شركة فراغرانس دوبوا تطلق منتجاتها في محل عطور بارفيومري تريزور بهونغ كونغ

هونغ كونغ، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — تفتخر شركة العطور الفرنسية الراقية فراغرانس دوبوا بالإعلان عن بدء عرض منتجاتها من العطور في المحل الأول والفني الوحيد في شرق آسيا  يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر 2016، في هونغ كونغ، بارفيومري تريزور.

وإذ استلهم تصميمه من غرفة “التجميل النسائية”، فإن بارفيومري تريزوريقع في قلب الحي المركزي الدائب الحركة في المدينة، في 28 Lyndhurst Terrace، ومنذ بدئه في العام 2014، عرض هذا المحل 23 ماركة متخصصة وفنية مثل جوفوي، بيلا بيليسيما، زيريوف، ميمو، جيروبوم والعديد غيرها.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161010/8521606449-a

وفي صلب كل إنتاجات غراغرانس دوبوا زيت العود الطبيعي العضوي والنقي 100٪، الذي يتم انتاجه بشكل مستدام في مزارع الشركة الخاصة.

العود، الذي يستمد زيت العود منه، ليس غريبا على هونغ كونغ، فهو نوع الأشجار الذي أعطى أصلا هونغ كونغ اسمها الذي تعرف به وهو “الميناء المعطر”. وقد أصبح اسم الميناء المعطر هو الاسم المسجل رسميا لهونغ كونغ بعد معاهدة نانكينغ في العام 1842، حيث أصبح ذلك الإقليم، ومنطقة الميناء على وجه الخصوص، مركزا آسيويا ومورد توزيع إقليمي للمواد والمكونات العطرية.

العود يضفي عمقا استثنائيا وطيلة عمر على اللعطر، ورسخت منتجات مجموعة عطور دوبوا الفريدة وجود العلامة التجارية على الصعيد الدولي في فترة قصيرة بشكل ملحوظ، خصوصا بعد إطلاقه في باريس في وقت سابق من هذا العام، في دارة عطور جوفوي، التي تعرف بـ “سفارة العطور النادرة”.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20161010/8521606449-b

وقالت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لفراغرانس دوبوا: نحن نشعر بأكثر من سعادة غامرة لبدء عرض منتجاتنا للمرة الأولى في هونغ كونغ. إن بولين وفريقها يمثلان ويتبنيان ذات القيم والروح التي نؤمن بها،  ولم نكن نتصور شريكا أفضل من بارفيومري تريزور. إن هونغ كونغ جزء من خطط التوسع الاستراتيجية لنا للوصول إلى الشعب الصيني، الذي لديه بالفعل فهم عميق للعود. فهو جزء من تاريخهم منذ آلاف السنين “.

وأضافت: “نحن نتطلع أيضا إلى زيادة مجموعة منتجاتنا، لتشمل رقائق الخشب وزيت العود والبخور في هونغ كونغ خلال الأشهر القليلة المقبلة. أتطلع إلى هذه الشراكة الفريدة مع بارفيومري تريزور، وأشعر بالحماس إزاء الاحتمالات التي ستجلبها.”

وقالت بولين لاو، المؤسسة والمديرة التنفيذية لبارميومري تريزور، “نحن سعداء بالترحيب بفراغرانس دوبوا إلى هونغ كونغ. وكجزء من التزامنا بالإبداع والتفرد، نحن نهدف إلى تقديم الماركات التجارية من العطور الفاخرة والراقية المستقلة إلى هونغ كونغ كما والولاء الآسيوي. وبعطور فراغرانس دوبوا الرائعة والفخمة، أعتقد اعتقادا قويا أن هذه العلامة التجارية ستجلب تجربة عطرية وحسية جديدة لعملائنا “.

فراغرانس دوبوا، التي تستعمل فقط المكونات الأفضل وذات المصادر المستدامة، لديها محلات في باريس، سنغافورة، كوالالمبور وبانكوك، مع العديد من افتتاحات المحلات الأخرى مستقبلا — الدوحة وجنيف وميلانو وماربيا ونيويورك ولوس أنجلوس – التي يجري التخطيط لفتحها خلال الأشهر المقبلة.

لمزيد من  المعلومات، يرجى تنزيل http://fdbo.is/HK-launch

ملاحظات للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

سامانثا ثام
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة والتسويق – سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف: 0933 91 44 65+

نبذة عن شركة عطور فراغرانس دوبوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور خاصة فاخرة ولدت من أغنى العطور الطبيعية، تنتج عطورا يصنعها عطارو الجيل الخامس من تقاليد القرن السابع عشر الفرنسية في غراس. وفي صلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا منتجنا الرئيسي من العود الذي يضفي عليها أسمى آيات الرقي والفخامة، إذ أنه مميز وفريد في آن واحد. جميع أنواع العود المستعملة من قبل فراغرانس دوبوا في عطورها يتم إنتاجه في مزارعنا الخاصة التي تدار بطريقة مستدامة، وهو يأتي بضمانة أنه يتم إنتاجه بطريقة أخلاقية ومستدامة.

نبذة عن Parfumerie Tresor 

بارفيومري تريزور تأتي بعطور مبتكرة وفريدة تحت سقف واحد، ولن يجد المرء الكثير من هذه العطور في أي مكان آخر في المدينة. بارفيومري تريزور ليست موطنا فقط للعديد من قصص ماركات العطور والروحيات المستقلة لهذه العطور، بل هي ستكون أيضا مكانا مبتكرا للفعاليات الثقافية التي تروج لفن العطور. إن المزاوجة الكاملة بين العطور والشخصية هي طريقة أنيقة لتعبير المرء عن نفسه للعالم.