شركة هنتر ألتراسونيكس تطرح طريقة أفضل لتنظيف مرشحات محركات الديزل

3 أسباب تفسر كيف أن التنظيمات الحكومية تفشل في تخفيض انبعاثات الكربون

تورونتو، 13 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — التنظيمات، من الإرشادات الواسعة النطاق المنبثقة عن اتفاقية باريس للعام 2015 إلى الإرشادات الإجبارية بشأن العربات غير المستعملة على الطرقات العامة، تهدف جميعها إلى تخفيض انبعاثات الكربون.

Diesel vehicles need DPF filters cleaned on a regular basis.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160629/384923
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160629/384924LOGO

ولكن كما يقول كين هنتر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هنتر ألتراسونيكس، في مقال نشر مؤخرا، فإن التدابير للحد من التلوث تستبعد جزءا أساسيا من العملية – التنظيف المنتظم والشامل لمرشحات المحركات.

إقرأ:  “Ultrasonic Cleaning – the Green Way to Clean Diesel Particulate Filters لمزيد من المعلومات.

ينبغي على أصحاب سيارات الديزل والمشغلين والمصنعين لهذه السيارات دعوة الحكومات في جميع أنحاء العالم لألا يطلبوا فقط تركيب مرشحات جسيمات الديزل في جميع محركات الديزل، بل وأن يوفروا أيضا التوجيه بشأن الصيانة السليمة وتنظيف تلك المرشحات في جميع المعايير المستقبلية.

Hunter Ultrasonics – the greener way to clean diesel engine filters.

هذا جزء أساسي من المعادلة لضمان تلبية أهداف الحد من انبعاثات الكربون ذات الصلة بوسائل النقل.

إن التجديد النشط، وهي وسيلة شائعة بشكل متزايد لتنظيف مرشحات جسيمات الديزل، هو إجراء غير فعال لأنه:

  • يحرق الجسيمات في درجات حرارة عالية، الأمر الذي ينشر الملوثات في الهواء وينفي الغرض من وجود مرشح في المقام الأول.
  • يؤدي إلى زيادة الوقت الضائع وفقدان الإنتاجية حين يتم وقف عمل المحرك أثناء العملية.
  • يزيد من استهلاك الوقود وتكاليفه.

ما لم يتم اعتماد المبادئ التوجيهية للتنظيف الاستباقي والوسائل الأقل ضررا مثل التنظيف بطريقة ألتراسونيك، فإن التلوث سيستمر فقط في الارتفاع.

لمعرفة المزيد عن عملية التنظيف بطريقة ألتراسونيك، وكيف يمكنها أن تقلل من تكاليف صيانة مرشحات جسيمات الديزل، وإطالة عمر المحرك وخفض تكاليف الوقود من خلال تحسين الكفاءة، يرجى زيارة hunterultrasonics.com.