شركة هواوي تعلن عن طرح سحابة بي إي أس

شنغهاي، 12 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هواوي عن طرح حلها السحابي بي إي أس (BES Cloud) في هواوي كونيكت 2016. وتمثل سحابة بي إي أس من هواوي التزام هواوي المتواصل بتطوير حلول بي أس أس البارزة في الصناعة عبر توفير نموذج قائم على أس أيه أيه أس لجيلها الجديد بي أس أس، بي إي أس (أنظمة تمكين الأعمال). وإذ يقوم على بنية رقمية أصلية، تستخدم سحابة بي إي أس البنية التحتية للسحاب الدولية فضلا عن منصة مرنة وقابلة للتوسع لتوفير جناح يمكن إعادة صوغه بصورة كبيرة من سمات البرمجيات الجديدة.

Maurice Ma (right), VP of Huawei Carrier Software BU and Jian Guan (left), General Manager of BES as a Service Product, Huawei Carrier Software BU, answer the journalists’ questions.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160909/405936

ولتلبية احتياجات الاقتصاد الرقمي، فإن حل هواوي يساعد على تسريع التحول الرقمي عبر بصمة عالمية. ويمكن نشر النظام وبدء تشغيله خلال 3 أشهر مع تقليل التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة تصل إلى 45٪. وبالإضافة إلى تحقيق الكفاءة التشغيلية، فإن سحابة بي إي أس تدعم تقنية المعلومات ورشاقة حركة الأعمال التجارية مع مسارات ترقية سلسة ومجموعة ميزات متكاملة من أفضل الممارسات التي تقصر الوقت اللازم لطرح منتجات وخدمات جديدة مع تمكين نماذج أعمال ومشاركة جديدة ومبتكرة.

وتشمل سحابة هواوي بي إي أس سحابة بي أس أس لايت وسحابة الأعمال. تتعاطى سحابة بي أس أس لايت مع الفترات الطويلة لإصدار أنظمة بي أس أس التقليدية والتكاليف العالية من خلال توفير حلول النهاية إلى النهاية التي توفر مجموعة كاملة من تطبيقات بي أس أس من إدارة علاقات العملاء إلى الفوترة للعلامات التجارية الناشئة وكذلك مشغلي شبكات الهاتف النقال الصغيرة والمتوسطة الحجم. وتشمل المزايا الأساسية للحل تقصير وقت نشر النظام بنسبة 60٪ في المتوسط وتخفيض تكاليف التشغيل بشكل كبير.

سحابة الأعمال، التي يمكن دمجها في الأنظمة الموجودة في المكان، هي الحل الرشيق والخفيف التي تعالج التحديات التي تواجه المشغليين حين ينتقلون إلى نموذج التشغيل الرقمي. ومع واجهة يو آي ونهاية أمامية  على الإنترنت، تتضمن سحابة الأعمال ببنية متعددة المستعملين التي توظف نمذجة مدفوعة بالبيانات الفوقية وتعديل الحجم بصورة آلية. وإذ بنيت على مجموعة واسعة من أفضل الممارسات المتضمنة في النظام، فإن تركيز هواوي المطلق على مبادئ التصميم المتمحورة حول العملاء هو عامل حاسم في مهمتها لتقديم الحلول التي تمكن من تجربة العملاء الأمثل عبر القنوات رقمية. ومن خلال دعم التفاعلات الشخصية للعميل فإن سحابة الأعمال تساعد أن بي أس مع الساعدة على زيادة معدلات طلبات التحويل في بيئة قناة أحادية مدارة بشكل كامل.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي تكنولوجيز هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامها بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات المفتوحة، بنت هواوي محفظة حلول اتصالات وتقنية معلومات كاملة تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكات الاتصالات والشركات، فضلا عن الأجهزة والحوسبة السحابية. وتستخدم حلولنا لتقنية المعلومات والاتصالات ومنتجاتنا وخدماتنا  في أكثر من 170 دولة ومنطقة، إذ نخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الانترنت: www.huawei.com