شركة سيكيسو دايغنوستيكس تدخل في شراكة استراتيجية مع شركة كواليغان إنك

  • – شركة سيكيسو دايغنوستيكس تصبح الشريك التجاري الحصري لنظام كواليغان فاست باك آي بي في الولايات المتحدة والأسواق الدولية
  • – شركة سيكيسو دايغنوستيكس ستوسع محفظة الفحوص في نقطة الرعاية بنظام كواليغان فاست باك آي بي
  • – شركة كواليغان توسع وصولها التجاري عبر العلاقة مع سيكيسو دايغنوستيكس

FastPack IP

ليكسنغتون، مساتشوستس، 4 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا سيكيسو دايغنوستيكس وكواليغان اليوم عن شراكة استراتيجية جديدة بينهما، ما يشجع العمل التجاري الحالي لكل منهما وفرص التعاون المستقبلي. وستتولى سيكيسو دايغنوستيكس فورا الأنشطة التجارية وإدارة التوزيع لنظام فاست باك آي بي FastPack® IP  والمنتجات ذات العلاقة في الأسواق الأميركية والدولية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160502/362638
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150723/240846LOGO
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160502/362639LOGO

نظام فاست باك آي بي هو نظام راسخ للمناعه في نقطة الرعاية مصمم لتمكين مختبرات مكاتب الأطباء من تقديم نتائج اختبارات كمية رئيسية حيث تكون هناك قيمة سريرية فورية لها. وتشمل قائمة الاختبارات التي يقوم بها النظام فيتامين د، التستوستيرون، تي أس أتش، فري تي 4، بي أس أيه وأتش سي جي.

Sekisui Diagnostics Logo

وقال روبرت  شروندر، الرئيس وكبير المسؤولين العملياتيين في سيكيسو دايغنوستيكس إن “الشركة يسرها أن تعلن عن العلاقة الجديدة مع كواليغان التي سوف تضيف إلى محفظة الاختبارات السريعة في أسواق مختبرات مكاتب الأطباء. هذا النظام متوافق للغاية مع قنوات أعمالنا والعلاقة مع الموزعين، وخاصة مكيسون. وهو أيضا يوفر القدرة لتعزيز محفظتنا على المدى المتوسط والطويل.”

وقال بول روزيناك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كواليغان إن “كواليغان متحمسة للدخول في شراكة مع سيكيسو دايغنوستيكس في توسيع الفرص التجارية لنظام فاست باك ذي الملكية الفكرية الذي أثبت فائدته في السوق. إن تكنولوجيتنا ومنصتنا توفران تآلفا مع محافظهم، وهو ما سيضيف بعدا آخر لنمونا على المدى الطويل.”

حول شركة سيكيسو دايغنوستيكس:

Qualigen Logo

شركة سيكيسو دايغنوستيكس هي شركة تشخيص عالمية ملتزمة بتحسين حياة المريض من خلال توفير التشخيص الطبي المبتكر للأطباء والمختبرات من خلال شبكة تجارية عالمية. وتشمل خطوط إنتاج الشركة أنظمة الكيمياء السريرية وتجلط الدم، الكواشف، اختبارات الأمراض المعدية ومجموعات الاختبار السريعة، وكذلك الانزيمات والمواد الكيميائية الحيوية المتخصصة.

حول شركة كواليغان:

كواليغان إنكوربوريتد هي الشركة الرائدة في مجال تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات التشخيصية الطبية المبتكرة التي توفر معلومات سريعة ودقيقة مباشرة للأطباء والمرضى الذين يثقون بهم. نظام فاست باك هو نظام فائق التقدم، يقدم تحليل الدم ويقدم نتائج مناعية كمية، بكبسة زر واحدة، للمؤشرات الحيوية الهامة في مجالات السرطان واضطرابات التمثيل الغذائي، وتنظيم الهرمونات وإدارة الحمل.