شركة لانغان تضيف خدمات الادارة والامتثال بخدمات الصحة البيئية والسلامة لخدماتها الأساسية

كتب الاستشارات الوطنية الجديدة بقيادة الخبيرين بيكون وسينها يفتتح في فينيكس

بارسيباني، نيوجرزي، 12 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لانغان للهندسة والخدمات البيئية رسميا أنها ستضيف خدمة جديدة إلى خدماتها، وهي الالتزام بـ وإدارة الصحة البيئية والسلامة. وسيقود هذا المكتب الوطني اثنان من مسؤولي لانغان: غاري بيكون، الحاصل على الماجستير في إدارة الأعمال، وديفيش سينها،  الخبير في إدارة المشاريع، والحاصل على شهادة صن جافا للبرمجة، الذي سيعمل من مكتب جديد للانغان في فينيكس بأريزونا.

وتمثل هذه الإضافة توسعا جغرافيا إضافيا للانغان وتعميقا لخدماتها التقنية ومواردها. ويمتلك بيكون وسينها، وفريقهما الوطني أكثر من 25 عاما من الخبرة في توفير إدارة الصحة والسلامة العالمية والاستشارات التكنولوجية لشركات كبيرة متعددة الجنسيات ضمن مجموعة متنوعة من قطاعات السوق بما في ذلك المرافق، والنفط والغاز والتصنيع، والمستحضرات الصيدلانية، والتعدين والمعادن، والنقل.

وقال ديفيد تي غوكل، الرئيس / الرئيس التنفيذي للانغان “اننا نعزز ثقافة صحة وسلامة قوية في لانغان، ونحن نوسع عروض خدماتنا لتشمل مكتب إدارة الصحة والسلامة والامتثال.” وأضاف: “نحن متحمسون أن غاري وديفيش، وهما اثنان من قادة استشارات إدارة الصحة والسلامة، قد انضما إلينا هنا لقيادة هذا المكتب الجديد المهم.”

وسيركز مكتب لانغان لإدارة الصحة والسلامة والامتثال على الرؤى والمعلومات المدفوعة بالبيانات للامتثال البيئي وإدارة النفايات وإدارة الحوادث والصحة المهنية وأداء الأصول، والترخيص للعمل وإدارة التغيير. وستساعد هذه الخدمات العملاء على تقليل المسؤولية والتعرض للمخاطر، وتحسين أداء الأعمال، وتعزيز الامتثال التنظيمي والشفافية.

يقع مكتب الشركة في فينيكس في 4600 East Washington Street  في بوابة فينيكس-تمب.

نبذة عن شركة لانغان

إذ تأسست في العام 1970 ويقع مقرها في بارسيباني، نيوجيرسي، لانغان (www.langan.com )  توفر خدمات هندسة الموقع المتكاملة والاستشارات البيئية للمطورين من القطاع الخاص، وأصحاب العقارات، وعملاء القطاع العام. توظف لانغان أكثر من 1000 من المهنيين ولها مكاتب إقليمية في ولاية نيو جرزي، نيو يورك، بنسلفانيا، كنايتيكت، فرجينيا، واشنطن العاصمة، ويست فيرجينيا، أوهايو وفلوريدا وتكساس وأريزونا، وكاليفورنيا. ومع أكثر من 125 تطبيق “ليد” للامتثال البيئي، تصنف الشركة بين أفضل شركات التصميم الخضراء من قبل مجلة إنجنيرنغ غرين ريكورد، وهي تحصل باستمرار على مراتب أفضل الشركات الهندسية للعمل لديها من قبل شبكة سي إي نيوز.

وتوفر لانغان الدولية، وهي الشركة المتفرعة عن لانغان والمملوكة بالكامل لها ومقرها في نيويورك، جميع التخصصات الفنية من مكاتبها في أبو ظبي ودبي وأثينا والدوحة واسطنبول ولندن، وبنما.