شركة ماركن توسع حدود الأبحاث السريرية

الشركة تسير ميلا إضافيا للوصول إلى المرضى عبر العالم

ريسيرتش تراينغل بارك، ولاية نورث كارولينا، 23 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — فيما يتواصل المشهد المتنوع للتجارب السريرية تطورا، تطبق شركة ماركن حلولا جديدة تسمح لعملائها بالوصول إلى مرضى جدد في أماكن نائية في العالم.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110930/NY78064LOGO

وامتثالا لجميع اللوائح ذات الصلة، تقوم الشركة بمد انتشارها إلى مناطق مثل إيران ومنغوليا وجزر الأزور وجزر جنوب المحيط الهادئ والمناطق النائية في شرق أوروبا وأفريقيا. وقد أثبتت أيضا قدرتها على توصيل العينات من وإلى المدن التي تأثرت بالحرب، والإضرابات العمالية، والأعاصير، وثورانات البركان والزلازل. ومع ذلك، فإن نقل الإمدادات الطبية والعينات البيولوجية من وإلى هذه المناطق يأتي مع تحديات كبيرة تشمل تأهيل نقل يمكن الاعتماد عليه، وتحديد متطلبات الاستيراد والتصدير ومراقبة الشحنات بشكل مستمر حتى وصولها في الوقت المحدد وبصورة مستقرة.

العديد من المناطق النائية التي تعمل فيها ماركن ترتبط ارتباطا وثيقا بحملات سريرية حيث يحتاج الأطفال والكبار إلى التطعيمات واللقاحات الروتينية. وقد تبنت منظمة الصحة العالميةمؤخرا خطة “سد فجوة التحصين” في جميع أنحاء العالم للأمراض التي يمكن الوقاية منها في “المناطق النائية المنخفضة الخدمات، وفي المناطق الحضرية المحرومة وفي الدول غير المستقرة.” * وقد أكدت ماركن لعملائها أنها سوف تجد دائما طريقة لخدمة هذه الأماكن.

وتوفر التطورات الحديثة في التكنولوجيا الفرصة لعدد أكبر من المرضى للمشاركة في التجارب، بغض النظر عن أماكن وجودهم. وبالمثل، فإن إدخال المراقبة عن بعد يسمح بالتغطية في المناطق الريفية. وتستعمل شركة ماركن تقنية تتبع مبتكرة، مثل جهاز سنترو وبرنامج مايسترو، لتأمين البيانات والشحنات مما يجعل من الممكن إجراء التجارب السريرية في هذه المناطق.

وقال ويس ويلر، الرئيس التنفيذي لماركن: “في نهاية المطاف، كان تركيزنا دائما منصبا على مساعدة عملائنا على تحسين نتائج المرضى كسلسلة توريد للحلول.” وقال أيضا إن ماركن “تتطلع دائما إلى الأمام وإلى الآفاق الجديدة في البحث. ونحن نعمل بشكل روتيني جنبا إلى جنب مع عملائنا لضمان استمرارية أعمالهم. ومع ذلك، فإننا فخورون بشكل خاص لتقديم خدماتنا عندما تكون لديهم احتياجات خاصة في المناطق النائية. ونحن نادرا ما نرفض التحدي الذي يطلب عملاؤنا منا التغلب عليه، وسوف نقوم بما علينا دائما للحفاظ على سير وتيرة التجارب السريرية في الوقت المناسب.”

نبذة حول شركة ماركن

ماركن هيشركة سلسلة التوريد الوحيدة المركزة على المريض، الملتزمة 100٪  بتقديم الخدمات للصناعات الدوائية والعلوم الحياتية. وتحتفظ ماركن بالمكانة الرائدة للخدمات المباشرة للمريض وشحنات العيناتالبيولوجية، وتوفر شبكة مستودعات فائقة التقدم متوافقة مع متطلبات جي أم بي ومراكز لوجيستية في 43 موقعا في جميع أنحاء العالم. موظفو ماركت الـ 630 يديرون 50،000 شحنة أدوية وشحنات بيولوجية كل شهر في كل مديات درجات الحرارة في أكثر من 150 بلدا. وتضيف الخدمات الإضافية التي تقدمها مثل إنتاج الأطقم البيولوجية، المواد الملحقة، التخزين والتوزيع، والتحقق من مسارات الشحنات والمؤهلات، فضلا عن الجي دي بي، والاستشارات التنظيمية والامتثال، إلى مكانة ماركن الفريدة في صناعة الدواء والخدمات اللوجستية.

http://www.who.int/