شركة غلوبال أوكونيكت تنظم معرضا تجاريا في دبي لتلبية الطلبات المحلية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 3 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستنظم شركة غلوبال أوكونيكت، الشركة الصينية الرائدة  المزودة للأعمال عبر الحدود بين الشركات والخدمات اللوجستية العالمية، معرضا تجاريا خاصا مكرسا لمكتب تجارة مدينة هوشان في دبي يوم 8 آب/أغسطس، ما يوسع معارضها التجارية الحالية.

وسيحضر أكثر من عشرة من موردي مدينة هوشان، وهي المركز التجاري التاريخي للشاي ذي الجودة العالية والسلع المصنوعة من الخيزران فى انهوى الصينية، هذا المعرض، حيث سيعرضون ويبيعون أكثر من 150 من منتجات المفروشات المنزلية، والألواح الشمسية، والمصابيح، وديكورات الزينة الفنية من الخيزران لما يقرب من 90 من الموزعين وتجار التجزئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتقع قاعة المعرض، قاعة العرض رقم 3 في مجمع سبيدكس، عند مدخل مجمع دبي للاستثمار، وهو مركز تجاري رئيسي يضم متاجر التجزئة المحلية الشعبية القريب من مطار آل مكتوم الدولي. وإذ يقع عند تقاطع اتصال مريح، يأمل معرض المشتريات أن يجلب المزيد من عملاء الشراء المحليين وتعزيز مفهوم “صنع في الصين” للمشترين الجدد في أسواق الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن المنتجات الأوروبية لا يزال ينظر إليها على أنها المنتجات الراقية التي تباع بأسعار مرتفعة جدا، ولكن المنتجات الصينية أصبحت أكثر شعبية بين تجار التجزئة المحليين مع إدراكهم للمزايا التنافسية للماركات التي تصنع في الصين من حيث السعر والجودة.

والعثور على الموردين الأجانب المناسبين لتلبية الاحتياجات المحلية الخاصة هو أمر لا زال غير سهل. لذا فإن شركة أوكنيكت تكرس نفسها لملءالفراغ من خلال جلب الموردين الصينيين إلى دبي بمنتجات ذات جودة عالية وأسعار معقولة.

وبالإضافة إلى رؤية المنتجات بل وحتى ملامستها، يمكن لتجار التجزئة المحليين أيضا الاستفادة الكاملة من من التواصل في الوقت الحقيقي، وهو ما من شأنه إزالة أي سوء فهم على الفور. وسوف يستغل الموردون الصينيون هذه الفرصة للتعرف على عملائهم، وهو الذي من شأنه أيضا جلب المزيد من التفاهم حول الاحتياجات المحلية وتحقيق المزيد من التخصيص فيما تسير المفاوضات بين الموردين والمشترين إلى الأمام.

ويتركز اقتصاد التجارة في دبي على قطاع الجملة، وهو الذي يناسب الموردين الصينيين الصغار والمتوسطي الحجم أيضا. 55٪ من أوامر الشراء هي أوامر جملة، في حين أن 65٪ إلى 85٪ من المشترين المحليين يركزون على كفاءة التكلفة أولا تليها متطلبات الجودة المتوسطة. قاعة معرض أوكنيكت تركز على هذا السوق ببرعاية خاصة، عارضة سلعا صينية ذات جودة عالية ولكن ببأسعار معتدلة.

وإذ أنشئت في العام 2015، فإن غلوبال أوكنيكت هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأعمال أوسيل غروب، وهي شركة مقرها هونغ كونغ التي تكرس نفسها لتكون أداة اتصالات إنترنتية متطورة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم العالمية وقد اعتبرت الشريك الرسمي لمنتدى بواو لآسيا في شباط/فبراير 2016.