عملاء عالمية. أول منشأة تابعة لشركة سنترال كولو تقع في قلب وادي السليكون لتوفير خدمات مراكز البيانات لمجموعة واسعة من العملاء. وتموضع  شركة سنترال كولو نفسها  لتلبية احتياجات كل من أحمال تقنية المعلومات الحرجة وكذلك متطلبات الحوسبة العالية الكثافة مثل البحث والتطوير والاختبار، والتخزين ومنصات الانطلاق.

وتتشارك شركة سافاند في هذا الاستثمار مع شركة الاستثمار في سان فرانسيسكو، إنداستري كابيتال، والمسؤول التنفيذي في مركز البيانات وكين بيرنت. وقد احتل كين منصب الرئيس التنفيذي في المركز. كين هو الرئيس التنفيذي السابق ومؤسس  شركة بايت غريد، وهي منصة قومية لمراكز البيانات من المرتبة 3 / 4 في الولايات المتحدة.  وقبل عمله مع بايت غريد، كان كين المدير المالي والمدير العملياتي لمؤسسة ميلز، وهي شركة ائتمانات عقارية تتداول أسهمها في أسواق المال تم الاستحواذ عليها من قبل مجموعة سايمون بروبرتي في العام 2007.

وقال كريغ كالر، مدير الأسهم الخاصة في سافاند، إن “شركة سنترال كولو لديها قدر كبير من رأس المال لدعم نمو عملياتها الجارية في وادي سيليكون، فضلا عن مواقع جديدة لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية. ونحن مسرورون جدا للعمل مع كين بيرنت وبقية فريق الإدارة في الشركة. هذا الاستثمار يستفيد من خبرة سافاند في كل من الأسهم الخاصة والعقارات “.

 

وأضاف كين بيرنت، الرئيس التنفيذي للشركة “هذه فرصة مثيرة للغاية وأنا أتطلع إلى العمل مع الفريق وشركائنا في سافاند وإنداستري كابيتال فيما نقوم بنقل شركة سنترال كولو إلى المستوى التالي. لقد مول شركاؤنا استراتيجيتنا للنمو ودعموا كلا من نمونا العضوي وخطط شراء الأصول الاستراتيجية. وهذه فرصة كبيرة لتوسيع نموذج عملنا القائم على العميل الذي يركز على تقديم البيانات المتزايدة الحجم وحلول مراكز الكمبيتور.”

وقال نورمان فيلارينا، الشريك الإداري في إنداستري كابيتال: “إن شراكتنا مع سافاند تأتي في وقت مناسب جدا لشركة سنترال كولو وقد وضعنا الأساس على مدى العام الماضي. خطط توسعنا ستكون مدعومة بقوة بانضمام كين إلينا في منصب الرئيس التنفيذي، إذ أنه لا يجلب فقط خبرة كبيرة في إدارة والاستحواذ على  مراكز البيانات، ولكنه أيضا سيأتي بمهارات كبيرة في قيادة نمو الشركات.”

وستقدم شركة محاماة شيمان أند ستيرلنغ أل أل بي وساذرلاند آزبيل أند برينان أل ال بي المشورة القانونية لشركة سافاند. ووفرت شركة بيركنز كوي أل أل بي المشورة القانونية لشركة سنترال كولو. ووفرت شركة آرتيس أدفايزرز أل أل سي الخدمات الاستشارية لشركة إنداستري كابيتال.

إتصالات سافاند لوسائل الإعلام: 8700 312 4 971 1+ , info@safanad.com

نبذة عن شركة سافاند

سافاند هي شركة الاستثمار الرئيسية العالمية التي تستثمر في العقارات والأسهم الخاصة والأسواق العامة. وكشركة استثمار رئيسية، سافاند تحافظ على وتنمي الثروة من خلال نهج استثمار يركز على الصناعة المنضبطة ويبني العلاقات مع شركاء إدارة استثنائيين وكبار قادة الصناعة. وإذ تحتفظ بمكاتب في نيويورك ودبي ولندن، تسعى الشركة لاقتناص الفرص الاستثمارية العالمية التي توفر عوائد مجزية على الدوام، حيث يدعم رأس المال الاستثماري للشركة وخبرتها الاستثمارية بناء القيمة العالية. لمزيد من المعلومات، يردى زيارة: http://www.safanad.com/

نبذة عن إنداستري كابيتال

إنداستري كابيتال هي شركة أسهم خاصة تستثمر في الأصول الحقيقية عالميا. إنداستري كابيتال والكيانات المرتبطة بها تحتفظ بسجلات عالية الفئة عبر منصات استثمار مختلفة. وبالإضافة إلى منصات الأصول الحقيقية، تمتلك إنداستري كابيتال مصالح في شركة إدارة الثروات أوزبوم بارتنرز كابيتال منجمنت التي تدير محافظ باسم أشخاص ومؤسسات عالية الثروات الصافية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.industrycapital.com

نبذة عن سنترال كولو

سنترال كولو تمتلك وتدير مراكز بيانات خاضعة للتنظيم التي توفر خدمات الصيغة الأساسية وارتباطية الفايبر والطاقة العالية والتبريد الفعال، والطاقة المنخفضة إلى دائرة واحدة. أول منشأة تابعة لسنترال كولو هي عبارة عن مركز حامل كبير، ومركز بيانات عابر الارتباطية من الفئة 3 مع 8 ميغا واط من حمولة تقنية المعلومات في قلب وادي السليكون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.centralcolo.com