شركة عطور فراغرانس دو بوا تطلق مجموعة عطور الزيت العطري الوردي “لايت أتارز”

باريس، 23 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تطرح دار العطور الفرنسية الفاخرة المتخصصة فراغرانس دوبوا آخر عروضها – مجموعة “لايت أتارز” من العطور الزيتية الوردية. وإذ تقدم فيها 10 عطور زيتية من ألوان عطورها الرائعة المتنوعة، دو بوا وبرايف، فإن مجموعة عطور دوبوا لايت أتارز خالية من الكحوليات ومركزة للغاية ومنتجة بصورة مستدامة من أرقى المكونات على وجه الأرض، وتنم عن الفخامة ومشاعر الرفاه.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160621/8521604051-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160621/8521604051-b

وإذ تتوفر في زجاجات 15 ملم الفاخرة وتأتي مختومة بسدادات زجاجية أنيقة، فإن عطور هذه المجموعة تهدف أن تكون أكثر ثراء من عطور أو دو بيرفيومز المائية التي عادة ما تحتوي على 10-20٪ من جوهر العطور. وفي حالة العطور المائية أو دو بيرفيومز، فإن نسبة من العطر تتبدد عندما يرش وتتلاشى بعيدا بسرعة نسبية. أما في حال مجموعة عطور لايت أتارز، فإن الرائحة العطرية تتطور وتتحسن مع الوقت. وكذلك فإن عطور مجموعة لايت أتارز من فراغرانس دوبوا، هي عطور مرطبة للبشرة ومناسبة لجميع أنواع البشرة.

وإذ أنتجت عن طريق التقطير، فإن هذه العطور معروفة أيضا بأنها تتطور لناحيتي التعقيد والشدة مع الوقت، مقدمة بذلك فروقا دقيقة لكل من العطر وملمسه، فيما تنضج وتتعزز شخصيتها.

وتقول نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لفراغرانس دوبوا، إن “مجموعة عطور أتارز هي جوهر الجوهر. فهي خالية تماما من الكحول ومصنوعة فقط من الزيوت الطبيعية، ومع أن هناك مفهوما خاطئا شائعا عن أن عطور زيوت العطر الوردية يمكن أن تكون قوية وغامرة، فإن هذا ببساطة ليس صحيحا. وما قد لا يستطيع بعض الناس إدراكه هو أن عطر زيت الورد هو شكل العطر الأكثر باطنية. وقد أطلقنا على مجموعتنا “لايت أتارز” من أجل التأكيد على أن هذه العطور – على الرغم من أنها نقية وطبيعية 100٪ وأكثر شدة بعض الشيء، فإنها ليست تطفلية ولا غامرة.”

وأضافت تقول: “كما وجدنا أن طول فترة تأثير العطر هي عامل مهم بالنسبة لمعظم مستخدمي العطور. غالبية مجموعات عطورنا المائية – بسبب الخصائص الرائعة لزيت العود – يمكن أن تستمر لمدة ثماني ساعات على الأقل عندما ترش، وغالبا حتى لفترة أطول. وبمجموعة عطورنا الزيتية الجديدة لايت أتارز، فإن طول تأثير العطر يمكن أن يتحقق بكمية أقل من العطور “.

وللحصول على أفضل النتائج، من المستحسن أن يتم رش 2-3 رشة عطر من الزيت العطري على المعصمين الداخليين، أو قاعدة الحلق، أو خلف صيوان الأذن.

وسيتم تقديم كل عطر من مجموعة العطور الوردية لايت أتارز بصندوقه المخملي الرائع، وسوف يتوفر في كل تعابير عطور فراغرانس دوبوا. وسوف تكون هذه المجموعة متوفرة في محلات عطور دوبوا الحصرية في جميع أنحاء العالم، بدءا بـ 14 حزيران/يونيو 2016، بسعر 175 يورو أو 199 دولارا.

تحميل الصور والملفات الصحفية هنا: http://fdbo.is/LiteAttarsCollection

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سامانثا ثام
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة والتسويق
الإيميل: samantha.tham@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال:0933-9144-65+

شارلوت ميديك
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: 7330 707 22 41+

نبذة حول شركة عطور فراغرانس دو بوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور فرنسية خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عورها يتم إنتاجه في مزارعنا الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.