شركة كيبوير تصدر طبعة جديدة من منصتها الارتباطية الصناعية الرئيسية

طبعة كيبوير الجديدة KEPServerEX® version 5.20 توفر تحسينات للمستخدمين الحاليين مع تحسين عروض إنترنت الأشياء لتقنية المعلومات/التقنية العاملة

بورتلاند، ولاية مين، 3 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة “كيبوير تكنولوجيز” Kepware® Technologies، وهي شركة تطوير للبرمجيات تركز على الارتباطية الصناعية، اليوم عن إصدارها طبعتها الجديدة من برمجية KEPServerEX®، الطبعة 5.20. وهذه الطبعة من البرمجية توفر تحسينات رئيسية في البرمجية الارتباطية الإضافية للأجهزة وإنترنت الأشياء للعملاء في العديد من الصناعات العمودية، أتمتة البناء، التصنيع، النفط والغاز.

Kepware Technologies.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361239
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160428/361240
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/NE86794LOGO

وقال توني بين، رئيس قسم المنصات بكيبوير تكنولوجيز: “هدفنا من إصدار هذا المنتج الأحدث هو تحقيق التوازن بين احتياجات التركيبات القائمة مع تطوير وظيفية جديدة لإنترنت الأشياء الصناعية. إن التزامنا بدعم متطلبات اليوم واحتمالات الغد أسفرت عن العديد من التحديثات الهامة لمنتجنا الرئيسي، بما في ذلك تحسينات لمحركنا  BACnet/IP  وعامل جديد ThingWorx® الذي يوسع عروضنا لبوابة إنترنت الأشياء.”

يقدم محرك BACnet/IP المحسن للمستخدمين في صناعة أتمتة المباني المزيد من خيارات الربط والتحكم من خلال دعمه الجديد لكائن التجميع المعياري، أولوية أوامر مستوى الكائن، وخدمات الإنذار والحوادث. وتأتي هذه التحديثات وسط تزايد الطلب العالمي، خصوصا في اليابان، المدفوع بمبادرات كفاءة الطاقة، وتصميم المباني الذكية، وجهود التكامل لأنظمة أتمتة المباني.

عامل ThingWorx، المتوفر الآن على IoT Gateway ل KEPServerEX يوفر قابلية التشغيل البيني مع ThingWorx IoT Platform. ويمكن العامل المستخدمين من نقل البيانات إلى ThingWorx باستخدام   ThingWorx  الآمن الثنائي البروتوكول من أجل الإنتاجية العالية. ولا يوفر هذا فقط للمستخدم تجربة سلسة بين التقنيتين، بل يساعد أيضا الشركة الأم PTC)  (نازداك: PTC) كمزود رائد لبرامج تقنيات إنترنت الأشياء. وتشمل التحديثات الإضافية لبوابة إنترنت الأشياء، الدعم لـ أم كيو تي تي، آري، وتشاطر الأصل المتداخل.

وقال ماثيو ليتلفيلد، الرئيس والمحلل الرئيسي، أبحاث أل أن أس: تظهر أحدث أبحاثنا أن أكثر من 60 بالمئة من الشركات الصناعية تعمل الآن على مبادرة تحويل رقمية مثل Industrie 4.0 أو  Smart Manufacturing . التقنيات الممكنة لهذه التحولات هي منصة إنترنت الأشياء، بما في ذلك الارتباطية، السحابية، تحليلات البيانات الكبيرة، وتطوير التطبيقات. إن حلولا مثل تقنيات عمليات بوابة تمكن الشركات من تجاوز هيكليات التحكم التقليدية بكفاءة من حيث التكلفة واستخدام المعلومات بأكثر فعالية ممكنة.”

ويتميز هذا الإصدار بتوفير تحديثات لـ 30 محركا وارتباطات سهلة متقدمة بما في ذلك Allen-Bradley ControlLogix Ethernet  مع دعم إضافي لنسخة البرنامج الواقي 28 عبر موديلات أل 8 وأل 7 من روكويل أوتوميشن.

مصادر إضافية

  •  تعلم المزيد عن  KEPServerEX version 5.20ونزل نسخة تجريبية مجانية كاملة الوظيفية.
  • اتصل بممثل للشركة على +1 888-KEPWARE (537-9273) x208 x208 أو زر موقع sales@kepware.com  لمزيد من المعلومات.

نبذة حول شركة كيبوير إنك
شركة كيبوير تكنولوجيز @Kepware Technologies هي شركة خاصة لتطوير البرمجيات ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي (نازداك: PTC) هي المزود العالمي لمنصات وحلول التكنولوجيا التي تحول كيف تنتج الشركات، وتشغل وتخدم “الأشياء” في إنترنت الأشياء. تقنية الجيل التالي للشركة ThingWorx® تمنح المطورين الأدوات التي يحتاجونها لالتقاط وتحليل والاستفادة من كم البيانات الهائل التي يتم إنتاجها من المنتجات والأنظمة الذكية المتصلة. حلول الشركة المثبتة ميدانيا منشورة في أكثر من 26،000 شركة في جميع أنحاء العالم لتوليد ميزة للمنتج أو الخدمة. الرئيس التنفيذي لشركة بي تي سي الحائز على الجوائز، ويعتبر رائدا فكريا في الصناعة، شارك في تأليف الإرشادات القاطعة لتأثير إنترنت الأشياء على الأعمال التجارية في مجلة هارفارد بيزنس ريفيو Harvard Business Review.

اتصالات وسائل الإعلام
توري بنرود كامبرا
كيبوير تكنولوجيز
775- 1660 (207) 1+
torey.penrod-cambra@kepware.com