شركة Gemalto توفر الخدمات الصوتية على شبكات LTE باستخدام وحدة VoLTE Cat. 1 الأولى من نوعها على مستوى العالم

استعراض وحدة Cinterion® VoLTE Cat.1 لتطبيقات إنترنت الأشياء خلال ورشة عمل الاستراتيجية
والابتكار التي تقيمها Gemalto في سانتا كلارا

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 9 مايو 2016 
شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، تحدث ثورة في عالم اتصالات إنترنت الأشياء من خلال إتاحة الإمكانيات الصوتية عالية المستوى على شبكات LTE للاستخدامات الصناعية باستخدام وحدة LTE Cat.1. ذات الوضع الأحادي. وفي فعاليتها العالمية التمهيدية لإنترنت الأشياء في سانتا كلارا، تستعرض الشركة وحدة نقل الصوت عبر شبكة LTE (VoLTE) من الفئة 1 (Cat.1) المزودة بتقنية Cinterion® بما يتيح الجمع بين إمكانيات الصوت والبيانات المتزامنة باستخدام LTE. وهي مثالية لحلول الترحيل إلى LTE التي تستهدف الحفاظ على مرونة الإمكانيات الصوتية الفعالة من حيث التكلفة. وهذا يشمل نظم الأمن والتنبيه، وتطبيقات مراقبة mHealth واستخدامات المنازل والمباني الذكية.

وتُعدّ هذه الوحدة معيار اتصالات الأجهزة الأكثر تكاملاً المعمول به في السوق اليوم، وهي تنضم إلى عائلة Gemalto المتنامية من وحدات LTE Cat. 1، التي توفر الموثوقية والاستمرارية والفعالية في استخدام الطاقة في اتصالات الجيل الرابع. يوفر هذا الحل إمكانيات مبسطة للتحكم في الاتصالات والصوت وهو يستفيد من الفعالية الإضافية في التكلفة وتحسين سرعة الاتصالات مقارنة بالخدمات التقليدية للصوت عبر الإنترنت “VoIP”.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال أندرو براون، المدير التنفيذي لأبحاث المؤسسات وإنترنت الأشياء في Strategy Analytics”إن دمج الصوت في استخدامات إنترنت الأشياء الصناعية يوفر طريقة مرنة لتعظيم التفاعل والتحكم البشريين في حلول إنترنت الأشياء”. وأضاف “إن حل Cinterion VoLTE Cat.1 من شركة Gemalto يمثل فرصة جيدة لتزويد المطورين وصناع الأجهزة والمستخدمين النهائيين على حد سواء بتجارب أكثر فعالية وأقل تكلفة مقارنة بممارسات التفاعل التقليدية مثل إدخال البيانات والشاشات اللمسية”.

كما قال أكسيل هانسمان، نائب رئيس المحافظ والاستراتيجيات لاتصالات آلة إلى آلة في شركة Gemalto “مع بزوغ شمس شبكات الجيلين الثاني والثالث، تشهد الصناعة تحولاً سريعاً إلى شبكات LTE من أجل ضمان استمرارية استثمارات تقنية إنترنت الأشياء”. وأضاف “لهذا من المتوقع أن تصبح تقنية VoLTE الحل المفضل لإتاحة إمكانيات الاتصالات الصوتية الأقل استهلاكاً للطاقة في إنترنت الأشياء”.

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراسالشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com