شركة كافلان تتألق في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية

شركة صناعة الويسكي التايوانية تحصل على أكثر من  190 جائزة ذهبية

تايبي، تايوان، 29 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — حصلت شركة كافلان، الشركة المصنعة الرئيسية للويسكي في تايوان، الليلة الماضية على جائزة امتياز ذهبية في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية، وهو ما يعني أن منتجات الويسكي التي تصنعها “تحدد المعايير” وهي “تتميز بأفضل جودة” في العالم.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160728/393713

وبعد حفل “تذوق المشروبات الروحية” في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية السنوية التاسعة في لندن يوم 27 تموز/يوليو، فازت كافلان بالجوائز التالية في فئة  الويسكي الأحادي المصدر والمكون:

وقال مالك شركة كافلان السيد واي تي لي، إن “جائزة كافلان الذهبية المتميزة على ويسكي سوليست بورت تمثل جودة من أعلى نوعية. وهذا المنتج الآن مؤهل للمشاركة في حفل عشاء مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية السنوي المرموق يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر للفوز بأعلى جائزة شرف.”

وقال القضاة عن مشروب سوليست بورت:

“يصدر الأنف هديرا قويا مفعما بالنفحات المينائية والكثير من الروحية الوردية بعد تذوقه. إنه مذاق يشبه كعكة فاكهة ومذاق التبغ والشعير الغني الذي يشكل مذاقا معقدا عميقا. وهو ينزلق بسهولة في الفم وعبر الحنك. بعض النفحات الناضجة فيه تقود إلى نهاية طويلة معقدة.”

وهذا العام، سمي منتج ويسكي كافلان سوليست أمونتيلادو شيري سينغل كاسك “أفضل ويسكي منفرد الشعير في العالم” World’s Best Single Cask Single Malt Whisky من قبل جوائز الويسكي العالمية المرموقة، في حين حصل ويسكي كافلان سوليست فينهو باريك، على جائزة أفضل ويسكي منفرد الشعير للعام 2015 World’s Best Single Malt Whisky.

نبذة عن كافلان

مرفق تقطير كافلان في تايوان متخصص في صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. وإذ هو مرفق تقطير الويسكي شبه الاستوائي الأول في العالم، فهو المرفق الرائد في صنع الويسكي في المناخ الحار، وقد حصل على أكثر من 190 جائزة ذهبية.

وإذ يحتفظ بالويسكي الذي تصنعه الشركة في زجاجات بلوط أميركية في أجواء رطبة ومرتفعة الحرارة الشديدة، فإن كافلان تستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي المميز لويسكي كافلان. وتأخذ كافلان اسمها من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهي مدعومة بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة سيارات كنغ. ومنتجاتها موجودة في 40 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو

886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com