شركة ميكي بروذرز تفتتح مراكز لها في مارسيليا ومدريد

لشركة المزودة لشبكة المايكرويف توسع خدماتها لبوابة الهند والشرق الأوسط والسوق الإسباني

مارسيليا، فرنسا ومدريد، 16 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — أضافت شركة ميكي بروذرز إنترناشيونال نقاط حضور لها في مارسيليا ومدريد. نقاط الحضور الجديدة للشركة هي نقاط استلام للمشتركين الخاصين في خدمات النطاق العريض لميكي بروذرز الذين يبثون هذه الموجات من سلو أل دي 4 باسيلدون وفرانكفورت أف آر 2. وكذلك فستكون نقطتا مارسيليا ومدريد نقطتي حضور توزيع لخدمة كوينسي إكستريم للبيانات. خدمات النطاق العريض والبيانات توفر أدنى درجات التأخر في الرد في الصناعة التجارية. فعلى سبيل المثال، يتم توزيع بيانات السوق الآجل التي مصدرها أرورا، إلينوي، في مارسيليا خلال 41.552 ميليثانية وفي مدريد خلال 43.978 ميليثانية (طريق باتجاه واحد).

ويقول المدير الإداري لشركة ميكي بروذرز إنترناشيونال فرانسوا تايك إن “مرسيليا ومدريد مواقع رئيسية للمشتركين لدينا. فمرسيليا هي نقطة ترسيم لكابل رئيسي تحت البحر إلى الهند والشرق الأوسط. ومدريد هي مركز تجاري أوروبي كبير.”

خدمة بيانات كوينسي إكستريم توزع بيانات سوق آجلة مختارة مصدرها إلينوي في نقطتي الحضور المذكورتين. وما يهم التجار في الهند والشرق الأوسط بصورة خاصة هي البيانات الآجلة الخاصة بالمعادن، والطاقة والعملات الأجنبية في مرسيليا. خدمة بيانات كوينسي إكستريم توزع كذلك بيانات آجلة لمؤشر الأسهم وأسعار الفائدة مصدرها فرانكفورت في مدريد ومرسيليا بأقل تأخير ممكن في الرد متوفر تجاريا على الشبكات.

ويقول تايك: “إن البنوك والشركات التجارية بحاجة إلى بيانات السوق السريعة والموثوق بها.” وقال “نحن سعداء لدعم هذا النوع العالمي من أعمال مشتركينا عبر شبكة المايكروويف والبصمة الأوسع لبيانات السوق في الصناعة.”

خدمة كوينسي إكستريم توزع بيانات السوق من عدد أكبر من المؤشرات من أي خدمة بيانات سوق مايكروويف أخرى. وتقدم هذه الخدمة بيانات مختارة من أحد عشر مؤشرا في الولايات المتحدة وأوروبا، ولديها عدد أكبر قيد التطوير. إن نقاط حضور الشركة الست عشرة موجودة في مراكز تجارية رئيسية في ولاية إيلينوي، ولاية نيو جيرسي، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا واسبانيا.

ويتم نشر درجات التأخر والأسعار لخدمات كوينسي إكستريم على العنوان التالي: http://www.quincy-data.com/

نبذة حول مكي بروذرز إنترناشيونال، أس أيه

ميكي بروذرز إنترناشيونال، أس أيه هي شركة مجربة موفرة لعرض النطاق الترددي اللاسلكي الخاص والموزع الرائد لبيانات السوق بالميكروويف منخفضة التأخر في الرد للغاية. خدمة بيانات كوينسي إكستريم هي خدمة توفير بيانات مدمجة ومطبعة للبيانات المختارة الصادرة عن السوق من مؤشرات مالية متعددة عالميا ويتم توزيعها في مراكز المؤشرات المالية في جميع أنحاء العالم.