شركة فراغرانس دوبوا الداعم الفخور لعرض الأزياء الشرق أوسطي في كوالالمبور

كوالالمبور، ماليزيا، 17 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تفتخر ماركة العطور الخاصة الفاخرة، فراغرانس دوبوا، بأن كانت واحدا من الداعمين الرئيسيين لعرض أزياء الشرق الأوسط 2016 الذي نظم مؤخرا، وسرها أن تكون أحد الداعمين البلاتينيين للعرض إلى جانب شركتي كي بي جي وأوروغولد. وقد نظم العرض بنجاح بوتيك جانا لحشد من السيدات فقط في فندق بولمان كوالالمبور سيتي سنتر، يوم 7 أيار/مايو 2016.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160517/8521603143-a

وقد تميزت أمسية عرض الأزياء الشرق أوسطية 2016 بجو من الأناقة الأنثوية، وسلطت الأضواء على تألق الأزياء الجاهزة للارتداء من الشرق الأوسط والشرق الأقصى. وبالإضافة إلى أداءات عرض الأزياء على المسرح، تم أيضا عرض إكسسوارات جميلة في البازار الذي كان مفتوحا إلى جانب العرض، بما ذلك المجوهرات والأوشحة ومستحضرات التجميل والحقائب النسائية، وصولا إلى العطور والقطع الرائعة من الديكور المنزلي.

وتألق على مسرح العروض تلك الليلة جانا بوتيك وستة من المصممين والعلامات التجارية الذين عرضوا  أحدث مجموعاتهم الأزياء لديهم. وقد أسر محل جانا بوتيك الجمهور بفساتين السهرة الأنيقة التي عرضها، وعرضت شيروز  داناني ملابس المرأة المسلمة والملابس الرسمية المصنوعة من القماش المنمق الجميل من باكستان، وعرضت محلات أزياء سوسن عباءاتها المميزة والمعاصرة، وتصاميم شيلا المصنوعة من حرير الساتان، المرسومة بيد الفنان يوسر علي القزويني، وعرضت مونيك مجموعتها الفريدة من الفساتين والقفطانات الرائعة، وعرضت محلات فانز قفطاناتها الأنيقة المخيطة منزليا بطائفة مذهلة من الألوان والتصاميم. وقد تم ترصيع المسرح بالزينات، بتصاميم مجوهرات سوهارا الفنية الرائعة المستوحاة من الطبيعة للزينة المصنوعة من الأحجار الكريمة، فضلا عن إكسسوارات اللهو وأسلوب الحياة من العلامة التجارية، أكسيز للمصممة جينا فرياس، التي عرضت مزيجها الخاص من الإكسسوارات الغريبة من الشرق والغرب.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160517/8521603143-b

وإذ كانت واحدة من رعاة عرض الأزياءالزاهي الألوان والنابض بالحياة، فقد أضافت عطور فراغرانس دوبوا لمسة من الفخامة والأناقة إلى هذا الحدث بمجموعتها الرائعة من العطور المستمدة من العود في البازار. وباسم عطور فراغرانس دوبوا، ترى جوانا تابيو، مديرة العمليات في ماليزيا، أهمية دعم فعاليات مثل عرض أزياء الشرق الأوسط 2016. وقالت: “فعاليات السيدات فقط مثل هذه الأمسية لا توفر منصة تمكن النساء فقط، بل تسمح أيضا للنساء من مختلف الثقافات والخلفيات بإقامة العلاقات على أساس الاهتمامات المشتركة – وفي هذه الحالة، على أساس الاهتمام بمواضيع الأنوثة والأزياء والجمال وروح المبادرة. ونحن في فراغرانس دوبوا نعتقد أنه أمر مهم أن نوجد الوعي بالعلامة التجارية في مثل هذه المناسبات، لأننا نؤمن بالقوة الشرائية للنساء، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية للموضة والفخامة.”

الصورة: – http://photos.prnasia.com/prnh/20160517/8521603143-c
الصورة: – http://photos.prnasia.com/prnh/20160517/8521603143-d
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160517/8521603143-e 

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: +65-9144-0933 

زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
المكتب: 344 035 122 60+

نبذة حول شركة عطور فراغرانس دو بوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور فرنسية خاصة فاخرة تعمل عن كثب مع مزارع مستدامة في آسيا، منتجة عطورا مثيرة، جديدة، مستمدة من العود الطبيعي 100% لأسواق حصرية في العالم أجمع. وإذ تحصل على موادها الأولية الأفضل من مصادر مستدامة، وتعمل مع عطارين فرنسيين لإنتاج مجموعة كاملة من المنتجات، وتوفير خدمات عطور رائعة، فإن فراغرانس دوبوا هي فخامة شخصية بضمير. وبإقامتها صالات عطور حصرية حول العالم، في دبي، وهونغ كونغ، وتايلند وماليزيا وسنغافورة، فإن فراغرانس دوبوا تنتج فقط التجربة الأرقى في العطور الرائعة.

تعرف فراغرانس دوبوا بعطور دوبوا في فرنسا وفي الأسواق غير المتحدثة بالفرنسية ب فراغرانس دوبوا.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي الشركة التي تمتلك وتدير طائفة متنوعة من أعمال المزارع والزراعة التجارية عبر منطقة آسيا المحيط الهادىء وحول العالم، وهي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب للشركات الزميلة.  وتركز الشركة أعمالها على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة لتلبية المطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل عن كثب مع، ودعم المجتمعات المحلية، هو المبدأ الأساسي الكامن وراء أعمال آسيا بلانتيشن كابيتال، إذ توفر الدعم الاجتماعي والثقافي، فضلا عن الاستثمار، لإبعاد هذه المجتمعات عن إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار غير القانونية، التي كان ينظر إليها في السابق باعتبارها مصدرا رئيسيا للدخل في بعض مناطق آسيا.

وإذ أنشئت رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، لدى المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع عمليات في مراحل مختلفة في تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسريلانكا وميانمار وفيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن تشجيع استخدام الخشب المستدام والحاصل على شهادة المنشأ هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي، ومكافحة الفقر في المناطق الاستوائية المطيرة. وبالنسبة لقطاع اليخوت (المستخدم الرئيسي لخشب الساج) الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك بالفعل في الجهود البيئية، فإن هذه طريقة لضمان عدم استخدام الخشب من الأشجار المقطوعة بصورة غير قانونية في هذه الصناعة.

Fragrance Du Bois  : مصدر