شركة فيرميد أونلاين تتوسع إلى سوق السياحة الطبية العالمية وتستحوذ على كيرموندو

سنغافورة، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 ، بي آر نيوزواير / — استحوذت شركة فيرموند أونلاين، وهي شركة رعاية صحية رقمية مقرها سنغافورة توفر آراء ثانية طبية محايدة للمرضى عبر العالم، على المنصة الطبية السياحية العالمية كيرموندو. وتمكن هذه الصفقة شركة فيرميد أونلاين من مواصلة التوسع في سوق السياحة الطبية العالمي المتزايد الاتساع.

Neil van Heerden, CMO of FairMedOnline.

الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20161031/436117
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161031/436118
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161031/434187LOGO
الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20161031/434188LOGO

كيرموندو هي منصة عالمية كاملة لخدمات السفر الطبية ذات الجودة العالية. وهي تسمح للمرضى بالمقارنة بين وحجز العلاجات الطبية، وطب الأسنان، وطب التجميل في الخارج في أكثر من 160 مرفقا شريكا للرعاية الصحية الحائزة على المصادقة في أكثر من 20 بلدا في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فهي ترافق المرضى على طول سلسلة القيمة بأكملها مقدمة خدمات شاملة لراحة المرضى بما في ذلك الحصول على التأشيرات، ورحلات الطيران وحجوزات الفنادق، وخدمات الترجمة.

وقال فيليب غراف فون  هاردنبيرغ، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فيرميد أونلاين: “هذه خطوة هامة نحو النمو لشركة فيرميد أونلاين. فهي تمكننا من تعزيز مكانتنا العالمية كشركة للرعاية الصحية الرقمية الرائدة والتوسع في المزيد من الأسواق الدولية. فيرموند أونلاين الآن قادرة على توفير الحلول الطبية الكاملة الخدمة على مستوى العالم من منصة واحدة مريحة وآمنة – من الرأي الطبي الثاني للعلاجات الطبية في أي مكان في العالم، إلى المساعدات ذات الصلة. وهاتان الشركتان تكمل كل منهما الأخرى على نحو فعال، وسوف نستمر بسلاسة في العمل في شركة كيرموندو.”

Caremondo logo.

وقال نيل فان هيردن، كبير المسؤولين الطبيين في فيرميد أونلاين إن “كيرموندو تتمتع بسمعة ممتازة في مجال الرعاية الصحية وسوق السياحة الطبية. وفي العام 2016 حصلت على جائزتين مهمتين في مجال السفر الطبي من آي أم تي جي، وهي واحدة من هيئات السفر الطبية الرائدة في العالم. ونحن نشارك في نفس المهمة المتمثلة في منح المرضى والعملاء فرصة الوصول إلى رعاية طبية ذات جودة عالية وآمنة وفعالة.”

(left) Philipp Graf von Hardenberg, Founder and CEO of FairMedOnline; (right) Matthias Berger, CFO and COO of FairMedOnline.

وقال فيرونيكا ليترمان وأندرياس أوتو، مؤسسا شركة كيرموندو: “لقد وجدنا في فيرميد أونلاين  شريكا مكملا لنقل أعمال كيرموندو إلى المستوى التالي. ففريقها يتشارك رؤيتنا وقيمنا المتمثلة في إحداث الفرق للمرضى  حول العالم.”

حول فيرميد أونلاين

فيرميد أونلاين هي شركة رعاية صحية رقمية مقرها سنغافورة. وهي توفر آراء طبية ثانية مستقلة والوصول عبر الإنترنت إلى أكثر من 100 خبير طبي ألماني متخصص شهير للمرضى في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويغطي خبراء فيرميد أونلاين مجموعة متنوعة من المجالات الطبية، ساعية إلى توفير الخدمات الطبية من الدرجة العالمية بسهولة واستقلالية وشفافية. وبهذا الاستحواذ، تصبح فيرميد مورد الوقفة الواحدة الدولية للحصول على الرعاية الطبية في الخارج.

FairMedOnline logo.

لمزيد من المعلومات حول فيرميد أونلاين، يرجى تنزيل الخيارات الإعلامية، ورقة الحقائق أو الصور، يرجى زيارة www.fairmedonline.com/newsroom

وكيرموندو متوفرة على www.caremondo.com

اتصالات الإعلام
نادين بوتو
الإيميل: pr@fairmedonline.com
الهاتف الجوال:4915254549532+