شركة Cardtek تتحد مع MV Holding و Revo Capital لتصبح ضمن أفضل 10 شركات رائدة في مجال التقنية المالية

شيكاغو، 6 أبريل 2016/PRNewswire/ —

تهدف Cardtek، وهي موفر رائد لتقنيات الدفع، إلى تعزيز تواجدها في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي من خلال الاستثمارات في الأسهم بواسطة MV Holding وRevo Capital .

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160405/351495 )

تقوم شركة Cardtek بتطوير حلول متكاملة في نظم الدفع بالعديد من الدول عبر أنحاء العالم منذ عام 2001 وهي الآن تخطو خطوات حثيثة باتجاه هدفها لكي تصبح واحدة من بين أفضل 10 شركات عاملة في مجال التقنية المالية على مستوى العالم. وقد أصبح كل من شركة MV Holding، وهي شريك مؤسس لشركة الاتصالات التركية الرائدة (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TKC / وفي بورصة اسطنبول تحت الرمز: TCELL)، وشركة Revo Capital، وهي صندوق التقنية الكائن في هولندا، مساهمين بنسبة 24% في Cardtek.

تقوم Cardtek بتوفير تقنيات وخدمات الدفع لأكثر من 150 عميلاً في  25 دولة،  بما في ذلك البنوك وشركات المعالجة ومشغلي الاتصالات وخدمات التجزئة والنقل العام. وبهذا الاستثمار، سوف تعزز  الشركة من تواجدها في أمريكا الشمالية أوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال آيس نيل ساريغولو، الرئيس التنفيذي لشركة Cardtek “لقد حققنا نجاحاً مدوياً على الساحة الدولية بفضل العديد من الإنجازات مع العملاء في أربع قارات” . وأضاف “من خلال المتابعة الحثيثة للتطورات في قطاع التقنية المالية ومن خلال ما نمتلكه من رؤية مستقبلية، فإننا قادرون على تقديم ميزة تنافسية ديناميكية لعملائنا. وبصفتنا مجموعة، فقد حققنا معدل نمو بلغ 48% في عام 2015، ونحن في طريقنا لبلوغ أهدافنا التي وضعناها لأنفسنا على الساحة الدولية. وبفضل هذا التعاون مع MV Holding وRevo Capital، نهدف الآن لكي نصبح أحد أفضل 10 شركات عاملة في مجال التقنية المالية على مستوى العالم خلال السنوات الخمسة القادمة”.

وأضاف إبرو دورمان، الرئيس التنفيذي لشركة MV Holding   قائلاً: “إن نمو Cardtek المستمر وإنجازاتها حتى تاريخه أمران بارزان كما أن حزمتهم التقنية تسبق المنافسين وفقاً للمعايير الدولية. ونعتقد بأن الشركة، بتميزها التقني وفريقها الرائع، لديها إمكانيات قوية لتصبح لاعباً عالمياً رائداً. نحن متحمسون جداً لكي نصبح جزءاً من قصة نجاح Cardtek والتعاون مع الشركات الأخرى للتعجيل من وتيرة النمو وصولاً إلى آفاق جديدة”.

كما قال أوزكان تاهينسيوغلو، الشريك العام لشركة Revo Capital “لقد أثبتت Cardtek نفسها كقائد حقيقي في حلول الدفع من خلال عمليات التنفيذ المعيارية عبر أنحاء العالم، فضلاً عن كونها شركة خضعت لمراقبتنا الاستثمارية لفترة. نرى فرصة رائعة ورؤية مشتركة مع الفريق المؤسس من أجل تعزيز حلول Cardtek في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادي واستثمار ما تحقق من نجاحات حتى الآن. يسعدنا أن نكون جزءاً من قصة النجاح هذه ونرى أن هذا الاستثمار سوف يتيح تحقيق قفزات كبيرة يمكنها دفع شركة Cardtek لكي تصبح علامة تجارية عالمية في عالم المدفوعات”.

نبذة عن Cardtek

تأسست Cardtek في عام 2001، وهي موفر عالمي لحلول معالجة المدفوعات، من أجل تلبية الطلب المتنامي على وجود تقنيات دفع أكثر سهولة وسرعة وأمناً. توفر Cardtek حلول مدفوعات مبتكرة للشركات الناشئة، مثل ترحيل نظام EMV والترانزيت مفتوح الدائرة ومدفوعات الهاتف الجوال والمحافظ المتنقلة وتقنية المجال القريب NFC وHCE وتقنيات الدفع القابلة للإهلاك، كما تواصل توفير حلول دفع أساسية لإدارة البطاقات ومنع عمليات الاحتيال إلى جانب تخصيص بطاقات الدفع المركزي/الفوري وفقاً لمتطلبات الشخص. تحظى أعمال Cardtek بالازدهار إذ لديها أكثر من 200 عميل في 26 دولة، وهي تسهم في تحسين النظام البيئي للمدفوعات من خلال سياسات التضمين المالي والابتكار في مجال المدفوعات والمجتمعات التي لا تعتمد على المعاملات النقدية المباشرة. وإلى جانب الشركات الدولية المنتسبة إليها، فإن شركة Cardtek تخدم عملاءها على مستوى العالم من خلال مكاتبها في الولايات المتحدة وكندا والهند وتركيا والإمارات العربية المتحدة وأذربيجان. Cardtek.com.

نبذة عن MV Holding

تأسست مجموعة MV Holding القابضة في عام 1993 على يد مورات فارغي، وهو رائد أعمال تركي بارز. مجموعة MV Holding القابضة هي مؤسس مشارك لشركة الاتصالات التركية Turkcell، وهي مشغل رائد لاتصالات الهواتف الجوالة في تركيا والمنطقة، كما أنها مؤسس ومساهم رئيس في شركة KVK، الموزع الرائد لهواتف الجوال في تركيا. تواصل المجموعة إضافة القيمة إلى قطاعات التقنية والضيافة والطاقة المستدامة. تجاوزت القيمة الصافية لأصول مجموعة MV Group مبلغ 1.5 مليار دولار في عام 2015. http://www.mvholding.com/en/homepage/

نبذة عن Revo Capital

Revo Capital هو صندوق مشروع مشترك تبلغ قيمته 65 مليون دولار أمريكي يستثمر في مشروعات التقنية المبتكرة الصاعدة والواعدة في تركيا والمنطقة. يزاول الصندوق نشاطه في مجالات تركيز قليلة تمتلك قدرات نمو طويلة الأجل وتحظى بسوق محلية قوية وتوجه دولي صاعد، لا سيما في مجال تطبيقات السحابة الحاسوبية للشركات، وإنترنت الأشياء والتجارة الرقمية/منصات التسويق. من بين الاستثمارات المختارة لصندوق Revo Capital شركات  FIT Solutions و Onedio و parasut.com 8digits وSkyatlas وNuvia وNeozeka وACLteslim. http://www.revo.vc.

مسؤول الاتصالات:
ميليسا يونلو
+1-312-245-9805
melisa@alpaytac.com

المصدر: Alpaytac PR