شركة سينوه توقع عقدا رسميا كمورد/راع لاتحاد كرة الطائرة الآسيوي، مساهمة في تطوير مجتمع كرة الطائرة الآسيوي

ماتسودو، اليابان، 9 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة سينوه، وهي مورد رسمي لمنظمات الألعاب الرياضية الدولية مثل الاتحاد الدولي لكرة الطائرة والاتحاد الدولي لكرة السلة، اتفاقا كمورد/راع رسمي لاتحاد كرة الطائرة الآسيوي الذي يتخذ من بانكوك بتايلند مقرا له.

ومن خلال هذا العقد، ترى سينوه إمكانية كبيرة أمامها للانضمام إلى رعاة بطولة الكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية التي يستضيفها الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة. وكذلك، فإن هذه الرعاية توفر للشركة فرصة لتوريد معدات سينوه الخاصة بالكرة الطائرة (أعمدة شبكة كرة الطائرة، وسائد السلامة، منصات الحكام، وما إلى ذلك) إلى 65 من الجمعيات والاتحادات الوطنية الآسيوية لكرة الطائرة.

وقد تم استخدام معدات سينوه لكرة الطائرة في العديد من المسابقات الدولية وهي مدعومة من قبل العديد من الأطراف ذات العلاقة بالكرة الطائرة وكبار الرياضيين فيها. وقد مكن الاعتراف بإنجازاتها شركة سينوه من الفوز بعقد مع الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة.

ونظرا للنمو الاقتصادي المطرد في آسيا، فإن شعبية هذه الرياضة ومستوى المنافسة فيها لا بد ستزداد في المستقبل. وستواصل سينوه المساهمة من خلال البحوث وتطوير معدات الكرة الطائرة الآمنة والموثوق بها.

التغطية التعاقدية: توريد معدات الكرة الطائرة لمنافسات الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة، وحقوق التوزيع لجمعيات واتحادات الكرة الطائرة الآسيوية

مدة العقد: من 1 كانون الثاني/يناير 2016، إلى 31 كانون الأول/ديسمبر 2019

المسابقات: مسابقات كأس الأندية الأسيوية للاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة (رجال وسيدات)، كأس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة (رجال وسيدات)

مباريات  كأس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة الشاطئية (رجال وسيدات)،
مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة الشاطئية القارية (رجال وسيدات)،
وغير ذلك من مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة الطائرة

المناطق المشمولة بالعقد: 65 من جمعيات واتحادات الكرة الطائرة الآسيوية

نبذة عن شركة سينوه كوربوريشن
المكتب الرئيسي: ماتسودو، تشيبا بيرفيكتشر
الرئيس: تيتزويا أوزاكي

مصدر: Senoh Corporation