شركة غريفولز تفتتح مركز تدريب تشخيصي في دبي

  • لمركز الجديد، وهو جزء من عمل غريفولز التشخيصي المتنامي، سيدرب خبراء المختبرات والمهندسين والأخصائيين على أنظمة غريفولز وأفضل ممارسات المختبرات
  • حضور غريفولز الموسع في دبي سيعمق الشراكات مع العملاء ومقدمي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وأفريقيا

برشلونة، إسبانيا، 4 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — احتفلت شركة غريفولز (MCE: GRF, MCE: GRF.P and NASDAQ: GRFS) وهي شركة رعاية صحية عالمية تتمتع بأكثر من 75 عاما من الإرث في تحسين صحة الناس ورفاههم، اليوم بافتتاح مركز تشخيصي جديد في دبي. وإذ تم افتتاحه لدعم عمل الشركة التشخيصي المتنامي، سيقدم المركز دورات تدريسية ليوم ولعدة أيام لتقنيي المختبرات والمهندسين والأخصائيين، الذين سيعملون مع محفظة الشركة الواسعة من أدوات طب نقل الدم  والتشخيص السريري، الاختبارات، والبرمجيات. وسيقوم المركز أيضا بتدريب الحضور على أفضل الممارسات المرتبطة بالمختبرات.

وقال كارستن شرودر، رئيس قسم التشخيص في غريفولز إن “تحديد موقع هذا المركز الجديد في دبي، وهي مدينة تركز على كونها مركزا للرعاية الصحية المتميزة، يسمح لنا بالدخول في شراكة أوثق مع العملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الذين يعملون على توفير رعاية ممتازة للمرضى.”

وعلى الصعيد العالمي، تمهد غريفولز الطريق لنمو قسم التشخيص من خلال إدخال منتجات جديدة، دخول أسواق جديدة، وتعزيز وجودها في المناطق التي تعمل فيها بالفعل. ويركز القسم على النهوض برعاية المرضى عبر حلول تشخيصية مبتكرة تهدف إلى تبسيط عمليات المختبرات وتحسين الكشف عن وإدارة المرض.

حول غريفولز

غريفولز هي شركة عالمية للرعاية الصحية تتمتع بإرث من أكثر من 75 عاما في تحسين صحة الناس ورفاههم من خلال تطوير علاجات البروتين ومنتجات صيدلية المستشفى، والتكنولوجيا التشخيصية للاستخدام السريري. الشركة موجودة في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في برشلونة، اسبانيا.

غريفولز هي الشركة الرائدة في جمع البلازما مع شبكة من 160 مركز تبرع بالبلازما في الولايات المتحدة، وهي أكبر منتج للأدوية المشتقة من البلازما. وكشركة رائدة معترف بها في طب نقل الدم، تقدم غريفولز مجموعة شاملة من طب نقل الدم، والارقاء، والحلول المناعية للمختبرات السريرية وبنوك الدم ومراكز نقل الدم.

في العام 2015، تجاوزت مبيعات غريفولز 3،934 مليون يورو، ويبلغ عدد العاملين فيها تقريبا 14700 موظف. تعرض غريفولز التزامها بتقدم الرعاية الصحية من خلال تخصيص جزء كبير من دخلها السنوي إلى للبحوث والتطوير.

يتم تداول أسهم الشركة من الدرجة الاولى على السوق الاسبانية للأوراق المالية، حيث أنها جزء من أيبيكس 35 (MCE: GRF) . ويتم تداول أسهمها غير المؤهلة للتصويت من الفئة باء على ميركادو كونتينيو (MCE: GRF.P) وعلى بورصة نازداك الأميركية عن طريق الآيه دي آر (NASDAQ: GRFS).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.grifols.com