شركة ماركن توسع حضورها في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط

ماركن لديها عمليات في عدد أكبر من الدول الأفريقية والشرق أوسطية من أي مزود آخر

ريسيرتش تراينغل بارك، ولاية نورث كارولينا، 16 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ماركن اليوم أن شبكة سلسلة التوريد الشريكة لها المرخصة بالكامل في أفريقيا والشرق الأوسط توفر الآن الحلول الملائمة للوقت ودرجات الحرارة الأكثر شمولا وخبرة في المنطقة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110930/NY78064LOGO

وتواصل أفريقيا والشرق الأوسط كونها مواقع مفضلة ناشئة للتجارب السريرية الجديدة بسبب أن المرضى في تلك المناطق لم تتوفر لهم سوى خيارات محدودة للرعاية الصحية ذات الجودة سابقا. هذه الفئة المتنوعة من المرضى تستطيع الآن المشاركة بسهولة في التجارب السريرية التي تستهدف الأمراض الشائعة في المنطقة.

وهناك فائدة لوجستية أخرى للوصول إلىمرضى في أفريقيا. فشركات الأدوية الأوروبية وسلاسل التوريد الخاصة بها هي أقرب جغرافيا لأفريقيا من أميركا اللاتينية. ويمكن للشركات الدوائية الأميركية وسلاسل التوريد الخاصة بهاالاستفادة عن طريق الحصول على عدد إضافي من المرضى لتجاربها في أفريقيا بدلا من آسيا. هذه المجموعة الموسعة من المرضى الجدد ترجمت إلى ما يقرب من 12،000 تجربة سريرية نشطة في 72 بلدا أفريقيا وشرق أوسطيا بما في ذلك مصر وإسرائيل وأوغندا والأردن وكينيا. *

جدير بالذكر أن لدى ماركن خبرة طويلة واسعة في أفريقيا والشرق الأوسط. وكشركة رائدة في نقل العينات البيولوجية في المنطقة، وسعت ماركن خبراتها التنظيمية والامتثال للنظم لتقديم خدمات جديدة بما في ذلك شحنات الأدوية وملحقاتها باستخدام أحدث ابتكارات التعبئة والتغليف، ونظام جي بي أس للتتبع الأحدث، والتحقق من مسارات سير هذه الشحنات وتخفيف المخاطر لتجنب الكوارث في البلدان التي لا زالت تعمل على تطوير البنية التحتية لديها.

وقال ويس ويلر، الرئيس التنفيذي لماركن، إن “فريق ماركن من خبراء الجمارك والامتثال التجاري يفهمون المتطلبات التنظيمية لكل وزارة صحة في جميع أنحاء القارة الأفريقية والشرق الأوسط بأسرها. العملاء يقولون لنا إنهم بحاجة إلى ماركن كشريك استراتيجي لضمان مستوى ثابت من الأداء، وتوفير نقطة اتصال واحدة، والأهم من ذلك، لتوفير شحنات متوافقة مع متطلبات الوقت ودرجة الحرارة كخدمة موثوقة. وقد أدارت ماركن بالفعل ما يقرب من 3000 شحنة إلى المنطقة هذا العام، أي بزيادة قدرها 25٪ عن العام 2015. وسنواصل توسيع انتشارنا وقدراتنا فيما تتطور المنطقة “.

وتقوم ماركن بإجراء مسح يتضمن سلسلة قصيرة من الأسئلة بشأن حلول سلسلة التوريد الموسعة في أفريقيا والشرق الأوسط. ويمكن للمشاركين توفير الأفكار والمعلومات القيمة واقتراح خدمات جديدة. للمشاركة، يرجى زيارةwww.marken.comوالنقر على رابط المسح.

نبذة حول شركة ماركن

ماركن هيشركة سلسلة التوريد الوحيدة المركزة على المريض، الملتزمة 100٪  بتقديم الخدمات للصناعات الدوائية والعلوم الحياتية. وتحتفظ ماركن بالمكانة الرائدة للخدمات المباشرة للمريض وشحنات العيناتالبيولوجية، وتوفر شبكة مستودعات فائقة التقدم متوافقة مع متطلبات جي أم بي ومراكز لوجيستية في 43 موقعا في جميع أنحاء العالم. موظفو ماركت الـ 630 يديرون 50،000 شحنة أدوية وشحنات بيولوجية كل شهر في كل مديات درجات الحرارة في أكثر من 150 بلدا. وتضيف الخدمات الإضافية التي تقدمها مثل إنتاج الأطقم البيولوجية، المواد الملحقة، التخزين والتوزيع، والتحقق من مسارات الشحنات والمؤهلات، فضلا عن الجي دي بي، والاستشارات التنظيمية والامتثال، إلى مكانة ماركن الفريدة في صناعة الدواء والخدمات اللوجستية.

  • المصدر: gov