شركة كونغ تشي للعلوم تعلن عن إنشاء مقر للابتكار في سنغافورة

افتتاح المقر الجديد للابتكار في سنغافورة لتعزيز التقدم نحو المدن المستقبلية

سنغافورة، 1 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كوانغ تشي للعلوم المحدودة، وهي شركة تابعة لكوانغ تشي جي سي آي، أنها أسست مقرها الآسيوي للابتكار في سنغافورة خلال معرض ومؤتمر تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات الدولية الـ 27 الذي انعقد يوم 31 أيار/مايو، ليكون قاعدة للتوسع عبر آسيا، خصوصا دول آسيان.

المقر الرئيسي المنشأ حديثا في سنغافورة هو مركز ابتكاري لتعزيز تطوير استراتيجية الشركة للمدن المستقبلية. وقد وقعت كوانغ تشي للعلوم أيضا اتفاقا للتعاون مع شركة هيل راوت للاتصالات التي حصلت بالفعل على استثمارات بلغ مجموعها أكثر من 600 مليون دولار من كوانغ تشي جي سي آي.

ويشير اسم كوانغ تشي جي سي آي إلى مؤسسة المجتمع العالمي للابتكار التي أطلقتها مجموعة كوانغ تشي، التي تجمع معا مبدعين من جميع أنحاء العالم، وتحول الخيال العلمي والأحلام إلى واقع ملموس لتحقيق المستقبل للعالم.

وإذ تأسست في العام 2010 من قبل خمسة علماء صينيين متميزين بعد حصولهم على الدكتوراه في جامعات بارزة، فإن كوانغ تشي جي سي آي هي مجموعة ابتكار عالمية مقرها في شنجن الصينية، حققت تقدما في مجالات ما وارء المادة، والضوئيات، تقنية الأقمار الصناعية، والطيران، والروبوتات على مدى السنوات الخمس الماضية.

وإذ تعمل من خلال الشركات العامة، والشركات القابضة الخاصة، ومعاهد البحوث، تتجاوز قيمة أرصدة المجموعة 10 مليار دولار. وقد استثمرت المجموعة في شركات تشمل سولار شيب إنك، مارتن أيركرافت كومباني، بيومتريكس بيونير زوايب، ومجموعة الاتصالات هيل راوت.

سنغافورة هي مركز تمويل وتجارة دولي هام وصنفت بأنها الدولة الأكثر جهوزية تكنولوجيا في العالم من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي. ووفقا للدكتور تشانغ يانغ يانغ، الرئيس التنفيذي المشارك لكوانغ تشي للعلوم، “توفر سنغافورة قاعدة ابتكار مثالية، وعبر إنشاء مقر ابتكارها في سنغافورة، تخطط كوانغ تشي للعلوم مواصلة التعاون مع الشركات والمؤسسات السنغافورية للبحث والتطوير”.

وبالإضافة إلى إعلان تأسيس مقر للابتكار، تعلن كوانغ تشي للعلوم عن هدفها للمدينة الذكية، واستراتيجية مدينة المستقبل. هدف بناء المدن الذكية هو تحسين نوعية الحياة لسكان المناطق الحضرية باستخدام التكنولوجيا لتحسين كفاءة الخدمات وتلبية احتياجات السكان.

وقد تأثرت الاستراتيجية بمبادرة سنغافورة “للأمة الذكية”، التي أطلقت في العام 2014 لجعل العيش أفضل للجميع من خلال الحلول المدعومة بالتكنولوجيا، وتسخير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وشبكات الاتصالات، والبيانات الكبيرة.

تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تسمح للحكومات المحلية بالتفاعل مباشرة مع المجتمع والبنية التحتية للمدينة لمراقبة ما يجري في المدينة وكيف تتطور، وفي النهاية، توفير تحسين نوعية الحياة للمواطنين.

وتقوم كوانغ تشي للعلوم باستثمارات في مجال الأمن، ونقل البيانات، وتكنولوجيا التغطية اللاسلكية للمساعدة في جعل المدن أكثر ذكاء وأفضل، وتحسين فعالية الخدمات الأساسية لتحسين العيش في المدينة في جميع أنحاء العالم. وكانت مجموعة هيل راوت أحد هذه الاستثمارات الرئيسية للشركة لدعم هذا الهدف.

هيل راوت، وهي الآن جزء من محفظة كوانغ تشي جي سي آي لشركات التكنولوجيا والابتكار، هي واحدة من أكبر مطوري البنية التحتية للشبكات الأكثر تقدما ومشغلي الاتصالات عبر الحدود في سوق آسيا والمحيط الهادئ. وتقوم الشركة بهندسة وتنفيذ شبكة ألياف ضوئية دولية تمتد لأكثر من مليون كيلومتر طولا وتربط 50 دولة معا.

وقال غيو جي، الرئيس التنفيذي لمركز سنغافورة للابتكار إن “تكنولوجيا هيل راوت هي جزء من استراتيجية مدينة المستقبل لكوانغ تشي للعلوم، التي تستفيد من تقنيات كوانغ تشي للعلوم في تقنيات السحاب، الطاقة الشمسية، ترافيلر، وأكثر من ذلك. لقد خلقت منتجات كوانغ تشي للعلوم أساسا لمدينة المستقبل وشبكة اتصالات هيل راوت سوف تجعل الصورة في المدينة أكثر اكتمالا.”

وفي وقت مبكر من هذا الشهر، أطلقت كوانغ تشي جي سي آي صندوق الابتكار الدولي في اسرائيل للاستثمار في الشركات في جميع أنحاء العالم. وكان الصندوق قد أنشئ حديثا باستثمار أولي قدره 50 مليون دولار، والذي من المقرر أن يرتفع إلى 300 مليون دولار خلال السنوات الثلاث المقبلة.

الاتصال:
كيرك لان
86-181-2625-4673 +
xiaokelan@kuang-chi.com