شركة سيكيسوي دياغنوستكس تطلق كواشف اختبارات الزهري الجديدة الحائزة على شهادة المعايير الأوروبية والمؤتمتة بالكامل

ليكسنغتون، مساتشوستس، 28 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت اليوم شركة سيكيسوي دياغنوستكس عن إطلاق كواشف SEKURE® TPLA  و RPRلاختبارات مرض الزهري.  واختبارات SEKURE® TPLA  و RPRهي كواشف مؤتمتة تماما، مناعية كمية يمكن أن تستخدم كأداة مساعدة في فحص ورصد علاج مرض الزهري. والقدرة على أتمتة كل من هذه المقايسات على النظام الكيميائي توفر خيارا متباينا للغاية للمختبرات التي تسعى إلى الأتمتة والكفاءة. هذه الاختبارات هي إضافة مميزة إلى مجموعة واسعة من منتجات الكيمياء السريرية التي تقدمها سيكيسوي دياغنوستكس تحت العلامة التجارية SEKURE®.

Sekisui Diagnostics Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150723/240846LOGO

الزهري هو مرض مزمن تسببه البكتيريا الملتوية اللولبية الشاحبة، والتي يمكن أن تنتقل خلقيا وعن طريق الاتصال الجنسي. ويقدر أن هناك 10 ملايين حالة جديدة من مرض الزهري في كل عام على مستوى العالم. وإذ هو مرض يبلغ عنه في العديد من البلدان، فإن تشخيص مرض الزهري يتطلب الفحص والاختبار التأكيدي، إلى جانب وجود العلامات والتقييم السريري. ومقايسات SEKURE® TPLA وRPR هي  مقايسات مؤتمتة بالكامل ما يجعلها مثالية لأغراض الفحص. وتستخدم العديد من مقايسات الاختبار في بلدان مختلفة، ويمكن لفحوص SEKURE® أن تفيد في إدارة عملية التدفق من خلال هذه المقايسات.

ويقول لي ليبسكي، نائب الرئيس للمبيعات العالمية والتسويق، “تمشيا مع التزامنا بالتطوير المستمر للاختبارات التي يمكن أن تساعد على تحسين رعاية المرضى، فإن اختبارات  SEKURE® الجديدة للزهري توفر القدرة على تبسيط الاختبارات وتساعد على التقليل من الحاجة إلى الاختبارات اليدوية الكثيفة العمل. نعتقد أن توافر هذه الاختبارات الجديدة سيفيد المختبرات والمرضى على حد سواء في جميع أنحاء العالم.”

ويمكن القيام باختبارات SEKURE® TPLA و RPR  على نفس المنصة الكيميائية السريرية، بما في ذلك  النظام الكيميائي  SK™ 500 (وكذلك بعض المنصات الأخرى)، ما يسمح لاختبار رد الفعل السريعة لعينات اختبارات متعددة. وهذه الاختبارات الطبية مريحة وفعالة، ويمكن الحصول على نتائجها خلال فترة زمنية لا تزيد على 10 دقائق، والنتائج تكون متناسبة مع نتائج الطرق التقليدية (بطاقات احتبار TPHA/ RPR).  وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم توحيد اختبار RPR مع المعايير الدولية لمنظمة الصحة العالمية لمصل الزهري البشري* ما سيساعد في توحيد النتائج. ونتائج اختبار RPR هي نتائج كمية، ما يوفر أداة لمساعدة الأطباء في علاج مرض الزهري ومراقبة العلاج.

حول سيكيسوي دياغنوستكس

شركة سيكيسوي دياغنوستكس هي شركة تشخيص عالمية ملتزمة بتحسين حياة المرضى من خلال توفير منتجات مبتكرة للتشخيص الطبي للأطباء والمختبرات، وهي أيضا شركة تصنيع معدات تشخيصية من خلال شبكة توزيع عالمية. وتشمل خطوط الإنتاج الكيمياء السريرية وكواشف وأنظمة تخثر الدم، اختبارات الأمراض المعدية، والأنظمة المناعية في نقاط الرعاية ومجموعات الاختبارات السريعة، وكذلك الانزيمات والمواد الكيميائية الحيوية المتخصصة.

يرجى زيارة موقع سيكيسوي دياغنوستكس على www.sekisuidiagnostics.com للحصول على المزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات.

  • معيار منظمة الصحة العالمية الدولي. المعيار الدولي لمصل الزهري البشري (تحضير المعيار الدولي الأول) الذي تم اعتماده في العام 1958.

كلمة سيكوري وشعار سيكوري هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة سيكيسوي دياغنوستكس، أل أل سي.

الحروف أس كي وشعار أس كي هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة سيكيسوي دياغنوستكس، أل أل سي.