شركة كيواني العلمية تفوز بعقد قيمته 18.5 مليون دولار في الكويت

ستيتسفيل، نورث كارولينا، 20 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / —  أعلنت شركة كيواني العلمية (نازداك: KEQU) اليوم أنها حصلت، عبر وكيلها شركة أيه تي سي، على عقد تقدر قيمته بـ 18.5 مليون دولار تقريبا لمشروع مجمع كلية العلوم الجديدة في مدينة صباح السالم الجامعية التابعة لجامعة الكويت. وهذه هي الكلية الثانية الجديدة التي يتم بناؤها في مدينة سالم الصباح الجامعية التي تقوم كيواني بتزويدها بالأثاث المختبري، وأغطية الدخان وغيرها من المنتجات ذات العلاقة. ونحن على وشك الانتهاء من إتمام بنود عقدنا لتوفير منتجات مشابهة لمجمع كلية الهندسة والبترول في المدينة.

Kewaunee Scientific Corporation.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160229/338700LOGO

وقال ديفيد أم روش، الرئيس رئيس كيواني العلمية ورئيسها التنفيذي “نحن سعداء وفخورون جدا لاختيارنا لمواصلة العمل مع جامعة الكويت، تيرنر بروجاكس جي في، أم سي سي، ومجمل فريق البناء في هذا المجمع العالمي المستوى. إن اختيارنا لمواصلة تقديم المنتجات والخدمات ذات الجودة الأعلى لمدينة صباح السالم الجامعية التابعة لجامعة الكويت في مجمع كلية العلوم هو دليل آخر على التزامنا تجاه منطقة الشرق الأوسط وانعكاس لسمعتنا الرائدة في الصناعة وقدرة فريقنا ذوي الخبرة الدولية على خدمة سوق الشرق الأوسط المهم.”

نبذة عن كيواني العلمية

شركة كيواني ساينتيفيك كوربوريشن، التي تأسست في العام 1906، هي شركة عالمية رائدة معترف بها في مجال تصميم وتصنيع وتركيب المختبرات والرعاية الصحية ومنتجات الأثاث التقنية. وتشمل منتجات الشركة الخزانات الفولاذية والخشبية والصفيح، أغطية الدخان، نظم الوحدات القابلة للتكييف، ومحطات العمل المنقولة، والمقاعد الفردية، وخزانات السلامة البيولوجية، وسطوح ومصارف راتنجات الايبوكسي.

يقع المقر الرئيسي للشركة في ستيتسفيل بولاية  نورث كارولينا. وتقع مكاتب المبيعات المباشرة في الولايات المتحدة والهند وسنغافورة والصين. وتقع ثلاثة مرافق تصنيع تابعة للشركة في ستيتسفيل بنورث كارولينا، لخدمة الأسواق المحلية والدولي،  وآخر في بنغالور، الهند لخدمة الأسواق المحلية والآسيوية. مقر الشركة الرئيسي ومكتب مبيعاتها ومقر أعمال التجميع لديها في الصين تقع في حديقة شوجو الصناعية. وعنوان موقع كيواني على التالي: http://www.kewaunee.com.

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تعتقد الشركة أنها “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995. جميع البيانات الأخرى عدا تلك المتعلقة بالحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك البيانات المتعلقة بمستقبل الوضع المالي للشركة، ونتائج العمليات، والعمليات التجارية وفرص الأعمال، هي بيانات تطلعية. إن كلمات مثل “تتوقع”، “تقدر”، “تتوقع”، “تتكهن”، “تنوي”، “تخطط”، “تتنبأ”، “تعتقد”، والكلمات والتعابير والأشكال المختلفة المشابهة لهذه الكلمات والعبارات مصممة لتحديد البيانات التطلعية. جميع البيانات التطلعية تخضع لعوامل مهمة، ومخاطر وشكوك وافتراضات، بما في ذلك ظروف الصناعة والأوضاع الاقتصادية، وهي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وهناك معلومات إضافية بشأن هذه العوامل متوفرة في وثائق الشركة المقدمة للجنة الاوراق المالية والبورصات. هذه البيانات التطلعية تعبر فقط عن نفسها اعتبارا من تاريخ هذه الوثيقة. ولا تتحمل الشركة أي التزام، وتنكر صراحة أي التزام، بتحديث أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

الاتصال:
توماس دي هال
704-871-3290